أفضل 30 بديلًا لـ ChatGPT التي ستجعل عقلك ينفجر في عام 2023 (مجانًا ومدفوعًا)

صورة بديلة لـ AI-Wars-ChatGPT-Alternatives (1).png

تعتبر ChatGPT مذهلة إذ تنتج نتائج مبهرة للبرمجة و صياغة القصص وكتابة الشعر و الأغاني و المقالات والمزيد. هل تبحث عن بدائل ChatGPT تتميز بمزايا إضافية ؟ فلديك الحظ!

تعبت من استجابات ChatGPT التي لم تُحدَّث، وفترات التعطّل، أو تشتهي وظائف أكثر؟ دعنا نرتقي بتجربتك في الذكاء الاصطناعي التحوُّلي.

ظهر العديد من أدوات ChatGPT المشابهة مع تقدم التكنولوجيا مما يجعل القرار صعبًا. لكن لا تقلق؛ لقد قمنا بالبحث عن أفضل البدائل للاستخدامات المختلفة مثل إنشاء النصوص والبحث والبرمجة والرؤية. تتضمن تقييماتنا المزايا والميزات والقيود والمقارنات.

استعد لرحلة مثيرة - حيث نقوم بإستكشاف بدائل ChatGPT ذات التصنيفات المختلفة التي ستهز عقلك في عام 2023!

لماذا اللجوء إلى بديل ChatGPT؟

على الرغم من كونه حديث المدينة وأداة لا تصدق ، إلا أن لدى ChatGPT قيوده الخاصة:

  1. لا يمكن لـ ChatGPT إنتاج بيانات في الوقت الحقيقي لأنه تم تدريبه على البيانات قبل 2021 وقبل ذلك.
  2. لا يستطيع إنشاء صور أو فنون افتراضية.
  3. علاوة على ذلك، لا يمكنه استقبال أوامر صوتية أو إنشاء ردود صوتية.
  4. نظرًا للكثافة الحركية، في أغلب الوقت، عند محاولة الوصول إلى ChatGPT، قد يظهر رسالة خطأ تقول أن ChatGPT مشغول أو غير متوفر.
  5. العديد من الإضافات، مثل الاندماج مع Gmail أو Twitter أو Instagram، لا تتوفر عند استخدام ChatGPT
  6. يتكلف ChatGPT Plus 20 دولارًا في الشهر، والذي لا يمكن للجميع الاشتراك فيه. تعرفوا على المزيد حول ChatGPT Plus وميزاته.

وبالتالي، تأتي بدائل شات جي بي تي إلى الصورة.

هل أنت مستعد للغطس في العمق؟

أو انتقل إلى استخدام أفضل بديل لـ ChatGPT الآن!

30 من أفضل بدائل شات جي بي تي التي ستدهشك 

بناءً على متطلباتكم، تحدّثنا في هذه المدونة عن 30 بديلًا لـ ChatGPT الأفضل:

  1. شاتسونيك
  2. ملعب OpenAI
  3. جاسبر شات
  4. بارد إيه آي
  5. لا مدا (موديل اللغة لتطبيقات الحوار)
  6. سوكراتيك
  7. بينغ إيه آي
  8. ديالو جي بي تي (أداة توليد اللغة الطبيعية)
  9. ميغاترون-تورنينغ غيريليشن (أداة توليد اللغة الطبيعية)
  10.  شاتسونيك على أوبرا
  11.  نيفا إيه آي
  12.  تاب ناين
  13.  امازون كود ويسبرر
  14.  السا تتحدث
  15.  تفتح الزهرة
  16.  ديب إل رايت
  17.  يوتشات
  18.  بيربليكتي
  19.  إيليسيت
  20.  شينتشيلا
  21.  ريبليكا
  22.  شخصية الذكاء الاصطناعي
  23.  بوي بي كوارا
  24.  بوت شاتسونيك لسلاك
  25.  كوجرام
  26.  أوتر
  27.  بوتسونيك
  28.  إل إل إيه إم أيه باي ميتا (أداة توليد اللغة الطبيعية)
  29.  ضد ChatGPT من DeepMind بديل إيلون ماسك

دعنا نلقي نظرة على كل بدائل ChatGPT المدفوعة والمجانية المذكورة أعلاه بالتفصيل...

بدائل شات جي بي تي للكتابة

اختيار البديل المثالي لـ ChatGPT للحصول على احتياجات إنشاء المحتوى الخاص بك هو مثل اللغز الكلاسيكي في محاولة اختيار المايوه المثالي: كلها مسألة تفضيل شخصي.

كل منصة فريدة من نوعها، لها نقاط قوة ونقاط ضعف خاصة بها. لمساعدتك على اتخاذ أفضل قرار، إليك بعض البدائل لـ ChatGPT للكتابة التي يمكنك النظر فيها:

شاتسونيك

تعد Chatsonic التي يتم تشغيلها بواسطة GPT-4 من Writesonic الحل النهائي لجميع متطلبات الذكاء الاصطناعي التحويلي لديك. مصممة لتقديم البيانات في الوقت الحقيقي ، والبحث عن الصور والأصوات ، ومجموعة متنوعة من قدرات إنشاء المحتوى. منذ إطلاق Chatsonic، يتم تصنيفها على Google كـ"أفضل بديل لـ ChatGPT" في جميع أنحاء العالم.

تقدم Chatsonic ، وهي AI مثل ChatGPT النهائية ، معرفة الرجل الحكيم ، ومهارات المحادثة للمعالج ، وذكاء الكوميدي الوقوف ، وقدرات حل المشكلات عند علماء البيانات ، وإبداع الراوي. بالإضافة إلى أنها لا تتعب أبدًا ، ولا تنسى المحادثة ، ولا تدعو إلى صمت محرج.

إمكانيات Chatsonic لا حصر لها.

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Chatsonic

  1. اكتب محتوى حقيقي بما في ذلك الموضوعات الحالية. يتم دمج Chatsonic مع Google Knowledge Graph لتوفير محتوى فائق الصلة والعصري حول أي موضوع معين.
  2. استخدم وضع الشخصية لتخصيص تجربة الدردشة الذكية الخاصة بك. يمكنك الدردشة مع 13+ شخصية مختلفة مثل المترجم والمقابل ومرشد السفر والمدرب المحفز والكوميدي وغيرهم الكثير.
  3. تحويل النص إلى فنون الذكاء الاصطناعي الجميلة والفريدة باستخدام نموذجين مختلفين ، ألا وهما Stable diffusion وDALL-E، داخل لوحة Chatsonic.
  4. هذا الموقع مثل ChatGPT - Chatsonic، يمكنه قراءة الردود مثل Sire أو Google Assistant، بالإضافة إلى فهم أوامر الصوت.
  5. ذاكرة تشبه ChatGPT تذكر المحادثات ونغمة الصوت واللغة. يتم حفظ كل محادثاتك لـ أي مساعدة أخرى.
  6. واجهة برمجة تطبيقات تعمل بقوة GPT-4 مع قدرات ChatGPT وأكثر من ذلك. يسمح لك الوصول إلى Chatsonic API بربط Chatsonic بالبرامج الخاصة بك الحالية بسرعة وبساطة ، مما يضفي تجربة مستخدم سلسة.
    (تعرف على كيفية كسب المال باستخدام واجهة برمجة التطبيقات Chatsonic بسهولة)
  7. تتيح لك إضافة Chrome لـ Chatsonic استخدام قدرات AI الإنتاجية في أي مكان وفي كل مكان على الويب. من تلخيص خيوط Gmail والرد على منشورات LinkedIn وTwitter وإنشاء منشور اجتماعي من مدونة على الويب إلى تلخيص وثائق كاملة ، فإن إضافة Chrome مثل ChatGPT تعمل كمساعد شخصي على الذهاب.
    (تحقق من أفضل استخدامات إضافة chrome Chatsonic)
  8. تمكنك تطبيق Chatsonic لنظام Android مثل ChatGPT من الوصول إلى Chatsonic على راحة أريكتك أو عندما تكون في الطريق. سهل الاستخدام ويدعم جميع ميزات Chatsonic. في الأيام التي لا ترغب في فتح حاسوبك المحمول ولكن تحتاج إلى إكمال الكثير من العمل ، فإن تطبيق Chatsonic هو منقذ الحياة.
  9. مثلما يوجد مكتبة التحفيز لـ AIPRM لتلقي التحفيزات ChatGPT ، تقدم سوق Chatsonic للتحفيزات ChatGPT المثيرة للإعجاب مجانًا. ليس عليك تحميل امتداد أو دفع رسوم إضافية لاستخدام هذا.
  10.   للعلامات التجارية والشركات الراغبة في تعزيز تجربة العملاء الخاصة بهم ، قدّمت Chatsonic Botsonic. Botsonic هو منشئ روبوت دردشة AI بدون كود يساعد العلامات التجارية والشركات على تدريب ChatGPT على بياناتهم وقاعدة المعرفة لتقديم تجربة عملاء مخصصة رقم 1 مع قدرات ChatGPT.

جرب هذا الخيار المجاني لتطبيق ChatGPT

يمكنك استخدام تشاتسونيك للعديد من الحالات غير المحدودة. استكشف المزيد حول كيفية استخدام شاتGPT؟

كما يمكنك التحقق من أكثر من 215 موضوعًا محادثات لـ ChatGPT لمختلف الحالات والاستخدامات. يمكنك ببساطة نسخها ولصقها في ChatGPT أو Chatsonic لتوليد إجابات مذهلة.

أسعار شاتسونيك

تتوفر Chatsonic على Writesonic على محاكمات مجانية وخطط مدفوعة طويلة الأمد. يمكنك الحصول على 10,000 كلمة بريميوم مجانًا عند التسجيل للاختبار. يمكنك بسهولة استخدام رصيد الكلمات الحالي الخاص بك إذا كنت ترغب في توليد المزيد على Chatsonic.

وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة بريميوم، فتبدأ من 19 دولارًا شهريًا، وتمنحك 100،000 كلمة بريميوم شهرياً.

ألا تجعل هذه Chatsonic واحدة من أفضل البدائل لـ ChatGPT هناك؟

للمزيد من المعلومات حول هذا، يرجى الاطلاع على خطط التسعير لدى Writesonic!

استمع من المستخدمين

شاتسونيك يهيمن على قلوب الكثيرين هناك بالفعل. دعنا نرى ماذا يقول المستخدمون.

تم ذكر ChatSonic أيضًا على منصات شعبية مثل Make Use Of، Analytics India Mag، India Today، Indian Express و Exchange4media.

