دليل لـ شات جي بي تي في التسويق عبر البريد الإلكتروني - كن محترفًا في التسويق عبر البريد الإلكتروني

صورة ١٠.png

هل أنت متعب من إنفاق أسابيع في إنشاء بريد إلكتروني تسويقي واحد؟

حسناً، انت لست وحدك!

وفقًا لاستطلاع أجرته "ليتموس"، ينفق 53% من العلامات التجارية أسابيع في إعداد بريد إلكتروني واحد. ولكن ماذا لو قلنا لك أنه لم يعد عليك القيام بعملية مملة؟

إنها عام 2023 وعام الذكاء الاصطناعي!

هذا هو المكان الذي يأتي فيه الروبوتات الدردشة الذكية مثل ChatGPT و Chatsonic إلى اللعب. يمكن أن يساعدوك في توفير الوقت وتقليل الجهود وإنشاء حملات تسويق بريد إلكتروني مذهلة.

من التصور والبحث إلى التخطيط والتصميم وكتابة النصوص والتحسين، يمكن للذكاء الاصطناعي القيام بكثير لتسويق البريد الإلكتروني.

في هذا المدونة، سنستكشف عجائب ChatGPT وكيف يمكنك الاستفادة من قوتها لتحويل لعبتك في التسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني. ولدينا مفاجأة لك في نهاية المدونة، لذا استمر في القراءة!

ما هو تشات جي بي تي؟

تم إطلاق تطبيق ChatGPT by OpenAI في نوفمبر ٢٠٢٢. تم بناء التطبيق على GPT-3.5 ويتميز بمهارات مدهشة في مجال معالجة اللغة. نتحدث عن الإجابة على الأسئلة المعقدة وكتابة الشعر وحتى تحويل صناعات مثل الرعاية الصحية والتعليم والتسويق وخدمة العملاء. إنها تشبه تحدثك مع إنسان حقيقي ، مما يحدث ثورة في لعبة الروبوتات الدردشة.

هذا الشات بوت أصبح شديد الشعبية حتى حصل على مليون مستخدم في أقل من خمسة أيام! ومع ذلك ، بدأ يتعطل عدة مرات في اليوم ، مما كان يسبب إحباطًا للمستخدمين. لذلك ، طوّر OpenAI حلاً - اشتراك متميز يسمى "ChatGPT Plus". يمكن للمستخدمين الوصول إلى الشات بوت مقابل 20 دولارًا شهريًا ، حتى عندما يكون الإصدار المجاني غير متاح أو ممتلئ التعبئة.

صورة 8.png

وما إن ظننت أن الأمر لا يمكن أن يتحسن، أصدرت OpenAI GPT-4 في 14 مارس 2023، وهي متاحة فقط لمشتركي ChatGPT Plus. تفوقت هذه النسخة الجديدة بكفاءة على سابقتها GPT 3.5، ويمكنها توليد ما يصل إلى 25،000 كلمة بالمقارنة مع 8،000 كلمة فقط لـ GPT-3.5! مع GPT-4، يمكنك حتى إنشاء سلسلة بريد إلكتروني كاملة دقيقة ومبدعة.

صورة 11.png

ولكن انتظر، لا يزال هناك المزيد! قدّمت OpenAI أيضًا مكوّنات ChatGPT الإضافيّة، التي تتيح لك فعل كل أنواع الأشياء دون مغادرة نافذة الدردشة. يمكنك البحث عن أحدث اتجاهات التسويق عبر البريد الإلكتروني باستخدام مكوّن المتصفح، وربط تطبيقات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام مكوّن Zapier، وكتابة كود مخصص لحملتك الإعلانية عبر البريد الإلكتروني باستخدام مترجم الكود.

إذا كنت تبحث عن وسيلة لجعل مهام التسويق عبر البريد الإلكتروني أسهل، فإن ChatGPT هي الطريقة المناسبة لذلك!

الآن بعدما تعرفت على جميع ميزات ChatGPT الرائعة، حان الوقت لتعلم كيفية استخدام ChatGPT.

كيفية استخدام تطبيق ChatGPT؟

استخدام شات جي بي تي سيهل جدًا!

  • انتقل إلى صفحة ChatGPT ، وأنشئ حسابًا مع OpenAI
  • أدخل نصك المحفِّز، و سيٌرجِع ChatGPT الإجابة التي تبحث عنها في منطقة النتائج

يمكن استخدامها لأغراض مختلفة مثل حملات التسويق، وأنظمة البحث الشامل، والبرمجة، والبحث عن وظائف، والتخطيط المالي، والمهام الطلابية، وتوليد الشواهد للذكاء الاصطناعي الفني، وغيرها الكثير.

