البحث العام عن محتوى: كيفية كتابة مدونة باستخدام ChatGPT

صورة 20

السؤال المليون دولار في كل مجتمع المحتوى منذ إطلاق ChatGPT هو

هل يمكن لـ "ChatGPT" استبدال كتاب المحتوى؟

يقول البعض إنها مسألة بسيطة، في حين يصر البعض الآخر على أن العالم ما زال يحتاج اللمسة الإنسانية. نحن نقول إنها أمر معقد.

تستطيع ChatGPT استبدال كتّاب المحتوى الذين يتصفحون الصفحة الأولى من نتائج البحث على Google ولا يضيفون قيمة جديدة. لكن، لا يمكنها أن تسرق الأضواء من الذين يكتبون لإضافة قيمة والإجابة على استفسارات الباحثين. في الواقع، يمكن لـ ChatGPT أن تكون أداة مفيدة لمثل هؤلاء الكتّاب المتميزين، تزويدهم بالدعم في الأبحاث وتوليد الأفكار. بإختصار، الفائزون في 2023 سيكونون الأفضل الذين يعرفون كيفية استخدام ChatGPT لإنشاء المحتوى.

لأولئك الذين يتساءلون عما هو Chat GPT،

تشات جي بي تي بواسطة اوبن ايه ، هو نبض الحاضر.

إنه نموذج لغوي مدرب على قاعدة بيانات ضخمة بمساعدة خوارزميات التعلم العميق لإنشاء نص بشكل يشبه الإنسان بناءً على المدخلات المقدمة.

ببساطة، إنه خلية النحل من الأجوبة عن كل الأسئلة.

تعلّم كيفية استخدام ChatGPT وأفضل حالات استخدام ChatGPT.

عذراً، لا يمكنك الاعتماد بشكل كامل على المعلومات المقدمة من ChatGPT حيث أنها لا تُحدث في الوقت الحقيقي. تم تدريب ChatGPT فقط على بيانات عام 2021.

صورة رقم 15

لاكن انتظر، هناك المزيد. لا يمكن لـ ChatGPT التواصل إلا من خلال النص ولا يمكنه إنشاء الصور أو الاستجابة لأوامر الصوت. مع تدفق الملايين من المستخدمين، يكون ChatGPT غير متاح أو في الحالة المقبولة بسبب حركة المرور الضخمة.

راجع مقارنتنا المفصلة لـ ChatGPT Plus مع ChatSonic لترى ما إذا كان يمكن لـ ChatGPT Plus التغلب على هذه القيود.

لماذا تنتظر ChatGPT للعمل بسلاسة عندما يمكنك كتابة مشاركات مدونة ذات قيمة بسرعة البرق مع بديلها الأفضل ChatSonic؟

  • تساعدك شاتسونيك في كتابة محتوى محدث من خلال توليد معلومات واقعية، ذات صلة وفي الوقت الحقيقي حيث أنها متكاملة مع بيانات جوجل.
  • بتقنية "ستابيل ديفيوجن + دالي" للذكاء الاصطناعي، يمكن لشاتسونيك إنشاء صور فنية وجذابة لتكمل محتواك. (المصدر)
  • يعد استخدام أوامر الصوت الخاصة بشاتسونيك والاستجابات المتغيرة على الفور لكل المهام مكسبًا كبيرًا للاسـتفادة من الوقـت.
  • يمكنك أيضًا إنشاء أفكار سريعة لتغريدات الترويج لمدونتك على تويتر باستخدام بوت تويتر شاتسونيك @ChatsonicAI.
  • ادمج حافظة أدوات إنتاج المحتوى المفضلة لديك مع شاتسونيك من خلال مساعدة واجهة برمجة التطبيقات API الخاصة بشاتسونيك. وفي الواقع، يمكنك إنشاء أدوات لتسريع إنتاج المحتوى من خلال إشارة إلى حالات استخدام API لدينا.
  • استخدم امتداد كروم الخاص بشاتسونيك لتسريع عملية بحثك وكتابتك. تحقق من المزيد من امتدادات ChatGPT وأفضل حالات استخدامها.
  • استكشف أفكار مدونات عشوائية أثناء التنقل باستخدام تطبيق ChatGPT لنظام Android.
  • للمزيد من الإشارات الحية، تحقق موقع الإشارات الحية المجانية لشاتسونيك، حيث يتم تقديم مكتبة من الإشارات الحية المقدمة من مستخدمين آخرين.