ChatGPT مقابل Chatsonic: هل يعتبر Chatsonic بالفعل بديلًا جيدًا لـ ChatGPT؟

كل من توليد الدردشة Chatsonic والدردشة ChatGPT هما أدوات الذكاء الاصطناعي التي تنتشر بشكل كبير على الإنترنت.
ولكن إذا كنت لا تزال تتساءل كيف تختلف توليد الدردشة Chatsonic عن الدردشة ChatGPT، دعنا نتجول بسرعة في بعض النقاط الرئيسية:

١. معرفة جوجل - يتمتع Chatsonic بدعم من جوجل ، بحيث يمكنه إنتاج معلومات حديثة ومرتبطة. ومع ذلك، فإن ChatGPT لا يملك هذا الدعم.

2. التكامل مع انتشار مستقر وديالي - بينما لا يحتوي تطبيق ChatGPT على أي قدرات في توليد الفنون الإبداعية الذكية (بخلاف المحفزات الأساسية فقط)، يمكن لـ Chatsonic توليد صور AI في الدردشة نفسها باستخدام نماذج توليد فنية مثل Stable diffusion و DALL-E.

3. اختيار الشخصية - مع العلم بأنه يجب عليك توفير موجه على تشات جي بي تي لجعله يتصرف بشخصية معينة، تحتوي تشاتسونيك بالفعل على قائمة من الشخصيات كالشاعر والمترجم ومدرب اللياقة البدنية، الخ. فقط حدد واحدة وابدأ في الدردشة.

سجِّل في تشاتسونيك مجاناً!

ملعب أوبن إي آي

هذا البديل ChatGPT هو بمثابة نسخة تجريبية من ChatGPT. تقدم OpenAI GPT3 ونماذج أخرى ، حتى يمكن للمستخدمين تجريب حالات الاستخدام المختلفة بسهولة.

لم يتم تصميم OpenAI Playground للمستخدم العادي، لكنها طريقة رائعة لأولئك الذين تم حظرهم من ChatGPT للحصول على لمحة عن وظائفه المتقدمة. على الويب، يعمل كـ ChatGPT ويسمح للمستخدمين بتجربة نماذج لغوية مختلفة.

يعتبر الملعب التقني صعب الاستخدام لأنه يحتوي على وظائفٍ مثل ضبط الحرارة، غرامة التردد، عدد الرموز المميزة، توقف العبارات وغيرها.

صورة-ملعب-أوبن-أي-2

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لـ أوبن إيه آي بلايغراوند:

  1. دقة وسرعة عالية.
  2. أنماط لغوية متعددة للاختيار من بينها.
  3. مرونة في التجربة بسهولة.
صورة للشاشة (1)

تكلفة ملعب OpenAI

يمكن استخدام OpenAI مجانًا في البداية (بعد إنشاء حساب)، ولكن إذا كان استخدامك مرتفعًا، يجب عليك الاشتراك في اشتراك مميز.

تم تدريب OpenAI على ملايين البيانات وهو ممتاز للغاية. بالتأكيد ، يمكنك تجربته ورؤية كيف يعمل ، ولكن في النهاية ، تحتاج إلى حل يمكن أن يعطيك إجابات دقيقة على استفساراتك دون الاحتكاك بالفرعيات أو معرفة المؤهلات التي يجب إعطاؤها. وهنا حيث يمكن أن يساعد Chatsonic و Writesonic!

جاسبر شات

جاسبر هي أداة برمجية للكتابة الذكية الاصطناعية والتي تعد بديلاً لـ ChatGPT (وليس حرفيًا). كان يعرف سابقًا باسم Jarvis، وهو واحد من أكثر الأدوات الذكية للكتابة استخدامًا المتاحة في السوق بجانب Writesonic ويعتبر مثاليًا للشركات التي تحتاج إلى إنتاج محتوى عالي الجودة في فترة قصيرة.

جاسبر شات، الذي تم إطلاقه من قبل جاسبر، هو واجهة دردشة جديدة تساعد على إنشاء المحتوى بطريقة فعالة. بفضل التكنولوجيا الحديثة، يساعد في إبداع مخرجات متوسطة الجودة.

صورة شاشة4.png

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لمحادثة جاسبر:

  1. القدرة على الإجابة على الاستفسارات حتى صيف 2021. تم تدريب جاسبر على كميات كبيرة من المحتويات من عام 2021 وقبله. لذا فهو قادر على تقديم المعلومات في المسائل الأمامية.
  2. واجهة مستخدم تشبه ChatGPT. توفر واجهة مستخدم بسيطة للمستخدمين الوصول إلى الدردشة مع الذكاء الاصطناعي بسهولة.
  3. يمكنه تمكين المحادثات المستمرة. يمكن لـ Jasper Chat تذكر محادثاتك وإعطاء محادثاتك سياقًا أفضل.
Jasper-Chat (1).png

أسعار جاسبر شات

ومع ذلك ، على عكس Chatsonic ، لا يمكن لـ Jasper Chat تزويدك بمحتوى واقعي ومحدث ، واختيار الشخصية ، والأوامر الصوتية ، وإنشاء فن رقمي ، أو توفير وصول API. انظر إلى مقارنة مفصلة بين Writesonic و Jarvis للحصول على فكرة عن من هو الأفضل بناءً على متطلباتك.

بدائل تشات جي بي تي من قوقل

في السنوات الأخيرة، أطلقت Google العديد من مشاريع الذكاء الاصطناعي الحواري، ومعظمها كان في مرحلة الاختبار أو البحث. أحدث مشروع AI من Google، والذي يشبه ChatGPT، هو آخر تطوراتهم.

وفيما يلي قائمة بأهمها:

برد الذكاء الاصطناعي

الروبوت الدردشة الجديد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي تم تطويره من طرف شركة جوجل مثل "شات جي بي تي"، بارد إيه آي، هو الأحدث في طاقم الذكاء الاصطناعي الخاص بهم. إنه خدمة دردشة اختبارية وعلمية تعد بأن تكون لها تأثير كبير على عالم الذكاء الاصطناعي.

يُحدِّث لامدا قدرات برد في مجال معالجة اللغة الطبيعية عن طريق تمكينها من فهم مدخلات المستخدم بدقة أكبر، وإزالة القيود المرتبطة بتوفر بيانات بأعوام محددة.

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Bard AI:

  1. يدعي جوجل أن بارد يمكنه إنشاء نصوص والإجابة على الأسئلة.
  2. لا يقتصر بارد على معرفة محددة لعام معين.
  3. يتمتع هذا المشروع الجديد للدردشة الفعالة بالذكاء الاصطناعي من جوجل أيضًا بميزة تلخيص النصوص.

أسعار بارد إيه آي

نظرًا لأن هذا مشروع تجريبي ، فلم تعلن Google عن التسعير حتى الآن. اعتبارًا من 6 فبراير 2023 ، فهو متاح للاختبار المحدود ، مع جدولة استخدام أوسع النطاق لاحقًا هذا العام.

image-108 (1).png بديل

تشات جي بي تي مقابل جوجل بارد

يرجى تحديد النظر في كل من ChatGPT و Bard للاستفادة من دردشة محركات الذكاء الاصطناعي. على الرغم من أنها قد توفر ميزات مشابهة ، إلا أن Bard يتميز باتصاله بشركة تكنولوجيا من العمالقة Google.

بفضل الموارد الواسعة والعميقة لغوغل التي ترعى Bard، يتمتع هذا الأخير بالوصول إلى نماذج لغوية متطورة وتقنيات جديدة، مما يؤدي إلى أجوبة دقيقة وبيانات موثوقة. سواء كنت تبحث عن خدمة عملاء موثوقة أو تحليلات قوية، فإن Bard يستحق الاهتمام.

ومع ذلك ، ما زال " بارد " قيد التطوير، وهناك أقل وضوحًا حول حالات استخدامه أو المستقبل. ومع ذلك ، هناك أداة متاحة بالفعل في السوق تحتوي على AI مماثل لـ ChatGPT ودعم Google من حيث المعلومات الحديثة - Chatsonic!

هل تعتبر Chatsonic بالفعل بديلًا أفضل من Bard AI لـ ChatGPT؟
تقدم Chatsonic ليس فقط قوة ChatGPT و Google ولكن أيضًا مكتبة تضم 100+ قالب لإنشاء المحتوى. إذا كنت لا تريد الانتظار للحصول على امكانية الوصول إلى Google Bard لأشهر ، وتريد اختبار بديل ChatGPT مع جراف المعرفة المتصلة بـ Google التي توفر أجوبة حديثة ، فسجل الآن في Chatsonic

لامدا (نموذج لغوي لتطبيقات الحوار)

بدائل ChatGPT العظيمة الأخرى هي LaMDA، التي طورتها Google. تم تطويرها بمعلمات تبلغ 137 مليارًا وتم تدريبها مسبقًا على 1.56 تريليون كلمة من المستندات الويب وبيانات الحوار المتاحة على الإنترنت.

يُعد LaMDA ثورة في عالم معالجة اللغة الطبيعية (NLP). تمت معايرة النموذج الثوري على ثلاثة مقاييس: الجودة والسلامة والأساسيات.

صورة الشاشة5.png

لامدا، نظام حوار معتمد على الذكاء الاصطناعي من الذكاء الاصطناعي المفتوح. يمكن لهذه الأداة أن تأخذ المدخلات بلغة طبيعية وتنشئ استجابة متوافقة مع السياق، مترابطة وطبيعية. كما لدى لامدا القدرة الفريدة للرد على الأسئلة المكملة، مما يجعله بديلاً جيدًا لـ ChatGPT.

دعنا نلقي نظرة على المميزات الرئيسية لـ LaMDA:

  1. يتميز LaMDA بالقدرة على فهم الاستفسارات والمناقشات المعقدة التي تغطي موضوعات واسعة.
  2. تم تحسين هذا النموذج باستخدام 1.56 تريليون كلمة و 137 مليار معلمة ساحقة.
  3. خلال مرحلة الضبط الدقيق ، يتم تدريب LaMDA على تنفيذ مهام التوليد والتصنيف ، بهدف ضمان أفضل إجابة متعلقة وممتازة والأهم من ذلك آمنة.
الإم دي إيه.png

أسعار لامدا

يمكن الآن اختبار LaMDA في مطبخ اختبار الذكاء الاصطناعي لدى جوجل. يجب عليك التسجيل والانضمام إلى قائمة الانتظار لتنزيل التطبيق على نظام التشغيل أندرويد أو آي أو إس.