وفيما يتعلق بـ ChatGPT للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك التوليد بريد إلكتروني مستهدف للغاية من خلال تحليل تفاعل العملاء مع موقع الويب أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الدردشة الآلية. كما يمكنه تحسين تحسين محتوى التسويق عبر البريد الإلكتروني من خلال تزويد الردود على الكتابة والتأكد من عدم تنشيط مرشحات البريد المزعج أو انتهاك مشاكل الامتثال.

جنباً إلى جنب مع قدراتها الاستثنائية، يجب عليك معرفة حدود ChatGPT لاستخدامها بشكل فعال للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

قيود شات جي بي تي

  • القيد الرئيسي لـ ChatGPT هو أنه يمكن أن يتعطل أو يفقد قدرته على العمل بسبب استخدام زائد للشات بوت من قِبَل ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في بعض الحالات ، يظهر رسالة خطأ لدى الشات بوت التفاعلي - "حدث خطأ ما" ويتطلب تحديث الصفحة لإصلاح هذا الخطأ.
صورة ٤
  • تم تدريب ChatGPT على نموذج بيانات كبير يحتوي على معلومات حتى عام 2021 فقط، وهذا يعني أن ChatGPT لا يعرف أي شيء يحدث بعد عام 2021. وقد يكون هذا أمرًا محبطًا عندما تبحث عن أحدث اتجاهات النسخ أو التصميم لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  • يعرف أيضًا أن ChatGPT عن توليد إجابات خاطئة وغير ذات صلة بثقة، مما يجعل من الصعب الوثوق به لأي معلومات.

لذلك، قد تشعر بالخيانة عندما تعتمد تماما على ChatGPT في استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

بديل ChatGPT للتسويق عبر البريد الإلكتروني - Chatsonic

كان لديك آمالاً عالية لـ ChatGPT ، والآن فجأة تعتقد أنه لا يوجد مخرج من هذه المهام المرهقة في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

!هنا حيث أنك مخطئ

شات جي بي تي ليس الدردشة الذكية المحادثة الوحيدة التي يمكنها مساعدتك في التسويق عبر البريد الإلكتروني. هناك بدائل لـ شات جي بي تي أخرى يمكن أن تساعدك على الوصول بالتسوق عبر البريد الإلكتروني إلى المستوى التالي.

تعتبر Chatsonic أفضل بديل لـ ChatGPT بميزات متقدمة وقدرات خارقة، مما يجعلها حليفًا قويًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني. وبدمج ChatGPT وGPT-4، يأتي بأفضل ما في كلٍ منهما لتعزيز استراتيجية التسويق الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني.

يمكن لـ Chatsonic مساعدتك في العمل على تفكير إبداعي، والبحث العميق، والتخطيط الاستراتيجي للحملات، وتصميم قوالب البريد الإلكتروني المبتكرة، والنصوص الملفتة للنظر التي تعزز معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني لديك.

بعض ميزات Chatsonic الرئيسية التي تجعلها أفضل روبوت محادثة AI للتسويق عبر البريد الإلكتروني هي:

  • الوصول للمعلومات في الوقت الفعلي: ابق على اطلاع بالاتجاهات المتعلقة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني لأن Chatsonic يربط بالإنترنت ويوفر إجابات وأفكارًا حديثة.
  • تمييز الأوامر الصوتية: سرعة العملية الخاصة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني مع المحادثات بواسطة Chatsonic المدعومة بالأصوات.
  • التوليد الآلي للصور: وفّر الوقت المستغرق على وجود الصور العامة المناسبة لرسائلك الإلكترونية. يمكنك توليد صور مرئية ورسوم بيانية فريدة من الذكاء الاصطناعي بـ Chatsonic في ثوانٍ.
  • ChatGPT لـ Gmail: لم تعد بحاجة إلى التنقل بين تطبيقات متعددة لإنشاء بريد إلكتروني مثالي. سيتم تعيين امتداد Chatsonic لـ Chrome الخاص بـ ChatGPT لـ Gmail وحيث يمكنك إدارة كل بريدك الإلكتروني بسرعة.

كتطبيق هاتفي وواجهة برمجة تطبيقات للمطورين، يقدم Chatsonic حلًا متعدد الاستخدامات لأولئك الذين يبحثون عن أداة مثل ChatGPT للتعامل مع مهام التسويق الإلكتروني المتنوعة، من كتابة الرسائل الإلكترونية إلى وضع استراتيجيات التسويق الإلكتروني المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

مع Chatsonic بجانبك، سوف تصل لعبتك في التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى أعلى المستويات🚀

أفضل استخدامات تطبيق ChatGPT للمسوقين عبر البريد الإلكتروني

لنستكشف عالم التسويق الإلكتروني ونكشف كيف يمكنك الاستفادة من قوة ChatGPT لصنع حملات إلكترونية مؤثرة، وعناوين جذابة ومحتوى مقنع يجذب مشتركي البريد الإلكتروني الخاص بك.