تحقق من Chatsonic vs ChatGPT للحصول على معلومات مفصلة.

حتى مع القدرات المدهشة للإجابة على كل سؤال تحت الشمس ، لا يزال إنشاء مشاركات بلوق باستخدام أدوات مثل ChatGPT يمكن أن يكون تحديًا. هل ترى لماذا؟

هل يمكن لأدوات مثل ChatGPT كتابة مقالات بالكامل؟ هل يمكن لـ ChatGPT المساعدة في إنشاء المحتوى؟

متوسط عدد الكلمات في مقال المدوّنة يتراوح بين 1200-2000 كلمة. إذا نظرت إلى الردود العامة لأدوات مثل ChatGPT و ChatSonic, فإنهما يجيبان بـ 300-600 كلمة.

طلبنا من شات سونيك كتابة مقالة بقياس 1500 كلمة عن "كيفية فقدان 10 كجم في 3 أشهر؟"

صورة 2

تم إنشاء مقال المدونة بـ 605 كلمة فقط، بما في ذلك العنوان.

ثم ذهبنا إلى الأمام وسألنا ChatGPT إذا كان يمكنه كتابة مدونة تتكون من 1500 كلمة. وصدمنا بصدقها.

صورة 23

في حين أن أدوات مثل ChatGPT و ChatSonic قد لا تكتب مشاركات مدونات طويلة فعالة، إلا أنها تقوم بعمل رائع في البحث عن المحتوى وإنشاء الإطارات وإنشاء محتوى قصير لوسائل التواصل الاجتماعي.

في هذه المرة، طلبنا من تشات سونيك إنشاء أسطر عنوان البريد الإلكتروني لسلسلة البريد الإلكتروني الخاصة بالتعرف على النظام لدى ورايت سونيك.

لكن هل لا يزال لدينا حل لكتابة مدونات كاملة باستخدام الذكاء الاصطناعي؟

بالتأكيد، نعم! مولد مقالات Writesonic AI هو مساعدة كتابة ثورية يمكنها إنتاج محتوىً عالي الجودة وطويل المدى يصل إلى 2000 كلمة في أقل من دقيقة. وليس ذلك فحسب، بل إن المحتوى محسَّن لتصنيفات البحث في جوجل، بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أنه سيكون له تأثيرٌ كبيرٌ ويصل إلى الجمهور المناسب.

سنتحدث المزيد عن كاتب المقال في وقت لاحق.

كتابة مدونة يتطلب الكثير من الخطوات بالإضافة إلى الكتابة. دعنا نرى كيف يمكن لأدوات مثل تشات سونيك ورايت سونيك التابعة لـ ChatGPT مساعدة في إنشاء المحتوى.

وبالإضافة إلى ذلك، إليك 5 بدائل رائعة لـ ChatGPT للكتابة يجب عليك بالتأكيد تجربتها.

كيفية كتابة مدونة (إنشاء محتوى) باستخدام مشابه لـ ChatGPT ولكن متطور - ChatSonic + Writesonic.

لقد قدمنا لك أفضل مزيج على الإطلاق، ChatSonic + WriteSonic، لكتابة مدونات بأكملها في وقت قياسي. بينما يمكن لـ ChatSonic، بطريقة مشابهة لـ ChatGPT، توفير أفكار مدهشة للمحتوى والإطارات، يمكن لـ WriteSonic القيام ببقية العمل الثقيل، مثل كتابة مشاركات في المدونات بالكامل، وإعادة صياغة النصوص، وتلخيصها، وتحسينها مع استخدام الكلمات المفتاحية. القائمة لا تنتهي.

سوف يأخذك هذا المنشور في المدونة خطوة بخطوة خلال كتابة منشور مدونة طويل المدى مثالي باستخدام أفضل بديل للChatGPT لإنشاء المحتوى - ChatSonic و Writesonic.