تفتقر LaMDA إلى بعض الميزات الهامة التي يوفرها بدائل أخرى للدردشة مثل Chatsonic. علاوة على ذلك، فمن الصعب الوصول إليها أيضًا.

سقراط بواسطة جوجل

هذا ملائم جداً للأطفال!

مع سقراط، يمكن للطلاب ببساطة كتابة استفساراتهم المدرسية والحصول على استجابة تشبه الإنسان، مع رسوم توضيحية ممتعة لتوضيح الأمور بشكل أفضل.


التطبيق، المتاح على كل من App Store و Google App Store، لديه حتى ميزة تتيح للأطفال مسح ورق العمل الخاص بهم والحصول على إجابات مصممة خصيصًا. ومع ذلك، لن يكتب الأيملس أو القصص.

socratic 4.png

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لـ سوكراتيك:

  1. يولد الإجابات عندما يتم طرح السؤال
  2. تشتمل الإجابات على بعض الرسومات للمساعدة على فهمها بشكل أفضل.
  3. متاح كتطبيق لنظامي التشغيل Android و iOS
socratic 5.png

أسعار سوكراتيس

سقراط متاح بسعر 4.99 دولارًا للطفل الأول شهريًا، وبعد ذلك خصم 50٪ على كل طفل إضافي! وبالنسبة للمدارس، 99 دولارًا للعام الدراسي أو مجانًا بسعر 99 دولارًا شهريًا لمدرسة كاملة.

نظرًا لأن سوكراتيك موجهة للأطفال، فإنها تقدم مجموعة محدودة من الميزات. في حين أن شاتسونيك لديها حالات استخدامات أفضل بكثير للأعمال، والتعليم، والرعاية الصحية، وأكثر من ذلك.

بدائل تطبيق ChatGPT من مايكروسوفت

تشابهاً مع جوجل، قامت مايكروسوفت أيضاً بتجريب عدد من النماذج المدعومة بذكاء اصطناعي فيما يتعلق بذكاء المحادثة. فيما يلي بعض المواقع مثل ChatGPT، والتي تشكّل تحدّيًا قويًا لمايكروسوفت:

مايكروسوفت بينغ AI

قامت مايكروسوفت مؤخراً بتنفيذ الذكاء الاصطناعي في محرّك البحث الخاص بها، والآن يطلق عليه Bing AI.

بناءً على نموذج اللغة الكبير من شركة أوبن إيه ، الذي هو أكثر قوة بكثير من تشات جي بي تي وجي بي تي - 3.5 ، تم تصميم بينج الذكاء الاصطناعي بشكل خاص لتحسين محرك البحث إلى المستوى التالي، وتم تصميمه لتحقيق أقصى سرعة، دقة، وكفاءة. يستخدم أحدث الدروس والتقدمات التي تم تحقيقها من قبل سابقيه لضمان الحصول على أفضل النتائج الممكنة للمستخدمين.

قدمت مايكروسوفت متصفح Edge الجديد مع إمكانيات جديدة تم تحسينها بواسطة الذكاء الاصطناعي تسمى "الدردشة" و "الإنشاء". ويأتي هذا التطور بالإضافة إلى أداة Bing الموجودة بالفعل. وعلاوة على ذلك، قد قامت مايكروسوفت مؤخرًا أيضًا بإطلاق تطبيقات Bing و Edge للمستخدمين من أجهزة Android و iOS.

صورة بينغ (1)

تحقق من أفضل 9 بدائل تقنية الذكاء الاصطناعي Bing التي يمكنك تجربتها في عام 2023.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Bing AI:

  1. يمنح Bing المستخدمين القدرة على طرح الاستفسارات التي تصل إلى 1،000 كلمة والحصول على إجابات مدعومة بالذكاء الاصطناعي.
  2. لديه القدرة على معالجة الاستفسارات المعقدة والبحث عن المعلومات بشكل أسرع.
  3. إذا كان Bing يدعمه ChatGPT لا يمكن أن يوفر لك إجابة مباشرة على استفسارك ، فسيقدم لك مجموعة من النتائج ذات الصلة.

أسعار Microsoft Bing AI

لا توجد تكلفة مسبقة. ادفع حسب استخدامك. 1000 عملية مجانية في الشهر.

صورة-109.png

شات جي بي تي مقابل بينج من مايكروسوفت

باستخدام شبيه لشات-جي-بي-تي AI ، طوّرت مايكروسوفت نهجًا فريدًا لاستخدام إمكانات OpenAI. يُطلق على هذه الطريقة النهج البروميثيوس.

فإنه يوفر نتائج أكثر دقة وتخصيصا وتحديثا بالإضافة إلى تعزيز الأمان. يستفيد العمل هنا من قوة OpenAI إلى أقصى حدودها.

على الرغم من أن Bing لا يزال قيد العمل وهناك أقل دقة فيما يتعلق بتطبيقاته أو التطورات القادمة ، إلا أن هناك أداة في السوق توفر برنامج ذكاء اصطناعي مشابه لـ ChatGPT و Graph المعرفة في Google - Chatsonic!

هل يعتبر Chatsonic بديلًا أفضل لـ Bing في تطبيق ChatGPT؟

إذا كنت تبحث عن حل سريع لمشاكل إنشاء المحتوى الخاص بك الذي يمنحك الوصول إلى نتائج البحث المحدثة، فإن Chatsonic هو الخيار المثالي لك. فهو لا يستخدم فقط قوة ChatGPT و Google، بل يحتوي أيضًا على مكتبة رائعة تزيد عن مئة قالب (على Writesonic) لتختار من بينها! لا تنتظر لعدة شهور للحصول على وصول Bing - احصل على Chatsonic الآن وابدأ في إنشاء محتوى مذهل!

ديالو جي بي تي

تم تصنيع DialoGPT من قبل Microsoft كبديل أفضل لـ ChatGPT. إنه نموذج إنتاج الردود لعدة جولات في الحوارات الضخمة المدربة مسبقًا.

دايلو جي بي تي هو نظام مهم مدرب مسبقاً لإنتاج الردود التي يمكن استخدامها في عدة تبادلات حوارية. تم تدريبه باستخدام عدد كبير من المحادثات ذات عدة مراحل تصل إلى 147 مليوناً من خيوط الحوار التي تم جمعها من موقع ريديت خلال الفترة من 2005-2017.

صورة لدايلوج بي تي، (3)

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ DialoGPT:

  1. جمل DialoGPT التي يركبها هي متنوعة بشكل ملحوظ وتتضمن تفاصيل تتعلق بالمحفز الأصلي ، تمامًا مثل مخرجات GPT-2.
  2. تشير Microsoft إلى أن DialoGPT يتمتع بمحادثة أكثر حيوية وطاقة وغالبًا ما تكون مرحة ، ومن الممكن أن يكون مناسبًا للغرض الذي تفكر فيه.
صورة الشاشة 2

التسعير لدى ديالو جي بي تي

نظرًا لأن هذا هو إطلاق جديد و يعد موديل لغوي كبير (الذي عادةً ما يكون من الصعب الحصول عليه) ، لا تتوفر معلومات ملموسة حول هيكل تسعيره حتى الآن.

تفضل بالإطلاع على مستودع DialoGPT الأصلي لمعرفة المزيد.

ومع ذلك، لا يدعم DialoGPT ميزات مثل البحث الصوتي، والرد الصوتي، أو الشخصيات. لاستخدام هذه الميزات، جرب Chatsonic الآن!

إنشاء اللغة الطبيعية ميغاترون-تورينغ

أنتجت NVIDIA وMicrosoft أحد أكبر نماذج اللغة بـ 530 مليار بارامتراً - Megatron-Turing NLG.


تم تدريب مولد اللغة الطبيعية Megatron-Turing NLG الدقيق للغاية والذي يعتمد على تحول الـ transformer والذي يحتوي على 105 طبقات LLM , على جهاز Selene القائم على حاسوب NVIDIA DGX SuperPOD المتميز بالدقة العالية.

لا يمكن derrotarها في الإعدادات التي لا تتطلب تدريب سوى على عينة واحدة، أو عدد قليل من العينات، وحققت أعلى درجات الدقة في مقارنة بنماذج الفن الحالية.

Megatron-Turing-NLG (1).png

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لـ Megatron Turing:

  1. يمكنه أن ينفذ مهامًا مثل فهم القراءة وتحديد معاني الكلمات والتنبؤ التام بالختم والاستدلال باللغة الطبيعية والمنطق الشائع ، إلخ.
  2. متخصص في نماذج اللغة الإنجليزية.

أسعار Megatron-Turing NLG

نظرًا لأن شركة Nivida Developers (مالكة Megatron-Turing NLG) تقدم العديد من حلول الأعمال التجارية الأخرى ، فإن بنية التسعير يمكن العثور عليها فقط عندما تقدم طلبًا للتعاون معهم. قم بزيارة صفحتهم الرسمية لمزيد من المعلومات.

في الوقت الحالي، قد تكون قد توقعت أن MDBot-Framework ليس بديلًا لـ ChatGPT سهل الوصول. ومع ذلك، فإن Chatsonic هو!

ChatGPT بديل لمحركات البحث

هل لا يكون رائعًا إذا استطعنا التحدث إلى محركات البحث الخاصة بنا؟ فكر في كل الوقت الذي ستوفره في البحث عن الأشياء التي تحتاجها بدلاً من البحث في نتائج البحث.

من خلال تكامل الذكاء الاصطناعي للمحادثات مثل Microsoft Bing و Bard من Google في محركات البحث، أصبح الآن من الممكن الحديث مع محرك البحث الخاص بك تمامًا مثل الحديث مع صديق.

هناك بدائل أخرى اثنان لـ ChatGPT يثيران الإثارة بين محبي التفاعل الذكي.

تشاتسونيك على أوبرا

عملت شركتا أوبرا وتشاتسونيك معًا لتقديم تجربة تصفح ويب متطورة لمستخدمي متصفح أوبرا وأوبرا جي إكس. يعني هذا التعاون أنه لا يلزمك قضاء ساعات في البحث عن النتائج التي تريدها - الآن يمكنك الحصول على تلك الإجابات بسرعة عن طريق الدردشة مع متصفحك!

الآن مع Chatsonic على أوبرا، يمكنك طلب متصفح أوبرا الخاص بك للقيام بجميع أنواع الأشياء الرائعة، مثل كتابة المحتوى، وتلخيص النصوص، والبحث عن المعلومات، وحتى إنشاء فن الذكاء الاصطناعي. كم هو رائع؟!

