كيفية إنشاء فن الذكاء الاصطناعي المذهل مع ChatGPT؟

106313830_AI_art_images__digital_art.png

هل تساءلت يومًا كيف سيشعر الشخص الذي يمتلك صديقًا يمكنه دائمًا الإجابة على كل أسئلتك، وإعطائك النصيحة، ومساعدتك في كتابة الأعمال والبرمجة؟

حسنًا، هذا ما يفعله نظام الحوار AI المبتكر هذا من OpenAI - ChatGPT!

يكتسب اهتمامًا كبيرًا في الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الناس في جميع أنحاء العالم بتجربته ومشاركة تجاربهم.

لنذهب إلى الجوهر مباشرةً.

إذا لم تكن تعيش تحت صخرة، فربما سمعت عن ChatGPT - دردشة تفاعلية تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتستخدم معالجة اللغة الطبيعية لإنشاء محادثات. تم تطوير ChatGPT من قبل Sam Altman، مؤسس OpenAI.
صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 عند الساعة 11.24 مساءً

يتم تشغيل ChatGPT بواسطة GPT-3.5 و Reinforcement Learning with Human Feedback، حيث ينتج ChatGPT ردودًا وكأنها كتبها إنسان، نظرًا للكميات الضخمة من البيانات التي تم تدريب الذكاء الاصطناعي عليها. على عكس الدردشات التقليدية، فإن ChatGPT هو نموذج يعتمد على تعلم الآلة يمكنه التفاعل بطريقة أكثر طبيعية ودردشة. انظر كيفية استخدام ChatGPT وأفضل حالات الاستخدام ChatGPT لتطوير أعمالك.

في حين أن ChatGPT هو نظام دردشة يعتمد على الذكاء الاصطناعي قوي، فإن لديه بعض القيود. على سبيل المثال، يمكنه فقط توفير الإجابات استنادًا إلى البيانات التي تم تدريبه عليها حتى عام 2021، ويعني ذلك أنه لا يمكنه البحث عن المعلومات على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنه إنشاء الصور وفهم أوامر الصوت. وأخيراً، قد لا يكون قادراً على توفير معلومات متعمقة أو فهم سياق أو تفاصيل محادثة.

وبخلاف ذلك، ونظرًا لارتفاع حركة المرور، عند محاولة الوصول إلى ChatGPT ، قد يظهر رسالة خطأ تقول ChatGPT عند السعة القصوى، وهو أمر مخيف للغاية عندما تعتمد عليه لشيء ملح.

لا تتسع ChatGPT بعد الآن مع ChatGPT Plus، ولكن ما الذي يقدمه؟ تحقق من ChatGPT Plus مقابل ChatSonic.

وهنا يأتي شات سونيك - مثل شات جي بي تي ولكن بإصدار متقدم أكثر مع مزيد من الميزات.

صورة للتقاط الشاشة-1944-11-03-الساعة-11.22.06-مساءً.png

وبالإضافة إلى ذلك ، تطبيق ChatSonic الجديد لنظام التشغيل Android و iOS ، الذي يمكنه المساعدة في إنشاء النصوص والصور من راحة الأريكة. كما يحتوي على امتداد كروم الذي يسهل عملية إنشاء المحتوى. وهذا يجعل ChatSonic أحد أفضل بدائل ChatGPT المتاحة في السوق.

يمكنك أيضًا استكشاف أفضل إضافات جوجل كروم لـ chatGPT لاستخدام chatGPT بفعالية.

كيفية خلق فن إلكتروني مذهل باستخدام ChatGPT؟

تعد ChatGPT أداة نصية قوية تساعدك على إنشاء كل شيء من مقتطفات الشفرة إلى مقالات ومنشورات المدونات. ولكن ماذا عن عندما يتعلق الأمر بإنشاء فن رقمي؟ هل يمكن لـ ChatGPT إنتاج صور بصرية؟

الجواب ببساطة - لا!

ومع ذلك، يمكنك إنشاء نص دلالي باستخدام ChatGPT ثم استخدام مولد فني AI مثل DALL-E و Midjourney و Stable Diffusion و Photosonic وغيرها لإنشاء الصور. ومع ذلك، فإن ذلك يتضمن الانتقال من تطبيق إلى آخر باستمرار، مما يمكن أن يكون محبطًا ويستغرق الكثير من الوقت أيضًا.