الخطوة 1 - بحث الكلمات الرئيسية (تشاتسونيك)

إذا كنت تريد إطلاق مدونتك في وقت قصير، فإن البحث عن الكلمات المفتاحية هو أحد الخطوات الأولية المهمة لاتخاذها. لا يمكن أن توصلك الكتابة على مواضيع عشوائية دون استراتيجية للكلمات المفتاحية إلى نتائج.

تحديد الكلمات المفتاحية المناسبة للترتيب قد يكون مهمة صعبة. يستخدم المدونون والأعمال الأدوات المتخصصة في البحث عن الكلمات المفتاحية مثل Ahrefs ، SEMrush و Moz ، والتي تكلف الكثير من الأموال والوقت في البحث عن الكلمات المناسبة.

يمكنك الاحتفاظ بقائمة من الكلمات الرئيسية الجاهزة للاستخدام في مدونتك باستخدام أدوات مثل ChatGPT ، مثل ChatSonic.

فهم كيفية استخدام ChatGPT للمدونة يمكن أن يساعدك على كسب المال مع ChatGPT.

طلبنا من ChatSonic تقديم الكلمات الرئيسية المتعلقة بكتابة الذكاء الاصطناعي والسهلة التصنيف لمدونة جديدة.

لقد اخترنا 'برامج الكتابة الذكية' من القائمة أعلاه وطلبنا من ChatSonic إعطاء أفكارٍ لمقالات قائمة وكيفية الإرشاد.

بعد أن قرأنا "7 نصائح لتحسين المحتوى باستخدام برمجيات الكتابة الذكية"، ساعدتنا ChatSonic على استهداف كلمات مفتاحية أكثر صلة.

تحقق!

الآن لدينا فكرة لمنشور المدونة مع الكلمات الرئيسية الأولية والثانوية المطلوبة لتضمينها في المدونة.

تعلم كيفية كتابة محفزات شات جي بي تي أو استخدم محفزات شات جي بي تي لتستكشف المزيد.

الخطوة 2 - تحليل الفجوة بين المنافسين (تشات سونيك)

قد لا تكون الأولى في كتابة موضوع ما. في مثالنا حول 'برامج الكتابة الذكيّة'، هناك بالفعل الكثير من المحتوى المنشور حول تحسين المحتوى باستخدام برامج الكتابة الذكيّة الذكية.

فهم الكلمات الرئيسية وجودة المحتوى وروابط العائدة للمنافسين في هذا المجال حاسمٌ لمقالتك لتحقيق تصنيف الصفحة الأولى.

للقيام بذلك، يجب عليك قراءة كل مدونة تحتل المرتبة الأولى يدوياً (يبدو ذلك مملاً، أليس كذلك؟). كما يمكنك استخدام أدوات بحث الكلمات الرئيسية مثل Ahrefs لفهم الكلمات الرئيسية والروابط الخلفية التي يحتلها المنافسون.

نحن جعلنا هذا سهلاً وممتعًا باستخدام محادثة آلية مماثلة لـ ChatGPT - ChatSonic.

يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تحليل المنافسين. قمنا بتسهيل تحليل الفجوة مع المنافس من خلال طلب قائمة بالكلمات الرئيسية والموضوعات الفرعية التي تغطيها المدونات الرائدة.

ومن ثم! لديك تحليل الفجوة المنافس لديك في غضون دقيقة واحدة عن طريق طرح بعض الأسئلة على ChatSonic. تخيل التوفير في الوقت الذي يستغرقه البحث على الإنترنت 😰

الخطوة الثالثة - بحث المحتوى (ChatSonic)

أصبح بحث المحتوى ضروريًا عند كتابة المدونة حيث يساعدك على فهم المواضيع التي يهتم بها جمهورك، والأسئلة التي لديهم، ونوع المعلومات التي يبحثون عنها. يمكن استخدام هذه المعلومات لإنشاء محتوى ذو جودة وجاذبية وقيمة لقرائك.