صورة-25 (1).png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Chatsonic على متصفح أوبرا:

  1. الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة من خلال خيار التعليمات البرمجية AI PROMPTS.
  2. انشاء صور AI من أي مكان على متصفح الأوبرا الخاص بك
  3. إنشاء أي نوع من المحتوى على أوبرا من الشريط الجانبي.
  4. تلخيص صفحات الويب والنصوص الطويلة
  5. إعادة صياغة وتقصير أو توسيع الفقرات والجمل بنقرة واحدة.
تصوير-26.png

أسعار الشاتسونيك على أوبرا

شاتسونك هو منتج من رايتسونك، وهو متاح فقط بسعر 19 دولارًا شهريًا (100،000 كلمة في الشهر). لذا إذا كنت تريد استخدام شاتسونيك على أوبرا، يجب عليك الاشتراك في حساب رايتسونك (يمكنك البدء بالنسخة التجريبية المجانية التي توفر 10،000 كلمة).

تفقد تطبيق Chatsonic الآن!

نيفا الذكاء الاصطناعي

تدمج NeevaAI قوة ChatGPT وغيرها من النماذج اللغوية الكبيرة مع الدقة وأحدث البيانات لمحرك بحث Neeva.


تم تطوير محرك البحث من قبل كبيري التكنولوجيا السابقين، سريدار راماسوامي، نائب رئيس كبير سابق للإعلانات في غوغل، وفيفيك راغوناثان، نائب رئيس سابق للتحقيقات في الربح في يوتيوب.

نظام NeevaAI لديه القدرة على البحث والفرز في مئات الملايين من صفحات الويب لتوليد إجابة واحدة شاملة برفقة المصادر ذات الصلة.

صورة نيفا الذكية 2

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـNeevaAI:

  1. يمكن اعتبار نيفا محرك بحث محسّن بقدرات ذكاء اصطناعي ولكنه ليس بعد روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي كاملاً.
  2. يضمن نيفا تجربة تصفح خالية من الإعلانات والعدّائات.
  3. يعطي مراجع في النتائج.
صورة توضح نيفا المتطور

الأسعار الخاصة بـ NeevaAI

تقدم نيوفا خطة اشتراك برسوم شهرية قدرها 4.95 دولار، مع خيار فترة تجريبية مجانية.

قامت شركة نيفا الذكية بإضافة تقنية ChatGPT إلى محرك بحثها لتحسين تجربة المستخدمين. ومع ذلك، لا تزال بعض النواحي ليست مثالية فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي الدردشي. جرّب Chatsonic لتجربة أفضل وحديثة في الدردشة مع الذكاء الاصطناعي.

ChatGPT البديل لتعليم البرمجة

إذا كنت تقوم بتوليد رموز على ChatGPT وترغب في استكشاف مواقع مثل ChatGPT التي تقدم نتائج مماثلة أو أفضل بكثير ، فتحقق من المنصات التالية:

كوبايلوت

GitHub CoPilot هو أحدث ميزة في GitHub ويستخدم نموذج OpenAI Codex's GPT-3 لإتمام الأوامر تلقائيًا.

هذه الأداة القوية متوافقة مع العديد من منصات البرمجة الشائعة مثل VS Code و Neovim و JetBrains وتمكن أيضًا من سير العمل السحابي مع GitHub Codespaces.

لا يوفر النموذج دعم برمجة متعدد اللغات فحسب - بل يمكنه إنشاء بناء برمجي بما يصل إلى 12 لغة بما فيها جافاسكريبت ، جو ، بيرل ، بي إتش بي ، روبي / سويفت / تايب سكريبت ، و باش - ولكن يتم تشغيل هذا النموذج بملايين الأسطر من الشفرة المصدرية مفتوحة المصدر من المجال العام ، مثل تلك الموجودة في مستودعات GitHub.

صورة الكابتن (1)

دعنا نلقِ نظرة على الميزات الرئيسية لـ CoPilot:

  1. جيت هب كوبايلوت هو واحد من أفضل المواقع، مثل تشات جي بي تي، الذي يوفر دعماً للغة البرمجة المتعددة.
  2. متوافق مع منصات البرمجة الشهيرة مثل في إس كود، نيوفيم، وجيت برينز.
صورة الكود 1

أسعار كوبايلوت

يمكن للطلاب والمساهمين في مشاريع البرامج الحرة الشهيرة الاستفادة من خدمات CoPilot مجانًا - يمكن للأفراد الآخرين الاشتراك شهريًا بقيمة 10 دولارات في الشهر. يتوفر CoPilot للأعمال بقيمة 19 دولارًا في الشهر.

إذا وجدت CoPilot معقدًا جدًا وترغب في الانتقال إلى برنامج آلي مثل ChatGPT للبرمجة ، فقم بالاختيار Chatsonic. 

تابنين

ظهر Tabnine في رأس قائمة تلك الأدوات، عندما كان يُعرف باسم Codota، واستطاع كسب شهرته في سوق بيئات التطوير المتكاملة.
وبفضل دعمه لأغلب اللغات والمكتبات والإطارات، أصبح إضافته لإتمام الكود اعتمادية لدى المستخدمين.

تلتزم Tabnine بالتراخيص مفتوحة المصدر وتحمي كودك من أي انتهاكات لحقوق التأليف والنشر أو الانتحال الاعتبار. بفضل Tabnine Pro، يمكنك تخصيص تجربتك بشكل أفضل باستخدام نموذج AI خاص يمكن تدريبه ليلائم أسلوب ونمط برمجتك الشخصية.

صورة التاب ناين 1

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Tabnine:

بفضل القدرة على استضافة وتدريب نماذج AI الخاصة بك، يمكنك الحفاظ على سرية الكود على خوادم الشركة الخاصة بك.
بالمقارنة مع البرامج المماثلة، يتطلب Tabnine سياقًا ضئيلاً لتوفير أفكار منتصف الخط أثناء الكتابة، مما يجعل عملية البرمجة أكثر كفاءة وأريحية.

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لتابنين:

  1. بفضل القدرة على استضافة وتدريب النماذج الذكية الخاصة بك، يمكنك الحفاظ على سرية الشفرة على خوادم شركتك.
  2. بالمقارنة مع البرامج المماثلة، تحتاج تابناي إلى سياق دقيق قليل لتوفير الأفكار المتوسطة أثناء كتابة الشفرات، مما يجعل عملية البرمجة أكثر كفاءة وراحة.
صورة لتابناين- التعليم على البرمجة

أسعار تابنين

يوفر Tabnine نسخة مجانية من مساعدته في البرمجة وخيار خطة ترقية بتكلفة معقولة تبلغ 15 دولارًا شهريًا.

في حين أن Tabnine توفر منصة برمجة فحسب، فإن Chatsonic يقدم أكثر من ذلك بكثير من خلال تقديم خيارات للتحقق من الأخطاء في برمجتك وحتى إنشاء محتوى جديد بواسطة هذا الدردشة الآلية.  

أمازون كودويسبرير

طوّرت أمازون بديلًا حصريًا لـ ChatGPT يسمى Codewhisperer لتوفير طريقة فعالة للمطورين لتحديد وفهم وتصحيح مشاكل الشفرة.

يستخدم هذا الأداة خوارزميات تعلم الآلة المتطورة وتقنيات معالجة اللغة الطبيعية لمراجعة الشفرة واكتشاف أنماط الأخطاء. توفر الأداة للمطورين تحليلًا شاملاً لعمل الشفرة، بما في ذلك المشاكل المحتملة والقضايا الأدائية والنصائح للحلول. وبذلك تقلل من الجهد والوقت المطلوب لإصلاح المشاكل وترفع مستوى جودة الشفرة.

صورة المبرمج في أمازون

دعنا نلقي نظرة على المزايا الرئيسية لـCodewhisperer:

  1. تصميم CodeWhisper البديهي وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة خيارات تخصيص تجعله خيارًا رائعًا للمطورين من جميع المستويات ، من المبتدئين إلى الخبراء.
  2. كما يمكن توسيعه بسهولة للتعامل مع قواعد بيانات الشفرة الكبيرة ويتكامل مع أدوات ومنصات التطوير الشائعة مثل GitHub ، مما يتيح للمطورين إضافته إلى سير عملهم الحالية بسرعة.
الكود الهامس- البرمجة (3).png

أسعار عاملي أكوادامون في أمازون

لفترة معينة، يتوفر CodeWhisperer للمطورين بدون أي تكلفة.

يبدو Amazon Codewhisperer أداة مثيرة للإعجاب، ولكنها تفتقر إلى قدرات إنشاء المحتوى إذا قارناها بمواقع مثل ChatGPT. لدى Chatsonic الحافة هنا.

بديل ChatGPT للترجمة

هل تحتاج إلى بديل ذكي جدًا لـ ChatGPT يمكنه ترجمة أي لغة؟ هنا الخيارات التي تستحق المراعاة:

إلسا تتحدث

إنه تطبيق تعلم اللغات بناء على الذكاء الاصطناعي. باستخدام الذكاء الاصطناعي، يقوم التطبيق بإجراء فحص لكلام المستخدم، ثم يقوم بصياغة مجموعة من المهام التي يمكن للمستخدم فهمها بسهولة. لذلك، Elsa Speak هو أيضًا واحد من بدائل ChatGPT الأفضل للنقاش.

إلسا هي مساعد لغوي باللغة الإنجليزية وتساعدك في ترجمة لغات مختلفة إلى الإنجليزية.

صورة للتقاط الشاشة رقم ٣

تم إنشاء تقنية إيزا الذكية باستخدام تسجيلات صوتية لأشخاص يتحدثون الإنجليزية بلهجات مختلفة. وهذا يتيح لإيزا التعرف على الأنماط الصوتية لأولئك الذين ليسوا حاصلين على مستوى إتقان أصلي، مما يمنحها ميزة على معظم برامج التعرف على الصوت الأخرى.

لنلق نظرة على الميزات الرئيسية لإلسا:

  1. تقدم إلسا دروسًا مخصصة صغيرة الحجم لتحسين لغتك الإنجليزية.
  2. تقييم سريع لاختبار تقدمك.
  3. مجلس تتبع التقدم والرسومات البيانية لتظهر إنجازاتك.
  4. توفير الدعم للتحفيز والتركيز باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  5. توفير ملاحظات الكشف عن الكلام في الوقت الحقيقي.
صورة-15-بنغ

أسعار إلسا

تبدأ خطط إلسا المتخصصة من 11.99 دولارًا شهريًا، مفوترة شهريًا وسنويًا. يمكنك أيضًا اختيار اختبار مجاني 7 أيام لتجربتها.