في هذا القسم، ستتصفح حالات استخدام ChatGPT في التسويق عبر البريد الإلكتروني، مثل - حملات البريد الإلكتروني، كتابة تتابع البريد الإلكتروني، رسائل النشرة الإخبارية، البريد البارد، إرسال اقتراحات المشاركة الضيف، بناء قائمة بريدية، قياس مقاييس تسويق البريد الإلكتروني، وإدارة البريد الإلكتروني.

1. حملات البريد الإلكتروني

لا يتم تحويل أي عميل محتمل فوراً بعدما يزور موقع الويب الخاص بك. يحتاج العملاء للإلمام بالعلامة التجارية وتأسيس الثقة فيكم لكي يقوموا بالشراء ويصبحوا من عملائكم.

فكر في حملة البريد الإلكتروني كرحلةٍ من "مجرد تصفح" إلى "بالتأكيد، أنا عميل!" بينما يبدو الأمر بسيطًا، يشتمل الكثير من العمل، بدءًا من فرز قوائم البريد الإلكتروني، وتخصيص الرسائل الإلكترونية، واختبار A/B، وقياس المقاييس، وتحسينها على هذا الأساس.

التخصيص والتفريع: نجحت في جمع بريد إلكتروني جيد للقائمة البريدية ولكنك الآن محتار بما يتعلق بأنواع البريد الإلكتروني التي تريد إرسالها لكل منهم. دع ChatGPT يقترح الفئات التي تناسب أهدافك ويخصص محتوى البريد الإلكتروني لكل فئة.

هنا مثال على تجزئة قائمة البريد الإلكتروني من ChatGPT.

اختبار A/B: العثور على أفضل بريد إلكتروني أصبح أسهل 😌

يمكن لـ ChatGPT توليد العديد من الإصدارات المختلفة لمحتوى البريد الإلكتروني الخاص بك، وعناوين الرسائل أو عناصر النداء إلى العمل للاستخدام في اختباراتك A/B. هذا يمكن أن يسرّع عملية اختباراتك A/B وإطلاق أفضل تسلسل للبريد الإلكتروني في وقتٍ أقرب.

طلبنا من ChatGPT إنشاء نسختين من سطر الموضوع وCTA لتعزيز ندوة ويب مقبلة.

التخطيط لحملات الرسائل المتدفقة: حملات الرسائل المتدفقة، أليس كذلك! يمكن أن تكون محيرة، خاصة عند التخطيط للمؤثرات وإنشاء رسائل بريد إلكتروني متعددة.

لكن مع "تشات جي بي تي" يمكن أن تكون حملات الرشي المتساقطة ممتعة أيضًا 😎.

يمكنك استخدام تطبيق ChatGPT للتخطيط للرسائل البريدية من البداية مع الحيل وإنشاء البريد الإلكتروني بأفضل الأدوات والممارسات. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم ChatGPT أيضًا بمراجعة رحلة عملائك وتقديم السيناريوهات المحتملة التي يحتاج فيها إلى إرسال بريد إلكتروني.

حملات إعادة الارتباط: لا يقوم مشتركوك بفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك🙁. يمكن أن يكون الأمر مخيبًا للآمال بعد كل جهودك في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ربما تحتاج إلى نهج مختلف لإعادة جذب المشتركين غير النشطين هؤلاء. وسوف يساعدك ChatGPT على وضع استراتيجيات جديدة لإعادة التواصل وإنشاء حملة واحدة لك. يمكنها إضافة التخصيص، واقتراح القيمة، والتخفيضات الخاصة، وتحسين تكرار البريد الإلكتروني.

2. كتابة سلاسل رسائل البريد الإلكتروني

إنشاء سلاسل البريد الإلكتروني يمكن أن يكون أمرًا معقدًا، أليس كذلك؟ تحتاج إلى تصميم رسائل جذابة ستوجِّه مشتركيك خلال رحلة معيَّنة وتحفِّزهم على اتخاذ إجراء ما. ولنواجه الحقيقة، بلوغ نبرة وأسلوب الكمال عبر جميع رسائلك يمكن أن يكون تحدًّا حقيقيًا.

!هنا تأتي ChatGPT للمساعدة! إنها هنا للمساعدة على صياغة محتوى بريد إلكتروني فريد وجذاب ومتماثل حقًا يتحدث بالفعل إلى جمهورك. كل ما عليك فعله هو إعطاء ChatGPT بعض المعلومات حول أهدافك والفئة المستهدفة وما تريد تحقيقه. ثم ، شاهد كيف يساعدك ChatGPT في تجميع سلاسل البريد الإلكتروني التي تتناول نقاط آلام المشتركين الخاصة بك ، وتبقيهم مهتمين ، وتحصل على تحويلاتك!