ولكن يمكن أن يكون هذا عملية طويلة، تعتمد على موضوع المدونة. ستضطر إلى البحث عن مصادر مثل التقارير والكتب البيضاء والمدونات السلطوية وأي شيء يدور بين يديك.

من خلال استخدام Chatsonic ، يمكنك سحب أي مورد للحصول على المعلومات المطلوبة. ولا تحتاج إلى إضاعة وقتك في قراءة المدونة أو التقرير بالكامل لفهمه. سيقوم Chatsonic بتلخيص وتقديم المعلومات التي تحتاجها. ويوفر أيضًا روابط مرجعية إلى الإجابات الخاصة به إذا كنت ترغب في الاطلاع عليها.

ترجماني - لا تعتبر Chatsonic مقتصرة فقط على النصّ، بل يتم إنشاء صورة بمساعدة الذكاء الاصطناعي يمكنها تكمل محتواك.

الخطوة 4 - أفكار المواضيع (تشات سونيك)

جلست بسلام مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتفريغ كل فكرة قمة بالموضوع، ولكن للأسف لا تستهويك أيٌ منها أو تبدو مجردة بدون معنى.

لقد قمت أيضًا بتجربة عدة مواقع لتوليد مواضيع متعددة للعثور على الموضوع الصحيح لمدونتك. ولكن كل ما تجده هي أفكار موضوعات عامة وغير متعلقة. وهذا ليس مستغربًا، نظرًا لأن مولد المواضيع يفتقد السياق المتعلق بأجندة كتابتك.

بعض المدونين يحرصون على تدوين أي فكرة يتبادر إليهم في منتصف اليوم. يبدو أن هذه فكرة جيدة، ولكنها تحتاج إلى الكثير من العمل. إذا نسيت تدوين فكرة الموضوع، فلن تعود أبدًا.

لماذا يكون إنتاج أفكار الموضوعات صعبًا جدًا؟

لأن قدرات الإنسان على القراءة والمعرفة والاسترجاع محدودة، حتى ولو يمكن للأجهزة المساعدة، إلا أن مولِّدات المواضيع ليست ذكية بما يكفي للقيام بذلك.

ولكن Chatsonic ، بديل ChatGPT ، يمكنه إنتاج أفكار مثيرة للاهتمام في ثوانٍ.

هذه بعض الأفكار المميزة التي تم إنشاؤها بواسطة Chatsonic بدون عناء وتستحق الكتابة عنها.

الخطوة 5 - مخطّط المدوّنة (ChatSonic)

ماذا يجب أن أتحدث عنه في المدونة؟ ما هي الطول المناسب؟ كم من عناوين الفرعية يجب أن استخدم؟ وكيف يمكنني الحفاظ على تدفق المحتوى حتى النهاية؟

هذه هي الموجة التالية من الأسئلة التي تخطر على بال أي كاتب بعد إنهاء موضوع مدونة. ولكن يمكنك بسهولة إنشاء مخطط للمدونة بما في ذلك الكلمات الرئيسية التي تم إنشاؤها في عملية البحث عن الكلمات الرئيسية.

سنستخدم مثالنا الأولي "7 نصائح لتحسين المحتوي باستخدام برمجيات كتابة الذكاء الاصطناعي" باستخدام الكلمات الرئيسية.

يمكنك أيضًا تحسين مخطط المدونة عن طريق إضافة المزيد من الكلمات الرئيسية التي ستساعد على تصنيف مشاركة المدونة.

الخطوة 6 - كتابة مقال طويل / مدونة - (يكتب سونيك - مولد المقالات)

ها هي الجزء الأكثر تحديًا، حيث يقضي معظم الكتاب وقتهم في النظر إلى شاشة فارغة، والتي تعرف شائعًا باسم انسداد الكاتب أو متلازمة الصفحة الفارغة.

يقول الكُتَّاب الذين لهم خبرة مثل ستيفن كين، "أنّ القِراءةَ الجيدةَ هي الطريقة الوحيدة لتحسين الكتابة وتجاوز أزمة الكتابة".