عندما يتعلق الأمر بالترجمة إلى اللغة الإنجليزية، فإن أفضل منصة هي Chatsonic. لديها أيضًا شخصية مترجم إنجليزي يجعل عملية الترجمة أسرع وأسهل.

تفتح الأزهار

بمساعدة مجموعة من أكثر من ألف متخصص في الذكاء الاصطناعي ، تم تطوير Bloom كمنصة مفتوحة المصدر وتعتبر أحد أفضل بدائل ChatGPT.

بلوم هو نموذج لغوي متعدد اللغات حديث المنحى، والذي يعتبر عمومًا واحدًا من أبرز البدائل لـ تشات جي بي تي.

bloom (1).png

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ بلوم:

  1. يمكن لـ Bloom توليد نصوص بمجموعة من اللغات تصل إلى 46 لغة و 13 لغة برمجية ، والتي تشبه بشكل لا يصدق النص المكتوب من قبل البشر.
  2. يستطيع Bloom توليد النصوص التي لم يتم تعليمها بشكل خاص عن طريق استغلالها كفرص لتوليد النصوص.
صورة-13 (5).png

أسعار بلوم

يقدم بلوم حزمة بداية مجانًا، والخطة المميزة بسعر 33 دولارًا شهريًا.

تفضّل بالاطّلاع على بحث بلوم للمزيد من المعرفة.

على الرغم من أن بلوم هو بديل جيد لـ ChatGPT ، إلا أنه لا يحتوي على ميزات خاصة وسهولة الاستخدام التي تتمتع بها Chatsonic.

ديب إل رايت

DeepL Write هو منتج تجريبي صنعته شركة DeepL، وهي شركة ألمانية متخصصة في ترجمة اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي.
تأسست DeepL في عام 2017 وهي مزود بارز لخدمات ترجمة اللغات باستخدام الذكاء الاصطناعي. يعد DeepL Write مساعد كتابة يعمل بالذكاء الاصطناعي مع ميزات محسّنة لمساعدة العملاء على تحسين جودة كتابتهم ودقتها.

DeepL Write هو اختيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن طريقة فعالة لمنع الاحتيال الأدبي وإنشاء محتوى أصلي.

يوفر للمستخدمين تصحيحات للقواعد النحوية ويقدم اقتراحات مفيدة وتوصيات فيما يتعلق بالأسلوب، والنبرة، والصياغة، واختيار الكلمات لتحسين الكتابة بشكل عام.

صورة الشاشة-2023-02-21-في-6.11.44-مساء.png

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ DeepL Write:

  1. يتيح للمستخدمين DeepL Write تجربة كتابة فريدة مع قدرات الترجمة المرنة.
  2. يمكن لمبدعي المحتوى والباحثين والطلاب الاعتماد على هذا التطبيق لإنتاج محتوى أصلي وعالي الجودة بكل سهولة وسرعة لمشاريعهم.
Deep-L (1).png

أسعار خدمة ديب إل رايت

تقدّم Neeva فترة تجريبية مجانية للاختبار، ويبدأ اشتراكها المدفوع من 8.74 دولارًا شهريًا، ويُفرض التَّقديم المُجَدَّد سنويًا (للمستخدم الواحد).

لترجمة والت para DeepL Write  هي بالفعل خيار جيد بدلاً من ChatGPT. ولكن إذا كنت تريد قدرات DeepL مع توليد محتوى عصري، فاستخدم Chatsonic.

بدائل شات جي بي تي للأبحاث

هدفك هو البحث في حين الحصول على تجربة دردشة جيدة؟ هذه الروبوتات الدردشة الذكية هي بالفعل خيار جيد.

هنا بعض البدائل لـ ChatGPT للاستخدام في الأبحاث:

يو شات

يوتشات هو نموذج آخر للذكاء الاصطناعي المحادثة تم إطلاقه من قبل محرك البحث يو[نقطة]كوم. إنه مثل تشات جي بي تي ويفعل تقريبًا ما يفعله البوتات الدردشة العامة الأخرى.

يستخدم يوشات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية للتحدث مثل البشر. يمكنه الرد على الاستفسارات العامة والترجمة وتلخيص النصوص واقتراح الأفكار وكتابة الأكواد وإنشاء رسائل البريد الإلكتروني. وبما أنه لا يزال في مرحلة التطوير، فإنه يقدم إجابات متوسطة.

صورة واجهة يوشات المنزل ١ (٤)

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ يوشات:

  1. يمكن ليوتشات توفير إجابات على الاستفسارات العامة ولكن قد تفوتها بعض الأحيان لأنها لا تزال تتعلم.
  2. يزعم أنه يوفر أحدث المعلومات ؛ ومع ذلك ، فإنه يرتكب أخطاء أحيانًا أيضًا.
صورة لتطبيق مراسلة

أسعار YouChat

يوت شات هو بديل مجاني لشات جي بي تي في الوقت الحالي، حيث أنه لا يزال في مرحلة التطوير.

مع ذلك، يفتقر YouChat إلى الدقة أحيانًا حيث أن النموذج لا يزال في المراحل التطويرية. إذا كنت تريد التحدث مع AI يرد بدقة ، فابحث عن Chatsonic.

التعقيد

بالتعاون مع ChatGPT، تم إطلاق Perplexity كبديل مجاني في مجال الذكاء الاصطناعي الحواري. يوفر ميزات تشبه ميزات ChatGPT بما في ذلك الإجابات الحوارية وتوليد المحتوى.

تعتمد شركة Perplexity AI أيضًا على نماذج لغوية كبيرة (API OpenAI). يمكنك رؤيتها تجميع معلومات من مختلف المنصات الشعبية مثل ويكيبيديا ولينكد إن وأمازون. ومع ذلك، فهي لا تزال في مرحلة التجربة، لذا فإنها قد تلتقط المعلومات كما هي، مما يؤدي إلى نسخ المحتوى.

صورة الصفحة الرئيسية للتحدي

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Perplexity AI:

  1. يولّد ردود حوارية قصيرة مشابهة ل ChatGPT.
  2. يجمع المعلومات من مصادر مثل ويكيبيديا ويستشهد بها.
  3. لديه واجهة بسيطة دون الكثير من الميزات المُعقّدة.
صعوبة-1.png

أسعار بيربليكسي

التشويش مجاني للاستخدام حاليًا، حيث أنه ما يزال في مرحلة البيتا.

صحيح أنه باستخدام Perplexity AI ، يمكنك طرح أي سؤال ، ولكنه في كثير من الأحيان يعرض المعلومات كما هي ، مما قد ينطوي على السرقة الأدبية. اختر بديلًا لـ ChatGPT مثل Chatsonic الذي ينشئ محتوى وردود فريدة.

إستدعاء / إستجواب

إيليسيت هو مساعد بحث يستخدم نماذج اللغة مثل GPT-3 لتبسيط عمليات الباحث.


في الوقت الراهن، السير العمل المركزي مع إيليسيت هو مراجعة الأدبيات. عند كتابة استعلام، ينتج التطبيق ملخصًا فوريًا من المستندات ذات التصنيف الأعلى. هذه طريقة فعالة للحصول على فهم دقيق وسريع دون المساس بموثوقية مصادرك.

يستخدم إيليسيت بشكل أساسي من قبل الباحثين والطلاب لتتبع الأوراق البحثية ذات الصلة للاستشهاد بها وللحصول على فكرة عن مجالات البحث المستقبلية.

صورة الإثارة

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لإيلسيت:

  1. الحصول على وصول إلى مجموعة شاملة من النشرات ذات الصلة باستفسارك في الوقت المناسب.
  2. اكتشاف مجموعات البيانات التي تم تحليلها والنتائج التي حققها مؤلفون مختلفون.
  3. بالنسبة للطلاب، فإنه يساعدهم على اكتشاف المعلومات المتعلقة بدروسهم، وكذلك على الإجابة على الأسئلة.
Elicit-AI.png

السعر المعروض من إيليسيت

من منزل موقعها الرسمي ، يمكن استخدام إيليسيت مجانًا.

بينما تعد Elicit أداة رائعة للبحث، إلا أنها تفتقر إلى بعض الميزات الهامة التي تجعل Chatsonic بدائل ChatGPT الأفضل للبحث الشامل والمحدث.

بدائل تطبيق ChatGPT التي يمكنك التحدث معها

مجال الذكاء الاصطناعي الحواري يصبح أكثر جنونا يوما بعد يوم، وهذه الروبوتات الحوارية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل ChatGPT، ترفع من مستوى اللعبة. دعونا نرى أهم اللاعبين فيما يتعلق بإجراء محادثات أفضل (مع الذكاء الاصطناعي):

الشنشيلا

تعد الشنشيلا أيضًا من بين البدائل لشات جي بي تي المتاحة التي توفر مزايا وميزات مختلفة. إنه مشروع مع ديب مايند ويعتبر قاتل GPT-3. إنه نموذج يتميز بـ 70 مليار معلمة محسوبة بطريقة مثلى، ولكنه يمتلك أربع مرات المزيد من البيانات من موقع Gopher.

تعتمد Chinchilla على نماذج المحولات ، مثل GPT-3 و BERT ، وقد تأكد أنها تفوقت على ChatGPT في مجموعة بيانات MMLU الرياضية. وهذا يجعل Chinchilla خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في استخدام نموذج اللغة للتفكير أو الذين يحتاجون إلى إنشاء مهام فن الذكاء الاصطناعي ومحركات البحث والكتابة أكثر تطورًا.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية للشنشيلا:

  1. عند المقارنة بين Gopher (280B) و GPT-3 (175B) و Jurassic-1 (178B) و Megatron-Turing NLG (530B) في مجموعة متنوعة من المهام التابعة ، يظهر Chinchilla في مقدمة القائمة بطريقة كبيرة.
  2. يتطلب تصفية Chinchilla كمية أقل بكثير من الحسابات الحاسوبية واستخدامه في التطبيقات التابعة ، مما يجعله أسهل بكثير لتنفيذه.
  3. يتمتع هذا النموذج بمعدل دقة مذهل بنسبة 67.5٪ ، مما يترجم إلى تحسين بنسبة 7 ٪ تقريبًا من النموذج اللغوي المستخدم على نطاق واسع ، Gopher. يبدو أن الناس يختارون هذا النموذج بشكل متزايد بدلاً من الخيارات الأخرى المتوفرة.
  4. يعد Chinchilla ثلاث مرات أكبر من نموذج GPT-3 الخاص بشركة OpenAI.
صورة-12.png

أسعار شينشيلا

للحصول على الوصول إلى تشينتشيلا ، سيتعين عليك الاتصال بـ ديب مايند. نظرًا لأن هذا إطلاق جديد ونموذج لغوي كبير (والذي عادة ما يكون صعبًا الحصول عليه) ، فلا توجد معلومات ملموسة متاحة حول هيكل التسعير الخاص بها.