تفضل بالاطلاع على أكثر من 50 محفزًا وسطيًا للذكاء الاصطناعي يمكنك تجربتها في عام 2023.

فهل هناك اختصار أو بديل أفضل؟

حسنًا، هناك - شات سونيك!

مدمج مع DALL-E وStable Diffusion، يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في إنشاء فنون رقمية ساحرة بواسطة الذكاء الاصطناعي في ثوانٍ معدودة. لذلك، لا مزيد من التبديل بين التطبيقات والتضحيات بكفاءتك.

دع أفكارك الإبداعية تتدفق وحول كلماتك إلى عمل فني لن ينسى أبدًا - مع تطبيق ChatSonic. من الأشياء البسيطة إلى المعقدة ، فإن هذا الروبوت الذكي GPT-3 المتطور لا يحتاج إلى أي معرفة تقنية ويمكنه إنتاج كل شيء بدءًا من التصاميم المجرّدة إلى الرسومات الواقعية.

الآن ، يمكنك الوصول إلى هذه الأداة الذكية المدهشة في أي مكان باستخدام تطبيق ChatSonic AI للجوال على نظام أندرويد. أطلق العنان لقوة ChatSonic وانشئ فن ديجيتالي مفصل ورائع في ثوانٍ معدودة.

كيفية إنشاء فن AI باستخدام ChatSonic بديل لـ ChatGPT؟

الخطوة 1: اختر ChatSonic من مكتبة WriteSonic

هل أنت جاهز لدخول عالم مولدات فن الذكاء الاصطناعي والبدء في إنشاء عرضيات فريدة ومذهلة مع ChatSonic؟

يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك في Writesonic واختيار "ChatSonic" من المكتبة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تطبيق ChatSonic AI - ChatGPT لنظام التشغيل Android من متجر Google Play، وبدء رحلتك اليوم!

وبمجرد ذلك، أنت الآن جاهز للبدء!

صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 الساعة 10.48 مساءً

الخطوة 2: اكتشف الإمكانيات اللانهائية لـ ChatSonic

حان الوقت لفتح عالم جديد كليًا لإنتاج المحتوى مع ChatSonic!

الأداة الفعالة، مع قدراتها الرائعة، تساعد على إنشاء محتوى حقيقي بالنص أو الصوت، وإنشاء فن بصري رائع، وتطوير حالات استخدام شاملة في أي وقت.

كشف إمكانيات ChatGPT البديلة، ChatSonic وانظر ما يمكنك خلقه!

صورة للشاشة في 3 نوفمبر 1944 الساعة 10.49.15 مساءً

الخطوة الثالثة: بدء إنتاج الفنون الرقمية الإبداعية

من الواقعية إلى التجريدية، يمكن لتشاتسونيك إنشاء أنواع متنوعة من الفن الرقمي.

ولكن تأكد من تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول ما تريد إنشاؤه - كلما قدمت المزيد من المعلومات، زادت جودة النتيجة.

لتوفير المزيد من الوقت، جرب إعطاء أوامر صوتية! وشاهد كيف تنشئ ChatSonic فنًا رقميًا بسرعة.

Screenshot 1944-11-03 at 10.50.19 PM.png

الخطوة الرابعة: اضغط على "توليد"

عندما تشعر بالرضا عن الامر المطلوب ومستعد للبدء، اضغط على توليد وشاهد السحر الذي يقوم به ChatSonic.

وها هي لديك - فن رقمي مذهل وفريد من نوعه تم إنشاؤه بواسطة ChatSonic في أي وقت. جربها بنفسك وشاهد مدى روعتها.

تُعاني من إنتاج فن الذكاء الاصطناعي المذهل، تعلّم كتابة الاقتراحات المثالية.

صورة للشاشة في ٣ نوفمبر ١٩٤٤ الساعة ١٠:٥١:٣٧ مساءً

حالات استخدام فنون الذكاء الاصطناعي

مع استمرار تطور الذكاء الاصطناعي (AI)، يصبح دمجه في حياتنا اليومية أكثر وأكثر. يتم استخدام AI لمجموعة من المهام، من الفرز من خلال رسائل البريد الإلكتروني إلى السيارات ذاتية القيادة، والآن يتم استخدامه حتى لخلق الفن.