لدينا خيار أفضل. استخدم كاتب المقالات الذكي AI من Writesonic ، الذي يكتب محتوى طويل الأجل في أقل من دقيقة. يمكنك إنشاء مدونة SEO مبهرة بـ 2000 كلمة من خلال إضافة فكرة موضوع. إنه بسيط جدًا 😄

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Writesonic إذا لم تقم بذلك بعد وحدد كاتب المقالات 4.0 من مكتبة Writesonic.

الخطوة الأولى: معرفة الكلمات المفتاحية للموضوع الذي تريد الكتابة عنه. أدخل موضوع المقالة. يمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية هنا أو إدخال الكلمات المفتاحية التي حصلت عليها من ChatSonic.

الخطوة الثانية: الآن بما أنك لديك قائمة الكلمات الرئيسية لفكرتك، فسوف يساعدك كاتب مقالات ورايتسونيك أيضًا في تقديم بعض الاقتراحات الموضوعية. يمكنك إدخال نغمة الصوت ونقطة النظر و CTa سيساعد في تلبية بالضبط ما تبحث عنه.

الخطوة الثالثة: اختيار العنوان، سيقوم Writesonic بإنشاء مخطط تفصيلي يستند إلى مدخلاتك. يمكنك مرة أخرى استخدام العنوان الذي تم إنشاؤه باستخدام كاتب المقالات، أو تعديله بناءً على العنوان الذي تم إنشاؤه باستخدام ChatSonic.

الخطوة الرابعة: الآن، بعد اختيار المخطط، ستحصل على مقال كامل مع صورة للمدونة في أقل من دقيقة. (لقد قمنا بإرفاق فيديو للرجوع إليه عن كيفية النتائج)

يمكنك تحرير المقال الذي تم إنشاؤه باستخدام محرر سونيك - والذي يشبه محرر Google Docs.

ها هو! لديك مقال بالكامل عالي الجودة ومحسّن لمحركات البحث. ولكن للتأكد من صعود المدونة إلى الصفحة الأولى، دعنا نعاينها باستخدام Surfer.

نعم! يتكامل وصل الكتروني مع سيرفر.

يعمل مولِّد محتوى Writesonic AI بسهولة مع أحدث أداتيْ البحث عن المواضيع وتحسين محركات البحث، Surfer و Semrush. يمكنك بسهولة اكتشاف المفردات الرئيسية الجديدة ذات الصلة بمجالك من خلال اقتراحات الكلمات الرئيسية التي يقدِّمونها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة المفردات الرئيسية التي تحصل على أكبر حركة مرور والحصول على فكرة عن كثافة المفردات الرئيسية التي تحتاجها لتصدر محركات البحث بنجاح.

في حين يمكن لـ وريتسونيك القيام بجميع المهام الثقيلة عن طريق البحث عن المعلومات وتفكير الأفكار بدلاً منك، إلا أنه لا يمكنه أن يحل محل الكتاب. يمكنه فقط تعزيز إنتاجيتهم ومساعدتهم في مسوداتهم الأولى.

تحقق من كيف يمكنك زيادة الإنتاجية باستخدام بدائل ChatGPT هذه.

الخطوة السابعة - تحسينات سيو داخل الصفحة (Writesonic)

إدراج الكلمات الرئيسية ذات الصلة في مقال المدونة هو نصف قصة تحسينها لمحركات البحث. على الرغم من أهمية تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة، يتطلب تحسين مقال المدونة أكثر من مجرد وضع الكلمات الرئيسية ذات الصلة، مثل إضافة علامات Meta ذات الصلة.

وسوم الميتا: هي علامات HTML توفر معلومات عن صفحة الويب لمحركات البحث والمستخدمين. بعض وسوم الميتا هي وسوم العنوان ووسوم الوصف.

يمكن لأداة كتابة ميتا تاج من ورشة كتابة السونيك إنشاء تاجات ميتا ملائمة لتحسين محركات البحث SEO لمدونة في ثوانٍ.

كل ما عليك فعله هو إدخال العنوان والوصف والكلمة المحورية في مولد وسم الـ SEO (لموضوع المدونة).