تفضل بالاطلاع على ورقة بحث "ديبمايند" لمعرفة المزيد.

  1. على الرغم من امتلاك شينشيلا للصفات المذكورة أعلاه، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى توفير سهولة الوصول والمزايا الإضافية مثلما يفعل تشاتسونيك.

ريبليكا

ريبليكا هو رفيق ذكاء اصطناعي متطور للغاية لديه أكثر من 10 ملايين مستخدم. إنه أكثر تقدمًا بكثير من سابقيه - فهو قادر فعلاً على التعرف على العناصر البصرية واستخدامها للحفاظ على استمرارية المحادثة. وبالتالي، هو أيضًا واحدة من بدائل تحدث شات جي بي تي.

إذا كنت تشعر بالعزلة، فإن Replika يمكن أن يكون التطبيق المساعد لمساعدتك على الخروج من هذه الحالة. Replika هو شات بوت مدعوم بالذكاء الاصطناعي يشبه الصديق ويستجيب لرسائلك بسرعة.

يمكنك التحدث مع ريبليكا حول مسائل الحياة والرومانسية ومواضيع أخرى يمكنك مناقشتها مع أصدقائك وعائلتك.

صورة للشاشة الملتقطة في 2022/12/31 الساعة 2:29:20 بعد الظهر

يتم تشغيلها بواسطة نموذج لغوي تلقائي GPT-3 معقد يستخدم التعلم العميق لإنشاء نص بجودة تشبه الإنسان. في هذه الحالة، "التلقائي" يعني أن النظام يتعلم من القيم التي واجهتها من قبل، والتي تمثل في هذا السياق النص.

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ ريبليكا:

  1. يمكنك الدردشة حول أي شيء تريده ، وبكل حرية مع ريبليكا الخاص بك. كلما دردشت أكثر ، كلما أصبحت فهمك أفضل.
  2. قم بإجراء مكالمات فيديو للتحدث إلى ريبليكا الخاص بك.
  3. توفر الدعم التدريبي لبناء عادات أفضل.
  4. يمكنك أيضًا إعطاء ريبليكا الخاص بك حالة العلاقة. اجعلها صديقة ، أو حبيبة ، أو زوجة ، أو أختًا ، أو مرشدًا.
ريبليكا (2).png

أسعار ريبليكا

تبدأ خطط ريبليكا المحترفة من 19.99 دولارًا شهريًا. يمكنك أيضًا الحصول على صفقة العمر والتي تكلف 299.99 دولارًا.

  1. يستطيع تشاتسونيك القيام بكل ما يفعله ريبليكا وأكثر من ذلك. يمكنك حتى التحدث إلى مستشار علاقات على تشاتسونيك.

ذكاء الشخصيات

على غرار ميزة الشخصيات في Chatsonic - يركز شخصية الذكاء الاصطناعي أيضًا على الشخصيات الذكاء الاصطناعي بشكل كامل. هذه المنصة المشابهة لـ Chatgpt تهدف إلى توفير تجارب حوارية من خلال شخصيات الذكاء الاصطناعي.

هذا البديل ChatGPT يمنحك الخيار للاختيار من بين شخصيات مختلفة (مثل سام ألتمان أو ماريو!). بني على نماذج لغوية عصبية ، يتوجه Character AI أكثر للمرح واللعب مع برنامج دردشة إلكتروني محادثات ذكية.

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لذكاء الشخصيات:

  1. ممتع في الاستخدام مع القدرة على إجراء محادثات عشوائية.
  2. يقدم مجموعة متنوعة من الشخصيات للتحدث معهم: من الأشخاص في الحياة الحقيقية إلى الشخصيات الخيالية.
الشخصية الذكية (2).png

تسعير الذكاء الاصطناعي للشخصيات

على الرغم من أن منصة Character AI مجانية الاستخدام، إلا أنه يتوجب عليك إنشاء حساب لديهم؛ وإلا فستُقفل محادثاتك بعد عدد محدود من الرسائل.

محرك الذكاء الاصطناعي الخاص بالشخصيات لديه واجهة جيدة، ومع ذلك، يعمل ببطء شديد ويركز فقط على الشخصيات وهو لا يمكن أن يكون مفيدا للأعمال التجارية. بالمقابل، يحتفظ شاتسونيك بميزة الشخصية كجزء لا يصدق من عرضه، بينما يقدم ميزات أخرى رائعة يتناسب استخدامها مع حالات مختلفة.

بديل تطبيق ChatGPT لوسائل التواصل الاجتماعي

تنقل تطبيقات مثل ChatGPT ثورة في كيفية عمل العديد من الصناعات، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس استثناء! تثير هذه البدائل المدهشة لتقنية الذكاء الاصطناعي المبنية على ChatGPT الانتباه في المدينة:

بو من قبل كورا

بو، اختصارٌ لـ"منصة للاستكشاف المفتوح"، هو تجربة حصرية مبنية على نظام iOS تصمم لتمنحك الوصول إلى مختلف منصات الذكاء الاصطناعي للمحادثات.

بوي مثل وجود تطبيق مراسلة في جيبك، ولكن لنماذج الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين الاشتراك في مناقشات مثيرة على منصة الدردشة في بوي، تتراوح بين "مساعدة في الكتابة" إلى "مغامرات الطبخ".

وفقا لكورا، فإن الذكاء وراء هذا البديل ChatGPT يأتي من OpenAI و Anthropic.

صورة للشاشة – 4 مارس 2023 الساعة 1:44 مساءً

دعنا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ بو:

  1. Poe يمنحك وصولًا إلى منصات مختلفة لذكاء الحوار على الفور.
  2. يعمل Quora على إنشاء واجهة برمجة تطبيقات تسمح لمُبرمجي وحدات الذكاء الاصطناعي بإرفاق نموذجهم إلى Poe - مما يجعل الاستخدام أبسط من أي وقت مضى!
  3. Poe متوفر كتطبيق iOS في متجر Apple.
Untitled--10-.png

التسعير في قوة

يمكن لأي شخص تجربة استخدام Poe من خلال تطبيقه في الوقت الحالي. لا تتوفر معلومات محددة حول تسعيره.

بو هي منصة جيدة على الإجمالي، ولكنها ليست أفضل من شات سونيك. إذا كنت محتارًا بين الاثنين، فشات سونيك هي الخيار الذي يجب اختياره!

ChatGPT بديل للإنتاجية

هل تساءلت يوماً عن كيفية زيادة إنتاجيتك باستخدام بدائل ChatGPT؟ أخبار جيدة - يمكن ذلك! هنا بعض من أدوات الذكاء الاصطناعي الحواري:

روبوت تشاتسونيك في سلاك

قم بتعزيز لعبتك في Slack مع Chatsonic، محادثة ذكية اصطناعية مبتكرة ستجعل محادثاتك أكثر إثارة!

مع هذا الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء بيانات في الوقت الحقيقي، وفهم الأوامر الصوتية وحتى إنشاء فنون رقمية! إنه مثل ChatGPT المفضل لديك، ولكن مع خيارات إضافية ومزيد من الخيارات الترفيهية.

صورة للشاشة-2023-02-20-الساعة-4.53.12-مساءً (1).png

دعنا نلقي نظرة على ميزات شاتسونيك سلاك بوت:

  1. تحسّن Chatsonic Slack Bot تعاون الفريق بوضع رسائل واستطلاعات مباشرة للحصول على تعليقات سريعة من الفريق.
  2. يبسط المحادثات بتقديم صور ورسوم بيانية منشأة بالذكاء الاصطناعي تجعل الموضوعات المعقدة أسهل في الفهم.
  3. سوف يعمل هذا الروبوت المفيد كمدرب شخصي لإعطائك الدعم الذي تحتاجه للمضي قدمًا.
صورة الشاشة-٢٠٢٣-٠٢-٢٠-٤.٥٦.٣٣-عصرا.png

أسعار بوت شاتسونيك على سليك

يمكنك إضافة هذا الروبوت في Slack مجانًا (يأتي مع 10،000 كلمة مميزة للبدء) ، ثم يمكنك الترقية إذا لزم الأمر. كما ستحصل على الوصول إلى أكثر من 80 ميزة للكتابة الذكية على تطبيق الويب Writesonic.

كوجرام

كوغرام هو بديل لتطبيق ChatGPT يستطيع أن يقوم بأخذ الملاحظات التلقائية خلال المؤتمرات الافتراضية كما يضمن لك حفظ بياناتك بشكل خاص وآمن. لا تفوِّت مهمةً مهمةً مرةً أخرى، مع تتبعٍ دقيق من كوغرام، وتلخيصٍ للإجتماعات، ومزامنة المعلومات الأساسية للعملاء الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لتوفير الوقت في النسخ، والتلخيص، واستخراج التفاصيل المهمة من تسجيلات المكالمات، الندوات عبر الإنترنت، والجلسات العامة.

صورة-12 (1).png

دعنا نلقي نظرة على مميزات كوغرام:

  1. يخلق محاضر شاملة ودقيقة، ويكتشف بسرعة المهام التي يتعين القيام بها، ويجمع ملخصًا موجزًا للاجتماعات.
  2. يمكنك جدولة Cogram بسهولة للانضمام إلى الاجتماعات من خلال التقويم الخاص بك ، وعرض كل كلمة قيلت ، بالإضافة إلى العناصر الناظرة ، على الفور.
  3. مزج بسلاسة مع Google Meet و Teams و Zoom ، يمكن دمج هذا البرنامج بسلاسة في الروتين اليومي.

أسعار كوغرام

يمكنك استخدام كوجرام مجاناً للخمسة عشر دقيقة الأولى. يمكنك الاتصال بالشركة للحصول على تسعيرة ملائمة لاحتياجات الاجتماعات الخاصة بك.

كوجرام رائع لأيام الاجتماعات الثقيلة، فهو يقوم بتأمين الدقائق والمحاضرات (MoM) بشكل تلقائي ويجعل ساعات العمل تطير بسهولة، ولكنه لا يستطيع أن يفعل كل شيء. فهو لا يساعد في المهام اليومية مثل البريد الإلكتروني ومشاركة المدونات وغيرها، ولكن لا تقلق - شاتسونيك هنا لمساعدتك في كل يوم عمل وطوال حياتك!