هيكل التسلسل: ترغب في ضمان تدفق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بسلاسة، موجهًا مشتركيك من مرحلة إلى الأخرى بدون أي عثرات. ولكن، يمكن أن يكون تحديد الهيكل التسلسلي المثالي للرسائل بعض الأحيان صعبًا.

لا تقلق ، فلديك ChatGPT الحل! يمكن أن يساعدك في إنشاء سلسلة رسائل بريد إلكتروني مرتبة تبقي مشتركيك مشاركين ومتحمسين.

فقط قم بإدخال نص إرشادي لـ ChatGPT في النمط المعروض أدناه محدّدًا هدف تسلسلك الزمني ونوع المحتوى الذي تريد تضمينه.

سطور الموضوع: هي كحراس أبواب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، تقررون إذا كان المشتركون سيغوصون فيها أم يتجاهلونها. نحن جميعًا نعرف ذلك الشعور عندما نكافح لإيجاد شيء ممتع ومناسب لجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا تبرز في صندوق الوارد.

ChatGPT هو الرفيق المثالي للعصر الفعال في التفكير لإعداد عناوين موضوعية فريدة ولافتة للنظر التي ستجعل مشتركيك يتطلعون للمزيد.

هنا واحدة من تشات جي بي تي!

نسخة البريد الإلكتروني: قد يشعر البعض أحيانًا أن إنشاء نسخة بريد إلكتروني تستند بشكل حقيقي إلى المشتركين الخاصين بك وتدفعهم للعمل قد يشعر بالصعوبة. المفتاح هو إنشاء محتوى إعلامي ومقنع يحافظ في نفس الوقت على ارتباطه بالاحتياجات الفعلية لجمهورك.

مع ChatGPT ، يمكنك صياغة محتوى البريد الإلكتروني الذي يثير الاهتمام ، ويتم تخصيصه ، ومصمم لإحداث صدى مع مشتركيك.

تخصيص المحتوى: يمكن أن يجعل إنشاء محتوى مخصص لحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك الفارق في العالم عندما يتعلق الأمر بالاتصال بمشتركيك ودفعهم للتحرك. يمكنك تخصيص المحتوى الخاص بك للاهتمامات والتفضيلات والسلوكيات الخاصة بهم لجعل رسائلك أكثر صلة وإثارة اهتمامًا مع ChatGPT.

تصميم رسائل إلكترونية جذابة بصرياً: الرسوم البيانية يمكنها أن تعزز الفعالية الخاصة بحملتك الإعلانية، وتجذب انتباه المشتركين وتدعم رسالتك. لإنشاء تصاميم بريد إلكتروني جذابة بصرياً، يمكنك استخدام استدعاءات فنية تتميز بالذكاء الاصطناعي من "ChatGPT" واستخدام أدوات توليد الصور القائمة على AI مثل DALL-E، Photosonic أو Midjourney.

هنا كيف يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في إنشاء إلهامات فنية للذكاء الاصطناعي لرسائل البريد الإلكتروني الجذابة:

  • تحديد موضوع أو رسالة حملتك البريدية وتحديد نوع الرسومات التي تناسبها.
  • تزويد ChatGPT بنص مفصل يشمل سياق حملتك البريدية والأسلوب البصري المطلوب والعواطف أو الأفكار التي تريد توصيلها.

3. نشرات البريد الإلكتروني

أتعرف ما يمكن أن يكون محبطًا حقيقيًا🚫؟ محاولة العثور على محتوى جديد وجذاب للرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني كل أسبوع. إنها كأنها مهمة لا تنتهي لجعل مشتركيك مهتمين ومطلعين بينما تحافظ على الأمور ممتعة ومتماشية مع العلامة التجارية الخاصة بك.

ولكن يمكن لـ يسهّل حياتك تمامًا! إنها مثل أن تكون لديك شريك مساعد في كتابة النشرات الإخبارية الخاصة بك، جاهز دائمًا لمساعدتك في تحضير محتوى سيحبه مشتركوك. كل ما عليك فعله هو دلّ شات جي بي تي على معلومات حول أهدافك، الجمهور المستهدف، والموضوعات التي تريد الخوض بها، وشاهد كيف يُساعدك في إنشاء نشرات إخبارية ممتعة ومثيرة للاهتمام. سيرغب مشتركوك بانتظار رسائل بريدك الإلكتروني في وقت قصير!

جَدِّدْ جَدولَ مُحْتَوياتك: الاستمرار في العمل على التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن يكون صعبًا، أليس كذلك؟ الحفاظ على التتبع وتحديد ما يُرسل ومتى يمكن أن يشعرك بمحاولة التعامل مع العديد من الأمور في نفس الوقت. ولكن جدول مُحْتَوى جيد الإعداد يمكن أن يكون تغييرًا حقيقيًّا، وذلك لضمان أن تبقى على المسار وأنت لا تفوّت أي شيء.