روابط no follow: عندما تضيف روابط خارجية إلى مشاركة مدونتك، تشارك جوجل سلطة موقعك مع الموقع الخارجي. لتجنب ذلك، يمكنك إضافة وسم no-follow للرابط الخارجي لإيقاف تمرير عصير الرابط. لإنشاء الوسم، يمكنك السؤال عن ChatSonic -

شفرة سكيما: وتعرف أيضا باسم ترميز سكيما، هي نوع من المعلومات الدقيقة التي يمكن إضافتها في HTML لصفحة الويب من أجل توفير المزيد من المعلومات حول محتوى المدونة إلى محركات البحث. تشمل شفرة سكيما التفاصيل مثل نوع المحتوى، العنوان، عنوان الصورة، اسم المؤلف والوصف، تاريخ النشر، وغيرها. يمكنك إنشاء شفرة سكيما باستخدام ChatSonic خلال ثوانٍ.

الخطوة 8 - الأسئلة الشائعة للمدونات

الأسئلة الشائعة، والتي هي اختصار لـFrequently Asked Questions، هي مكون مهم لتحسين مدونة لمحركات البحث والبشر.

  • الإجابة عن الأسئلة الشائعة في بضع جمل تحسّن تجربة المستخدم لدى القارئ.
  • يمكنك أيضاً استهداف كلمات مفتاحية إضافية من خلال كتابة إجابات عن الأسئلة الشائعة، مما يزيد من فرص المدونة للتصنيف.
  • إدراج قائمة الأسئلة الشائعة في مدونة يمكن أن يشجع القراء على التفاعل مع المحتوى وقضاء وقت أطول على الصفحة.
  • يمكنك الإشارة إلى خبرتك ومعرفتك في هذه الأسئلة الشائعة، مما يؤسّس لك كمصدر ذو موثوقية في المجال.

يمكنك التحقق من هذه الأسئلة الشائعة إما في قسم "أسئلة شائعة أخرى" و "بحث ذات صلة"، أو استخدام ChatSonic لإنشاء قائمة الأسئلة الشائعة على الفور.

الخطوة 9 - خطة توزيع المحتوى (تشات سونيك)

توزيع المحتوى هو جعل محتواك متاحًا لجمهور واسع عبر قنوات ومنصات مختلفة. من المهم زيادة ظهورك ونطاق تغطيتك، مما يمكن أن يدفع المزيد من الزيارات إلى موقعك، وتحسين تصنيفات محركات البحث، وفي النهاية يساعدك على تحقيق أهدافك التسويقية.

واحدة من أسهل الطرق هي الربط الداخلي بين مقالات المدونة، مما يساعد القراء الحاليين على اكتشاف مقالات جديدة. وقنوات توزيع المحتوى الشائعة هي وسائل التواصل الاجتماعي، المشاركة في المقالات الرائجة، التسويق عبر البريد الإلكتروني، المشاركة والوسم الاجتماعي وغيرها.

شاتسونيك يمكنها مساعدتك في وضع استراتيجيات مختلفة لتوزيع المحتوى.

الخطوة 10 - استراتيجية الارتباط العكسي (تشات سونيك)

الحصول على روابط من مواقع الويب الأخرى التي تشير إلى موقعك هو ما يسمى استراتيجية الرابط الخلفي. تعتبر هذه الروابط "روابطًا خلفية" لأنها تشير إلى موقعك.

الروابط الخلفية تساعد على تحسين تصنيفات موقع الويب الخاص بك في محركات البحث. تستخدم محركات البحث مثل Google الروابط الخلفية كطريقة لقياس سلطة ومصداقية موقع الويب. إذا كان لديك العديد من الروابط الخلفية عالية الجودة التي تشير إلى موقعك ، سيرون محركات البحث موقعك أكثر قيمة وموثوقيةً ، مما يؤدي إلى تصنيفات محرك البحث الأعلى وزيادة الرؤية.

إذا لم تقم بإنشاء روابط خلفية، فقد يتأثر ترتيب محرك البحث لموقعك، حيث أن جوجل قد لا يعتبر موقعك موثوقًا. وهذا يمكن أن يحد من كمية حركة المرور والعملاء المحتملين الذين يولدونهم موقعك.