أدوات الذكاء الاصطناعي تغير طريقة إنشاء الفن وتجربته. وتتيح إمكانيات إبداعية كانت مستحيلة من قبل وتصبح سريعًا أداة لا غنى عنها للفنانين والمصممين.

إذا كنت مهتماً باستكشاف صور ChatGPT AI بنفسك، فالآن هو الوقت المناسب للبدء ومشاهدة كيف يمكن لـ ChatSonic - وهو AI مثل ChatGPT - توليد الصور.

من إنشاء صور بصرية لحملات التسويق والإعلانات إلى إنشاء صور لكتب القصص، يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في إنشاء صور فريدة من الصفر أو إنشاء قطع فنية جديدة تمامًا. دعنا نغوص بعمق في حالات استخدام AI مثل ChatGPT Art - ChatSonic:

ChatSonic للحملات الرقمية

فن الذكاء الاصطناعي قد أثار اهتمامًا في عالم الحملات الرقمية. باستخدام أدوات بمحركات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمسوقين توليد الأعمال الفنية بسرعة وسهولة، باستخدام نقاط البيانات مثل الديموغرافيا والاهتمامات وغيرها لإنشاء صور مصممة خصيصًا للجمهور المستهدف.

عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور جذابة، يستطيع العلامات التجارية إنشاء محتوى بسرعة وكلفة مناسبة. يمكن لأدوات إنتاج الصور من الذكاء الاصطناعي أن تساعد في إعطاء الحياة للحملات بطريقة كانت مستحيلة سابقاً.

يمكن استخدامها أيضًا لتخصيص الرسومات البصرية لكل مستخدم، مما يجعل من الأسهل إنشاء محتوى يتناسب مع جمهوره. أدوات توليد الفن بالذكاء الاصطناعي هي طريقة رائعة لجعل الحملات الرقمية أكثر جذبًا وفعالية.

هل أنت مستعد لإنشاء مرئيات مميزة في المساحة الرقمية المزدحمة؟

مثال: توليد صورة حملة العلامة التجارية تظهر زجاجة شامبو.

صورة للشاشة-١٩٤٤-١١-٠٤-الساعة-٩.٥٥.٥٢-صباحًا.ب‌نگ

تشاتسونيك للافتات المدونات

هل أنت مستعد لإنشاء أعلام مدونتك وجذب جمهورك؟ شات سونيك يمكن أن يساعدك!

يوفر الأداة الرائعة للذكاء الاصطناعي المساعدة في إنشاء أشرطة بانر للمدونة بسرعة وسهولة، مما يجعل عملية إنشاء أشرطة بانر جذابة بصريًا سهلة جدًا.

من خلال مولدات الذكاء الاصطناعي للفنون، يمكنك إنتاج مجموعة من التصاميم المرئية الجذابة بالحد الأدنى من الجهد وبجزء معدوم من الوقت الذي يلزم لك لإنشاء شيء أكثر تعقيداً. هذه الأدوات هي طريقة رائعة لإضافة لمسة فريدة وحديثة على لافتات مدونتك وجعلها تبرز في الحشد.

حان الوقت لتوليد بنرات المدونة الخاصة بك بدقة وروعة بصرية بنقرة واحدة.

مثال: إنشاء صورة لشخص جالس على الأريكة يعمل على الكمبيوتر المحمول.

صورة للشاشة - 1944-11-04 في 10:11:49 صباحًا.png

تشاتسونيك للمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي

أدوات إنشاء فن الذكاء الاصطناعي هي طريقة رائعة لإنشاء صور فريدة وجذابة لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.

من خلال أدوات توليد الفن بالذكاء الاصطناعي، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء صور تبرز عن البقية وتلفت انتباه جمهورك. إنها طريقة مذهلة لجذب جمهورك وعرض علامتك التجارية.

من التصاميم الاستفزازية الأنيقة إلى الفن التقليدي، يمكن لأدوات مولِّد الذكاء الاصطناعي مساعدتك في إنشاء مجموعة من الصور التي تتناسب مع نغمة وجمالية علامتك التجارية. مع أدوات توليد فن الذكاء الاصطناعي، يمكنك التأكد من أن منشورات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ستظهر بمظهر متميز وملفت للنظر.

توليد صور AI فريدة حقاً لعلامتك التجارية.