أهلاً بك في شات جي بي تي، صديقك في جدولة المحتوى! هنا لمساعدتك في إنشاء جدول زمني متين للمحتوى يحافظ على تنظيم التسويق عبر البريد الإلكتروني ويعمل بسلاسة.

إعادة توظيف المحتوى: في بعض الأحيان يشعر المرء بأن بئر أفكار المحتوى لحملات البريد الإلكتروني قد نضج🌵. ولكن هناك خدعة ذكية للحفاظ على الأمور جديدة ومشوقة دون الحاجة إلى البدء من البداية باستمرار: إعادة توظيف المحتوى!

كل شيء يتعلق بتحويل محتواك الموجود إلى شيء جديد ومثير للاهتمام لمشتركيك.

والخبر السار هو أن "تشات جي بي تي" هنا لتقدم يد العون! يمكن أن يساعدك في تحويل محتواك الحالي إلى قطع جديدة لنشرة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

للبدء، ما عليك سوى تزويد ChatGPT بمحفز يتضمن تفاصيل حول المحتوى الذي ترغب في إعادة تشكيله والتنسيق المطلوب.

الأدوات المستخدمة لنشرات البريد الإلكتروني: في عالم التسويق الإلكتروني، فإن امتلاك الأدوات المناسبة لإنشاء نشرات بريد إلكتروني يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً. إنها ليست مجرد صناعة محتوى جذاب - يتعين عليك أيضًا تصميم تخطيطات جذابة بصريًا، وإدارة قائمة المشتركين الخاصة بك، وتتبع أداء حملاتك.

من الحسن حظك، تتوفر العديد من أدوات النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للمساعدة في تبسيط العملية وإنشاء نشرات إخبارية ذات مظهر احترافي تلائم جمهورك. ولكن العثور على الأداة المناسبة يمكن أن يكون مهمة صعبة قليلاً!

ويمكن لـ "تشات جي بي تي" أن يخفف عنك العناء من خلال إرشادك على ما يجب البحث عنه وكيفية التعامل مع الإشارات الحمراء وما يجب أن يسأل في عروض المنتجات، وما إلى ذلك، لاتخاذ القرار الصائب في الشراء.

إنتاج المحتوى:

هل تواجه صعوبة في إبقاء محتوى النشرة الإخبارية الخاصة بك جديد ومثير؟ نحن نفهم - إبتكار محتوى إبداعي يتر resonates مع جمهورك يمكن أن يكون تحدًّا حقيقيًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه ChatGPT! يساعدك في كتابة رسائل بريد إلكتروني جذابة تجذب انتباه مشتركيك، مما يسهل عليك التواصل مع جمهورك على المستوى الشخصي.

استعد لتحويل مشاكل البريد الإلكتروني إلى نجاحات بريدية 🏆

٤. رسائل البريد الإلكتروني الباردة

أه، رسائل البريد الإلكتروني الباردة - عائق حياة كل مسوق🍀.

إيصال الرسالة المثالية لكسر الضجيج وإثارة اهتمام المستخدم قد يشعر كالبحث عن إبرة في كومة قش. ولكن لا داعي للقلق عندما يوجد ChatGPT هنا لإنقاذ الوضع. فهو يساعدك على إنشاء رسائل بريد إلكتروني باردة مقنعة وجذابة تفتح الأبواب وتحفز المحادثات.

تفضل، ارحل عن هذه المشاعر السلبية، وابدأ بالتفوق على عملائك المحتملين اليوم!

استكشف جمهورك المستهدف: قفزةٌ إلى عالم الرسائل البردية يمكن أن تكون مرعبةً، خصوصاً إذا كنتَ غير متأكّدٍ من هوية الأشخاص الذين ستتواصل معهم. إنّ استكشاف جمهورك المستهدف قبل الضغط على زرّ الإرسال أمرٌ حاسمٌ لضمان توصيل رسالتك بنجاح. ولكن، من أين تبدأ؟ ابدأ بالتواصل مع ChatGPT! إنه يمكن أن يساعدك في إنشاء رسائل بردية مقنعة وتقدّم لك رؤيا قيّمة حول جمهورك المستهدف.

هل أنت مستعد للبدء؟

سطر عنوان جذاب: فن صياغة الرسائل البريدية الباردة يبدأ عادةً بالسطر العنواني - فالانطباع الأول يمكن أن يحدد فرصك في الظهور في الصورة. التركيز على عنوان البريد الإلكتروني المثالي لرسائل البريد البارد يشبه فك رموز سرية. إنه فرصة واحدة للتركيز على الانطباع الأول وإغراء المستلم لفتح البريد الإلكتروني.