شات سونيك يمكنها توفير أفضل المواقع للحصول على الروابط الخلفية بناءً على الكلمات الرئيسية. كما يمكن أن يقدم نصائح وتوصيات حول كيفية بناء علاقات مع مواقع الويب الأخرى وزرع الارتباطات الخلفية من خلال الإطلاق الخارجي والتعاون والتكتيكات الأخرى.

الخطوة 11 - منشورات وسائل التواصل الاجتماعي (تطبيق ChatSonic وتطبيق WriteSonic)

وسائل التواصل الاجتماعي هي الإستراتيجية الأساسية للحصول على الإنتباه السريع و تفاعل الجماهير. ولكنها أصبحت منافسة بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة. الطريقة الوحيدة للفوز في لعبة وسائل التواصل الاجتماعي هي إنشاء محتوى عالي الجودة بكميات كبيرة.

أهم منصات وسائل التواصل الاجتماعي هي إنستغرام ولينكد إن وتويتر. تعمل قيم البكرات والعوامل الترفيهية الطريفة بشكل جيد على إنستغرام بينما يفضل لينكد إن القصص. يمكن للمشاركة مع محتوى حالات الدراسات التي تستند إلى القصص أن تؤدي إلى ارتفاع الارتياح التفاعلي مثل "كيف نمت بنسبة 10 مرات في هذا الربع؟"

بينما تويتر هي المكان المخصص للخيوط القائمة على القيم والتغريدات الصغيرة الساخرة.

بينما يساعدك ChatSonic في تطوير أفكار المحتوى وبناء جدول زمني للمحتوى، يقوم Writesonic بتطوير هذه الأفكار إلى مشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي تجمع بين المعلومات والترفيه.

يحتوي Writesonic على ميزات فردية لإنشاء محتوى على منصات التواصل الاجتماعي مثل مولد تسمية تعليقات Instagram ومولد مشاركات LinkedIn ومولد تغريدات. بالمثل، لدينا أيضًا لـ Tiktok وغيرها من المنصات الاجتماعية الرائجة.

هنا مثال عن كيف يمكنك إنشاء سلسلة تغريدات على تويتر باستخدام أداة كتابة تويتر سونيك, مع إعطاء الموضوع 'كيف يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين تسويق وسائل التواصل الاجتماعي'.

لقد قام Chatsonic بجعل إنشاء المدونات أسهل من أي وقت مضى عن طريق تحويل كل خطوة إلى عملية آلية، بدءًا من البحث حتى توزيع المحتوى وتعزيزه. ولجعلها أفضل ، يمكن لـ Chatsonic أيضًا مساعدتك في استراتيجيات التسويق.

هل تود معرفة ما هي قدرات شاتسونيك؟ يمكنها مساعدتك في البحث عن وظيفة عالية الأجر، إدارة أمورك المالية، والعديد من المزايا الأخرى.

جرّب أفضل ١١٠+ أفكار لمحفزات الحوار الابداعي ChatGPT لتجربة قوة شاتسونك.

وبالتالي ، ChatSonic هو ChatGPT لإنشاء المحتوى

كتابة مدونة يمكن أن تكون مهمة لا تنتهي مع العديد من الأشياء التي يجب الاهتمام بها قبل النشر. يجب عليك القيام بالبحث، وإيجاد فكرة ممتازة، وكتابة جميع المحتويات، ثم معرفة كيفية الحصول على القراء. إنها مهمة كبيرة!

لكن ثنائنا المدهش، ChatSonic + Writesonic، لا يجعلان من السهل فقط كتابة مدونتك، ولكنهما يساعدانك أيضًا في وضع خطة توزيع، واستراتيجيات التسويق، والكثير من الأمور الأخرى لجذب أكبر قدر من الاهتمام بمدونتك أو محتواك.

إذا كنت تريد تبسيط عملية إنشاء المحتوى وتمنح مدونتك فرصة النجاح الأفضل، جرب ChatSonic و Writesonic.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>