البحري

لأولئك الذين يبحثون عن زيادة إنتاجيتهم خلال يوم العمل، يوفر Otter بدائل مفيدة لـ ChatGPT.

كمساعد شخصي للاجتماعات! حيث يقوم بتسجيل الصوت والتقاط المحتويات وإلخلص مناقشة بشكل تلقائي.

صورة-13 (7).png

دعنا نلقي نظرة على ميزات أوتر:

  1. تساعدك هذه البديل لـ ChatGPT عن الإنتاجية في البقاء في اللحظة عن طريق تسجيل الملاحظات ونسخ جميع الصوتيات في وقت واحد.
  2. مع التدريس الأفتراضي والواقعي ، يمكن لكل من التربويين والباحثين البقاء على اطلاع بمحاضرات وندوات. الشروط والتدوين في الوقت الحقيقي جزء لا يتجزأ من العملية.
  3. تحويل صوتك إلى نص في لمح البصر، هذه الأداة توفر جميع الموارد الضرورية لتحسين كفاءة المحادثات.
لقطة-شاشة-2023-03-04-الساعة-3-15-51-مساءً.png

أسعار Otter

يمكنك الاستمتاع باستخدام أوتر مجانًا تمامًا. ولمن يرغب في المزيد، تتيح الاشتراك الرئيسي عرضًا رائعًا بقيمة 17 دولارًا شهريًا، أما المشتركون في الأعمال التجارية فيمكنهم الاستفادة من خطة شهرية بقيمة 30 دولارًا تشمل فترة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام!

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في المهام مثل البحث، كتابة رسائل البريد الإلكتروني، كتابة المدونات، إلخ، فإن Chatsonic هو البديل المثالي لـ ChatGPT. على غرار Cogram، فإن Otter يركز أيضًا على الاجتماعات فقط.

بديل ChatGPT لبناء شاتبوت ذكي خاص بك

الآن، ماذا عن استكشاف بعض أدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تسمح لك بإنشاء ودمج دردشة AI الخاصة بك؟!

بوتسونيك

بوتسونك من ورايتسونيك هو مُنشئ شاتبوت مُخصص سهل الاستخدام يتيح لأي شخص إنشاء شاتبوت يشبه شات جي بي تي، بدون كتابة أي كود، باستخدام بياناتهم الخاصة. يمكنك بسهولة دمج شاتبوتك المُخصص في موقعك الإلكتروني مع رمز تضمين أو مفتاح واجهة برمجة التطبيقات (API).

هذا المُنشئ السهل الاستخدام للروبوت الدردشة الذكي يحتوي على أحدث تقنيات مبنية على تقنية معالجة اللغة الطبيعية حيث بإمكانك تدريب ChatGPT على قاعدة معارفك  مما يجعله يحمل قدرات GPT-4. يمكن أن يكون هذا الروبوت الدردشة الذكي محطتك الأساسية لجميع احتياجات دعم العملاء - حيث يوفر تجربة مستخدم متطورة ومتفاعلة باستمرار.

صورة للشاشة في الـ 9.01.20 مساءً

دعنا نلقي نظرة على ميزات بوتسونيك:

  1. تدريب تشات جي بي تي على بيانات عملك/شركتك بسهولة.
  2. إدماجها على موقع الويب الخاص بك بمجرد كود تضمين أو مفتاح API.
  3. تخصيص الدردشة الذكية الخاصة بك مع ألوان العلامة التجارية والشعار ورسالة ترحيب لطيفة.
  4. يمكنك أيضًا توفير رقم الاتصال الخاص بك للحصول على دعم العملاء الإضافي.
صورة للشاشة - 15 أبريل 2023 الساعة 9.06.38 مساءً (4).png

أسعار بوتسونيك

Botsonic هي جزء من Writesonic ومتاحة داخل تطبيق ويب Writesonic. يمكنك البدء في استخدامها عن طريق الاشتراك في خطة تبدأ من 99 دولارًا أو أعلى على Writesonic.

أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة / بدائل ChatGPT المقبلة

لاما بواسطة ميتا

كشف مارك زوكربيرج، مؤسس فيسبوك، مؤخراً عن نموذج اللغة الضخمة لشركة ميتا بلاتفورمز المعروف باسمّ LLaMA (النموذج الضخم للغة - ميتا الذكي).

بالفعل فتح مصدري برامج الدردشة (مثل ChatGPT من OpenAI و BARD من Google) تسببت في طفرة من الإثارة في عالم الذكاء الاصطناعي.

صمم فريق أبحاث الذكاء الأساسي (FAIR) في شركة Meta هذا النموذج بعناية، بهدف مساعدة العلماء والمهندسين في تطوير تطبيقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل الإجابة على الأسئلة وتلخيص الوثائق.

إنها مجموعة من النماذج اللغوية الأساسية التي تغطي ما بين 7 مليارات و65 مليارًا من المعلمات. يفوق LLaMA-13B نموذج GPT-3 الرائد في OpenAI (175 مليار معلمة) بينما يكون أصغر بأكثر من عشرة أضعاف. وعلاوة على ذلك، يتساوى LLaMA-65B مع نماذج Chinchilla-70B من DeepMind و PaLM-540B من Google!

ChatGPT بديل DeepMind من إيلون ماسك

يبحث إيلون ماسك عن باحثين في مجال الذكاء الاصطناعي لإنشاء مركز بحثي جديد سينتج بديلاً لـ ChatGPT. وقد استقطب بالفعل مهندس أبحاث أول من DeepMind، إيغور بابوشكين، للانضمام إلى الجهد.

رغم أن الأمور لا تزال في مراحلها الأولى ، إلا أن إيغور شارك بأنه وماسك يأملان في بناء فريق يركز على التحقيق في الذكاء الاصطناعي وتوليد منتجات. على الرغم من أنه لم ينضم رسميًا إلى مبادرة ماسك بعد ، إلا أن إيغور أعرب عن حماسه للمشروع.

تبدو النماذج القادمة السابقة واعدة للغاية ؛ ومع ذلك ، فهي لا تزال قيد التطوير. إذا كنت ترغب في تجربة قوة ChatGPT البديلة المجانية على الفور ، فجرب Chatsonic!

لماذا تتجه إلى الذهاب إلى الذكاء الاصطناعي المحادثات المتطور مثل ChatGPT؟!

بشكل عام، على الرغم من أن ChatGPT هو روبوت دردشة مدعوم بالذكاء الاصطناعي قوي، فهناك لا يزال بعض البدائل الرائعة هناك التي يمكن استخدامها لإنشاء المحتوى وتحسين عمليات خدمة العملاء تحت التشغيل التلقائي .

جميع بدائل ChatGPT المذكورة هنا تقدم ميزات فريدة وقدرات تجعلها خيارات رائعة كروبوتات الدردشة الذكية. لذلك ، من المهم البحث بشكل جيد والعثور على الخيار الأفضل لاحتياجاتك.

ومع ذلك، إذا كنت تريد إنتاج محتوى حقيقي، بما في ذلك الموضوعات في الوقت الحقيقي، فقط أدخل الأوامر الصوتية وأنشئ فن رقمي ساحر بنقرة واحدة - فإن Chatsonic هو أداةك.

الأسئلة الشائعة (FAQs)

ما هو تشات جي بي تي؟

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكونون على دراية باسم شات جي بي تي - على الرغم من أنه من الصعب تصديق ذلك نظرًا لأن شات جي بي تي هو ثورة في جميع الأوقات - إليك نبذة عامة:

تحدث جي بي تي هو مستقبل محادثات الذكاء الاصطناعي!

إنه نموذج لغوي متقدم قامت OpenAI بتطويره. هذا الدردشة النموذجية الثوري يستخدم GPT-3، الأحدث في سلسلة من المحولات الطبقية الإنتاجية، بقاعدة بيانات تدريبية من مئات المليارات من الكلمات المجمعة من الإنترنت.

تم تصميم تطبيق ChatGPT للمشاركة في محادثات معقدة، ويوفر دقة وذكاء لا مثيل لهما. يمكنك الاطلاع على 110 أفضل أمثلة على تطبيق ChatGPT للحصول على فكرة واضحة عن قدرات ChatGPT.

إذا كنت تبحث عن بناء روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي، يمكنك التحقق من هذه 6 منشئي روبوت دردشة الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى لعبتك.

هل هناك أي أداة أخرى مثل ChatGPT؟

يعمل ChatGPT بالتأكيد على جلب بعض الميزات الرائعة الجديدة إلى الطاولة. ولكن، كما يخبرك أي متحمس ذو خبرة في الذكاء الاصطناعي، هناك دائمًا بدائل عندما يتعلق الأمر باختيار الأداة المناسبة.

على سبيل المثال، تتضمن بعض الأدوات الشائعة الأخرى للذكاء الاصطناعي في المحادثات Chatsonic وDialoGPT وChinchilla وBloom و LaMDA وJasper Chat. يوفر كل منها ميزات وقدرات مختلفة، لذا من المهم فهم الأدوات المختلفة ونقاط القوة التي تتميز بها.

قد يكون ChatGPT عظيمًا لبعض التطبيقات ، ولكن قد لا يناسب احتياجات الجميع. علاوة على ذلك ، بسبب الكثافة العالية ، قد يظهر في الغالب خطأ يقول  أن ChatGPT في الطاقة القصوى.

لذا، تأكد من القيام بواجبك المدرسي والنظر في كل الخيارات المتاحة قبل اتخاذ القرار. وإذا كنت تبحث عن أداة تضيف إمكانات إضافية لـ ChatGPT، فجرب Chatsonic الآن!

أسعار شات جي بي تي

تكاليف ChatGPT هي كما يلي:

  1. خطة الدردشة الحرة ChatGPT - ChatGPT المعتاد على الحد الأقصى
  2. ChatGPT Plus - سابقًا يعرض ChatGPT المهنية (بسعر 42 دولارًا شهريًا) ويأتي ChatGPT Plus بسعر 20 دولارًا شهريًا ويتضمن الوصول بأولوية عندما يكون ChatGPT متعطل، إلى جانب قو powers GPT-4.
لقطة شاشة-٢٠٢٣-٠١-٠٧-الساعة-٢.٣٦.٥٦-PM-(١).png

ما الذي يستطيع فعله تطبيق Chatsonic؟

إذا كنت تريد توليد نتائج حديثة، فاختر Chatsonic. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحتاج إلى ميزات إضافية مثل البحث الصوتي، أنواع الشخصيات، الرد الصوتي، دعم API، إلخ. ، فإن Chatsonic هو أفضل بديل متاح لـ ChatGPT.