مع ChatGPT بجانبك، سرعان ما ستصنع سطور عنوان تجذب اهتمام العملاء المحتملين لينقروا بفارغ الصبر ليروا ما بداخل.

لذلك، استعد واحزم حزامك لتصنع عناوين رائعة تجذب الانتباه وتثير المحادثات!

البريد الإلكتروني البارد القائم على القيمة: لقد كنا جميعًا هناك: نحاول صياغة بريد إلكتروني بارد يتدفق بالقيمة دون الاصوات كما لو كان شيئًا يتعلق بالمبيعات. إنه عبور المشنقة، ولكننا هنا للمساعدة! ChatGPT هو سلاحك السري لإنشاء نسخ بريد إلكتروني باردة القائم على القيمة التي تلامس اهتمامات نتائجك المحتملين. يمكنك الآن صياغة رسائل البريد الإلكتروني التي تركز على احتياجات نتيجتك المحتملين وعرض كيف يمكن لحلولك تحسين حياتهم.

قُل وداعًا للبريد الإلكتروني المُزعِج وقُل مرحبًا بالمحادثات العميقة المليئة بالقيمة مع ChatGPT!

رسائل المتابعة: يمكن أن تشعر بأن الاتصال مرة أخرى بعد إرسال رسائل بريد إلكتروني باردة هو مثل السير على بيض - لا تريد أن تكون دفعًا شديدًا، ولكنك أيضًا لا تريد أن تفوت فرصة محتملة.

بدلاً من الانتقال للأمام والخلف بين ChatGPT و Gmail لكتابة البريد الإلكتروني التالي المثالي، لماذا لا تفعل ذلك على Gmail باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

مرتبك! مع إضافة Chatsonic إلى Chrome، يمكنك الآن كتابة ومتابعة وتلخيص جميع رسائل البريد الإلكتروني الباردة الخاصة بك في ثوانٍ.

تحقق من المثال أدناه.

تتبع وتحليل: لن يبدو استراتيجية البريد الإلكتروني البارد الخاصة بك مثل الرمي بالرسائل في ثقب أسود، دون معرفة ما الذي يعمل وما لا يعمل. يمكنك تغيير ذلك عن طريق تتبع أداء البريد الإلكتروني البارد وتحليله.

يمكن أن يساعد ChatGPT هنا حتى تتمكن من تحسين نهجك وزيادة معدلات التحويل تلك. ستتمكن من تحديد ما يلائم جمهورك واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات لتطوير لعبتك في البريد الإلكتروني.

حان الوقت لإخراج الحسابات الشخصية من البريد الإلكتروني البارد والبدء في الاستمتاع بلمعان النجاح 🎖️!

5. اقتراحات مشاركة ضيف

صياغة عرض مقال ضيف مثالي يمكن أن يشعر وكأنك تحاول حل لغز معقد - كيف يمكنك إبراز خبرتك وتقديم قيمة وترك انطباع دائم في وقت واحد؟ يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في إنشاء عروض مميزة لتقديم مقالات الضيوف التي تجذب انتباه المحررين وتفتح الباب لتعاونات قيمة.

بمساعدة ChatGPT، يمكنك تحويل أحلام مشاركات الضيف إلى حقيقة، خطوة واحدة لكل عرض جاذب!

المنشورات المستهدفة للبحث: يمكن أن يكون اختيار المنشورات المناسبة للنشر الضيف تحديًا لا ينتهي. ولكن ماذا لو كان هناك طريقة أسهل؟ شات جي بي تي هنا لمساعدتك في اكتشاف تلك الجواهر الخفية!

يبسط عملية اكتشاف وتحديد النشرات الأكثر صلة التي تتوافق مع خبرتك.

توليد الأفكار بناءً على الإرشادات: توليد أفكار المنشورات الضيفة التي تتوافق مع إرشادات المنشور يمكن أن يكون أمرًا صعبًا.

لكن هنا الخبر الجيد: شات جي بي تي هو حليفك الإبداعي! يُسهل عليك عملية التفكير المُبتكَر، مما يساعدك على تقديم أفكار ملائمة ومشوقة تلبي معايير النشر. هل أنت مستعد لإطلاق إمكاناتك الإبداعية؟

صائغ رسالة تقديمية / بريد إلكتروني: ليس من السهل أن تتقن فن إرسال رسائل العرض الخاصة بالمقالات الضيفة. ولكن يمكن لـ ChatGPT أن يجعل بريدك الإلكتروني براقًا! يمكنها مساعدتك على صياغة رسائل عرض تبرز معرفتك وتنقل مقترح قيمتك للمحررين. دعنا نحول رسائل العرض الخاصة بك إلى المفتاح الذي يفتح التعاونات الرائعة في المقالات الضيفة!