مثال: أنشئ صورة جميلة وساحرة لغروب الشمس

صورة للشاشة في ١٠:٤٠:٣٥ م

شاتسونيك للنشرات الإخبارية

أضف لمسة من الإبداع إلى نشرتك الإخبارية عن طريق إنشاء صور فريدة بسرعة أكبر من أي وقت مضى باستخدام تطبيق ChatSonic.

لا داعي للقلق بعد الآن بشأن العثور على الصور والرسوم التوضيحية المناسبة لدعم رسالتك. بدلاً من ذلك ، يمكنك السماح لخوارزميات الذكاء الاصطناعي بإنشاء صور جميلة لجذب انتباه جمهورك وإبقائه مشتتاً.

أدوات إنتاج الفن بالذكاء الاصطناعي تسمح لك أيضًا بتخصيص الرسومات بسهولة وسرعة وفقًا لمواصفاتك الدقيقة، لتنشئ نشرة إخبارية فريدة من نوعها تبرز بين الجميع.

استعد لتوفير الوقت وإضفاء لمسة إبداعية على نشراتك الإخبارية.

مثال: انشئ صورة لمساحة سكنية فيها أثاث مرتب ومتناسق.

صورة للشاشة-1944-11-04-في-10:06:28 صباحًا.png

هل ليس من الرائع الحصول على وظيفة تُعنى بإنتاج الفن الرقمي؟ ربما تكون هناك! يمكن لـ Chatsonic أن تساعدك في العثور على أفضل وظائف في صناعة الفن بالنسبة لك.

تشاتسونيك لكتب القصص

الفن جزءٌ متكاملٌ من الرواية، ويمكن لأدوات توليد الفن الذكية المساعدة في إعادة القصص إلى الحياة بطريقة تفاعلية وجذابة.

با استخدام هذه الأدوات ، يمكن للمؤلفين بسهولة إنشاء مخلوقات ومناظر طبيعية حية وخيالية لإعطاء القارئ شعوراً أعمق بالقصة. يمكن أيضا استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للفن لإنشاء شخصيات فريدة وممتعة وإكسسوارات وإعدادات لإضافة لمسة من الإبداع والأصالة للسرد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أدوات إنتاج فنون الذكاء الاصطناعي لإنشاء رسوم توضيحية جذابة بصريًا ستضفي على القصة الحياة بطريقة لا يمكن للكلمات وحدها تحقيق ذلك. بفضل أدوات إنتاج فنون الذكاء الاصطناعي، يكون لدى الكتاب القدرة على إحياء القصص بطريقة أكثر غموضًا وجاذبية، مما يجعلها أكثر جاذبية للقراء.

حان الوقت لخلق قصص فريدة ورائعة بصريًا.

مثال: إنشاء أميرة ديزني جميلة تمشي بشكل متحرك.

صورة للشاشة 1944-11-03 الساعة 11.02.13 مساءً.png

ألا يكون من الرائع إذا كان فن الرقمي الذي يتم إنشاؤه باستخدام ChatSonic - AI مثل ChatGPT يمكن أن يكسب المال؟ تعلّم 20+ طريقة لكسب المال باستخدام ChatSonic كبديل لـ ChatGPT!

لمعرفة المزيد حول كيفية استغلال الناس لـ ChatSonic - وهي AI مثل ChatGPT لتنمية أعمالهم ، يمكنك الاطلاع على أفضل 110 أمثلة ChatGPT في عام 2023.

في نبذة...

أدوات توليد فن الذكاء الاصطناعي هي طريقة قوية بشكل لا يصدق لأي شخص للتعبير عن إبداعه. بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء أعمال فنية فريدة لا يمكن إنشاؤها بطريقة أخرى.

مع أدوات إنتاج فن الذكاء الاصطناعي، لا يحتاج الفنانون للعمل من الصفر لإنشاء شيء جديد، بل يمكن استخدام الأدوات لتوليد الأفكار والصور واستخدامها كنقطة انطلاق لعملية الإبداع الخاصة بهم.

هل أنت مستعد لاكتشاف إمكانيات جديدة للفن الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي وخلق روائع فنية مذهلة مؤكدة لجذب الانتباه والإلهام؟ اشترك الآن وابدأ في خلق شيء مبتكر!

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>