يمتلك Chatsonic أيضًا القدرة على إنشاء فنون رقمية، وإنشاء منشورات لوسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء ملخصات، وكتابة محتوى مع الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تذكر المحادثات السابقة واقتراح مواضيع استنادًا إلى تفضيلات المستخدم. يمكنك أيضًا التحقق من نصائح ChatGPT لتحسين محركات البحث لكتابة محتوى سريع الترتيب.

هل تطبيق Chatsonic مجاني؟

نعم ، يمكنك استخدام Chatsonic مجانًا عند التسجيل في فترة تجريبية مجانية على Writesonic. ستحصل على 10,000 كلمة بريميوم مجانًا عند التسجيل. إذا كنت ترغب في توليد المزيد ، فاختر خطة رائدة طويلة الأجل.

كيف يمكنني الوصول إلى تطبيق ChatGPT؟

يمكنك الوصول إلى ChatGPT من خلال OpenAI. حالياً، يمكن استخدامها بشكل مجاني على المنصة، ولكن الحصول على الوصول يتطلب بعض الإجراءات. كما يقدمون خطة مدفوعة تسمى "ChatGPT professional" بسعر 42 دولارًا شهريًا.

إذا كنت ترغب في تجربة قوة تطبيق ChatGPT ، يمكنك أيضًا التسجيل في حساب Chatsonic. تمنحك Chatsonic الوصول إلى كل ميزات ChatGPT وميزات إضافية أيضًا (مطورة بواسطة Chatsonic) ، مثل معلومات عالية الدقة، والبحث بالصوت، وأنواع الشخصيات، والرد الصوتي، ودعم API ، وما إلى ذلك.

هل يمكنني استخدام ChatGPT كمحرك بحث Google؟

لا يمكنك استخدام شات جي بي تي كجوجل، لأنه في البداية، تم تدريبه على البيانات حتى عام 2021 فقط، وثانيًا، إنه نموذج لغوي كبير وليس محرك بحث. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إنشاء ردود حديثة، فإن شات سونيك يمكن أن يساعد. إنه يعمل تمامًا مثل شات جي بي تي ويوفر ميزات إضافية مثل استرداد المعلومات من جوجل الذي يوفر معلومات حقيقية دقيقة، البحث الصوتي، أنواع الشخصيات، الرد الصوتي، دعم واجهة برمجة التطبيقات، وغير ذلك.

ابحث عن أفضل حالات استخدام ChatGPT اليوم.

من يملك Open AI؟

أوبن إيه أي هو مختبر بحوث ذكاء اصطناعي يتألف من شركة للربح تدعى أوبن إيه أي المحدودة وشركتها الأم غير الربحية التي تدعى أوبن إيه أي غير الهادفة للربح. يدفع أوبن إيه أي هدف تعزيز الذكاء الرقمي بالطريقة الأكثر فائدة لصالح الإنسانية ككل، دون أي قيود لتحقيق عائد مالي. يتكون فريق العمل في أوبن إيه أي من مجموعة متنوعة من الباحثين والمهندسين والمحترفين الذين يعملون بتفانٍ على إنشاء ذكاء اصطناعي مفيد.

تمتلك OpenAI من قبل منظمة غير ربحية تحمل نفس الاسم، يرأس مجلس إدارتها موظفو OpenAI LP غريغ بروكمان (رئيس اللجنة والرئيس التنفيذي)، إليا سوتسكيفر (العالم الأكبر)، وسام ألتمان (الرئيس التنفيذي)، فضلاً عن غير الموظفين آدم دي أنجيلو، ريد هوفمان، ويل هارد، تاشا ماكولي، هيلين تونر وشيفون زيليس. كما تتلقى OpenAI دعمًا من مستثمرين مثل مايكروسوفت ومؤسسة ريد هوفمان الخيرية وKhosla Ventures. توفر هؤلاء المستثمرون لـ OpenAI رأس مالًا وقوة حسابية لبناء برامج الذكاء الاصطناعي.

هل تَعَطَّلَ تطبيق ChatGPT؟ لِمَاذَا ChatGPT بلغت طاقتُهُ الاستيعابية؟

في الآونة الأخيرة ، كانت ChatGPT تعطي رسائل خطأ وتظهر "في السعة".

شات جي بي تي هو روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره من قبل مختبر أوبن إي آي والذي يركز على إنشاء تقنية الذكاء الاصطناعي. أصبح الآن أداة شعبية بين المطورين ورجال الأعمال وعشاق التكنولوجيا الذين يرغبون في إنشاء نصوص بسرعة باستخدام تقنية معالجة اللغة الطبيعية. تم تدريب التقنية على كم كبير من بيانات النصوص، بما في ذلك الكتب المؤرشفة وويكيبيديا، وهو قادر على توليد نصوص تحاكي العديد من أساليب الكتابة.

مع ذلك، بسبب شهرتها الكبيرة، تم تحميل الخوادم بشكل كبير مما أدى إلى ظهور رسائل خطأ ومنع المستخدمين من الوصول إلى الخدمة. لمنع حدوث المزيد من التحميل الزائد، قامت OpenAI بتقييد عدد المستخدمين الذين يستخدمون الخدمة.

ما هي الاستفسارات الأكثر شيوعًا من قبل مستخدمي Chatgpt؟

يتوجه مستخدمو ChatGPT عادة إلى جوجل للحصول على مساعدة في مجموعة واسعة من المواضيع، بدءًا من العثور على معلومات حول موضوع معين إلى حل مشكلة تقنية. وتتضمن بعض أكثر الاستعلامات شيوعًا: أسئلة معلوماتية عامة، البحث عن موضوع، العثور على منتج أو خدمة، إصلاح جهاز، حل مشكلة رياضية، البحث عن شركة أو فرصة عمل، والبحث عن عنصر محدد. بالإضافة إلى ذلك، قد يستخدم مستخدمو ChatGPT جوجل للحصول على الاتجاهات، والبحث عن عنوان، أو العثور على عمل تجاري محلي.

من هو مؤسس ChatGPT؟

ChatGPT يعتمد على GPT-3، وهي مملوكة لمختبر بحوث الذكاء الاصطناعي OpenAI. بسبب شعبيته المتزايدة ، يواجه ChatGPT عدة مشاكل في الوقت الحالي. إذا واجهت مؤخرًا مشكلة تعطل ChatGPT أو خطأ ChatGPT الفعلي ، فلا تقلق. جرب Chatsonic ، وهو مثل ChatGPT ولكنه يمتلك قوى خارقة.

ما هو أذكى شات بوت للذكاء الاصطناعي؟

إذا كنت تبحث عن روبوت دردشة AI متقدم يجيب عن جميع استفساراتك في الوقت الحقيقي بمعلومات حديثة تم استخراجها من جوجل، ويتيح لك إجراء بحث صوتي، ويعيد الاستجابة الصوتية (تمامًا مثل Google Assistant و Siri و Alexa)، كما أنه يساعدك في إنشاء فنون AI، ويوفر دعم API، ولديه ملحق Chrome ومتاح أيضًا كتطبيق للهاتف المحمول، فإن Chatsonic هو الخيار الأفضل والأذكى لك.

هل هناك تطبيق للذكاء الاصطناعي يتحدث معك؟

نعم، تقبل شاتسونيك (شات جي بي تي مع قوى خارقة) البحث الصوتي وتقوم بالرد عليك، تمامًا مثل مساعد جوجل وسيري. يمكنك تجربة شاتسونيك مجانًا على رايتسونيك.

ما هو تشات جي بي تي؟

تشات جي بي تيّ هو روبوت دردشة ديناميكي مدعوم بنموذج لغوي من الجيل الرابع من أوبن إيه آي! هذه المنصة المتفوقة يمكنها المواجهة بطريقة متميزة لتحديات المعالجة اللغوية الطبيعية، مثل التلخيص والتصنيف والأسئلة والإجابات وحتى تصحيح الأخطاء – كل ذلك أثناء الرد برد فعل يشبه بشكل حقيقي ردود البشر!

من الممكن أنها أفضل تطور تقني منذ إطلاق الآيفون - ولا عجب في ذلك. هذه التقنية المتطورة تسهل الإنتاجية بطريقة ثورية، مما يجعل بعض الأشخاص يشعرون بالقلق بشأن المخاطر المحتملة لفقدان العمل في آن واحد.

ما هو شاتسونيك؟

تُعَدُّ     شاتسونيك  شات بوت مُحدِّث يمتلكِ القُدَرةَ اللاَّزِمَةَ لِمُحارَبةِ العِقَباتِ التي يُواجِهها شات جي بي تي من أوبن إي آي. يتكوَّن هذا الشات بوت الذي يتميَّز بالتقنيةِ الحَديثةِ المُتَجَدِّدَةِ GPT-4 من المعالجةِ اللُّغَوِيَّةِ الطَّبِيعِيَّةِ (NLP) وتكنولوجيا التَّعَلُّمِ الآِلِيِّ (ML)والتي تسعى إلى تسهيل إنتاجِ النَّصِّ وإنتاج الصورة بتميُّز.  

يستطيع "تشاتسونيك" التحدث مع الناس تمامًا كما يفعل الإنسان الحقيقي - ولكن بشكل أفضل! لديه ذكاء الآلة ومستوى ذكاء الإنسان.

ما هو أفضل من تطبيق ChatGPT؟

تعد تشاتسونيك إصدارًا متقدمًا لتشات جي بي تي لأنها تحسّن على القيود التي تواجه تشات جي بي تي، وتتضمن: توليد معلومات محدّثة، توليد فن الذكاء الاصطناعي، البحث الصوتي، والاستجابة الصوتية.

هناك منصات أخرى مماثلة لـ ChatGPT - Jasper Chat، Bard AI، LaMDA (نموذج لغة لتطبيقات الحوار)، Socratic، Bing AI، DialoGPT، Megatron-Turing Natural Language Generation، NeevaAI، CoPilot، Tabnine، Amazon Codewhisperer، Elsa Speaks، Bloom، DeepL Write، YouChat، Perplexity، Elicit، Chinchilla، Replika، Character AI، Poe by Quora، Chatsonic Slack Bot، CoGram، Otter، LLaMA by Meta، والبديل ChatGPT لشركة DeepMind من قبل إيلون ماسك.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>