6. بناء قائمة بريد إلكتروني

بناء قائمة بريد إلكتروني شيء مثل محاولة الإمساك بسرب من الفراشات – شيء غير قابل للتحقيق ويستهلك الوقت. ولكن يمكن لـ ChatGPT أن يجعل العملية سهلة وسلسة! فهو يساعدك على وضع استراتيجيات فعالة لزيادة قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك وجذب المشتركين الذين لا يرون اللحظة التي ينتظرون فيها التفاعل مع محتواك. لذلك استعد لتحويل قائمة بريدك الإلكتروني إلى مجتمع ازدهاري من المعجبين الحماسيين!

اختيار منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني: يمكن أن يكون العثور على منصة التسويق عبر البريد الإلكتروني المثالية لنشاطك التجاري أمرًا شاقاً. وليس من المستغرب أنه مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، يمكن أن يكون الأمر مربكًا.

دع ChatGPT يساعدك! يمكنك تقديم معلومات حول احتياجاتك، وسوف يجد ChatGPT المنصة المثالية التي تجعل من السهل التسويق عبر البريد الإلكتروني لديك.

انشئ مغناطيس جذب: هل تواجه صعوبة في إنشاء مغناطيس جذب لا يقاوم يجعل الناس يسجلون في قائمة البريد الخاصة بك؟ لا تقلق! إنها تحدي يواجهه الكثيرون.

ماذا لو قلنا لك أن الدردشة مع ChatGPT هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إليه لإنشاء مغناطيس جاذبية؟

لا تصدقنا؟ جرب بنفسك مع تحفيز ChatGPT أدناه.

يمكنك مواصلة هذا النقاش عن طريق السؤال عن كل خطوة وإنشاء مغناطيس جذب نهائي.

تصميم نموذج الانضمام: هل تريد زيادة قائمة بريدك الإلكتروني باستخدام نموذج انضمام عالي التحويل يلفت بحق انتباه الزائرين؟ إنه من المهم خلق تصميم جذاب بصريًا و سهل الاستخدام كما أنه يوفر قيمة حقيقية لمتابعيك الجدد المحتملين.

وبمساعدة ChatGPT ، يمكنك إنشاء نموذج Opt-in المثالي في وقت قصير! يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في توليد أفكار التصميم ، واقتراحات التخطيط ، والمحفزات للفن الذكي ، وحتى النسخ الذي يلامس جمهورك.

سيكون لديك نموذج Opt-in يبدو احترافيا ومحسّن لمعدل التحويل وجاهز لزيادة عدد مشتركي البريد الإلكتروني الخاص بك كما لم يحدث من قبل!

الاستفادة من التسويق بالمحتوى: إن بناء قائمة بريدك الإلكتروني عن طريق التسويق بالمحتوى هو استراتيجية فعالة يمكن أن تساعدك في جذب والمحافظة على المشتركين المهتمين حقًا بعلامتك التجارية وما تقدمه. إن إنشاء محتوى قيّم يتحدث إلى احتياجات واهتمامات جمهورك يؤسس للثقة والسلطة ويبني متابعين مخلصين.

باستخدام تشات جي بي تي للتسويق عبر المحتوى ، يمكنك إنشاء محتوى يدفع بالزيادة في الحركة المرورية ، ويبني قائمة بريدك الإلكتروني ، ويؤسس لعلامتك التجارية بمثابة سلطة موثوقة في صناعتك.

7. قياس مقاييس البريد الإلكتروني التسويقي

هل أنت متعب من إرسال حملات بريد إلكتروني وتساءل عما إذا كانت تحقق فعالية فعلية؟ الجهل بما إذا كانت جهودك تؤتي ثمارها يمكن أن يكون محبطًا، خاصة إذا كنت تستثمر الوقت والموارد في استراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك.

ولكن لا تخاف! يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في قياس مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك مثل المحترفين. ويمكنه مساعدتك في إعداد وتتبع المؤشرات الرئيسية مثل معدلات الفتح ومعدلات النقر ومعدلات التحويل وحتى تزويدك بنصائح لتحسين هذه المؤشرات مع مرور الوقت.

من خلال ChatGPT كشريك لتحليلات التسويق عبر البريد الإلكتروني، ستكون قادرًا على قياس تأثير حملاتك، وضبط استراتيجيتك عند الحاجة، والحصول على أقصى استفادة من جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك.

اختيار مؤشرات أداء تسويق البريد الإلكتروني: الاقتراح الأكثر شيوعا هو "كلما زدت عدد المقاييس التي تتبعها، كلما كان ذلك أفضل."

على الرغم من أهمية تتبع المقاييس لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك، إلا أنها ليست حول تتبع مقدار كبير منها قدر المستطاع. بدلاً من ذلك، الأمر يتعلق باختيار المقاييس الصحيحة التي تتوافق مع أهدافك.

معدلات الفتح، معدلات النقر، معدلات الارتداد، معدلات التحويل - القائمة تطول وتطول. دع ChatGPT يساعدك في مطابقة هدفك مع مؤشرات أداء التسويق عبر البريد الإلكتروني لتجنب الارتباك.

إعداد التتبع: من الممكن الإحساس بالدهشة عند إعداد تتبع مقاييس التسويق الإلكتروني، وخاصة عندما تكون مبتدئًا في عالم التسويق الإلكتروني. ولكن لا داعي للقلق - نحن في شات جي بي تي هنا للمساعدة.

كن نموذج لغويًا مدربًا على بيانات واسعة، يمكن لـ ChatGPT تزويدك بتحليلات شخصية وتوصيات لإعداد تتبع مقاييس تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك استنادًا إلى الأداة التي تستخدمها. يمكن أن يأتي بدليل خطوة بخطوة لإعداد أي مؤشر أداء رئيسي في أداة تسويق البريد الإلكتروني الخاصة بك.

حساب KPIs: لا يتعين عليك أن تكون محلل بيانات لفهم مقاييس التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بك. يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في حساب أي KPI للتسويق عبر البريد الإلكتروني بكل سهولة.

8. إدارة البريد الإلكتروني

آخر شيء وليس الأقل، إدارة الرسائل الإلكترونية عبء يومي للجميع في العمل، خاصة للمسوّقين الذين يرسلون ويستقبلون مئات الرسائل الإلكترونية كل أسبوع. لمساعدتك في إدارة هذه الرسائل بشكل أفضل وتوفير الوقت، يأتي ChatGPT لـ Gmail الذي يمكنه تأليف الرسائل، الرد، المتابعة، والملخص في لمح البصر.

كتابة الرسائل البريدية: قم بتثبيت ملحق Chatsonic في Chrome، وعندما تكون جاهزاً لكتابة رسالة بريدية جديدة، انقر على أيقونة CS في نافذة كتابة البريد الإلكتروني.

ابدأ بإخبار AI Chatsonic بما تريد قوله عن طريق كتابة رسالتك بعد "Write an email to...". حدد الأسلوب الذي تريده، ثم اضغط على "Write"، وبام! يقوم Chatsonic بإنشاء رسالة بريد إلكتروني مكتوبة بشكل جيد وبموضوع لك في مدة قصيرة. جربها، وسيشكرك بريدك الوارد!

الرد على الرسائل البريدية: لست محدودًا بكتابة رسائل بريدية فقط. مع امتداد Chatsonic على متصفح Chrome ، يمكنك بسهولة كتابة ردود دقيقة في ثلاثة أنماط مختلفة وحتى تعديلها على نحو يناسبك. لم يكن من السهل أبدًا الحفاظ على الحديث!

تلخيص الرسائل الإلكترونية: ميزة التلخيص هي كنز لا يقدر بثمن! إنها مثالية للإطلاع على محادثات البريد الإلكتروني بسرعة. يمكنك إنشاء ملخص بفقرة واحدة أو جدول زمني لموضوع البريد الإلكتروني بأكمله.

اضغط على أيقونة CS في أعلى نافذة البريد الإلكتروني، وأنت جاهز!

استغل قوة "تشات جي بي تي" للتسويق عبر البريد الإلكتروني!

قوة GPT-4 مدعومة Chatsonic هي أداة مبتكرة للمسوقين عبر البريد الإلكتروني الذين يسعون لتوفير الوقت وتبسيط سير عملهم وتحقيق نتائج أفضل. إنه يضيف إلى مجموعة martech الخاصة بك من خلال مساعدته في مهام التسويق عبر البريد الإلكتروني المختلفة مثل بناء قوائم البريد الإلكتروني وكتابة سلاسل البريد الإلكتروني وإنتاج صور AI وتجزئة القوائم ومساعدة في تحسين حملاتك.

للحصول على أقصى استفادة من ChatGPT في التسويق عبر البريد الإلكتروني، تحقق من تنبيهات ChatGPT للتسويق عبر البريد الإلكتروني التي يجب عليك تجربتها.

علاوة على ذلك، يقوم توسيعة Chatsonic لـ Chrome بتشغيل المهام المملة مثل إرسال الرسائل الإلكترونية وجدولة المتابعات وتخصيص الرسائل، مما يوفر المزيد من الوقت للأنشطة الحرجة مثل وضع الاستراتيجية وبناء العلاقات مع المشتركين.

إذا كنت تبحث عن تعزيز جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني وتطوير حملاتك إلى مستوى جديد، فيجب أن تفكر في إعطاء Chatsonic فرصة.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>