15 أفضل الامتدادات في جوجل كروم لـ ChatGPT والتي لم تكن تعرف عنها في عام 2023

صورة25.png

باكتسابها أكثر من 100 مليون مستخدم في غضون شهرين من الإطلاق ، أصبح تطبيق ChatGPT أسرع تطبيق نموًا في العالم.

ولكن، ما هو تشات جي بي تي؟

يعد ChatGPT، الذي تم بناؤه بواسطة Open AI، تقنية توليد النصوص التلقائية التي تمكن المستخدمين من إنتاج محتوى لغوي طبيعي عالي الجودة. يعمل عن طريق استخدام شبكة عصبية قوية ومتطورة لتوليد النصوص بناءً على مدخلات المستخدم ومصادر البيانات الأخرى

تم اختبار قدرات ChatGPT في مجموعة متنوعة من السيناريوهات الحقيقية وكانت النتائج مذهلة حقًا.

تعتبر حالات استخدام ChatGPT لا حصر لها، فهي تستطيع إدارة المال، وتشغيل الأعمال، وجني المال، والمساعدة في البحث عن وظائف.

على الرغم من أنه نموذج لغوي يعمل بدون صور ، إلا أن "ChatGPT" جيد في مساعدة المشاريع الفنية المعقدة من خلال دليلها المفصل.

تعلم كيفية استخدام ChatGPT بشكل أفضل.

ولكن احذر؛ فهي في بعض الأحيان تعطي إجابات خاطئة بنفس الثقة.

نعم ، لديها قيود. لأنها غير متصلة بالإنترنت ومدربة فقط على البيانات حتى عام 2021 مما يعطي أجوبة قديمة وخاطئة في بعض الأحيان.

و لن تأتي إضافة Chrome في المستقبل القريب من OpenAI.

ولكن قامت أدوات الذكاء الاصطناعي الذكية الأخرى بالاستفادة من فرصة العمل على قيود ChatGPT ، مثل ChatSonic بواسطة Writesonic.

تعتبر ChatSonic نسخة محسنة من ChatGPT والتي تأتي مع إمكانيات وميزات متقدمة مثل،

  • يتم ربطه مباشرة بـ Google لجلب معلومات فعلية ومحدثة للمستخدمين.
  • احصل على ردود فورية في أي مكان على الويب باستخدام امتداد ChatSonic لـ Chrome.
  • لماذا تقيّد نفسك بالنص؟ ينشئ ChatSonic أعمالIA ذهنية باستخدام تقنيتي Stable Diffusion و Dall-E .
  • إذا لم تكن معجبًا كبيرًا بالكتابة، استخدم ChatSonic مع أوامر الصوت، والتي سوف تولد ردود فعل صوتية.
  • قم بتوصيل ChatSonic بتطبيقاتك المفضلة في دقائق من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) للحد من العناء الذي يتعين عليك تحمله من أجل كل سؤال تطرحه على ChatSonic. تحقق من أفضل حالات استخدام API.
  • لماذا تنتظر الوصول إلى حاسوبك لاستخدام ChatSonic، عندما يمكنك البدء في استخدام تطبيق ChatSonic المحمول؟
  • أطلقت ChatSonic مؤخرًا ميزة مثيرة للإعجاب للشركات - Botsonic. يمكنك استبدال الرجال الآلي المملّة بـ Botsonic حيث يمكنك تدريب ChatGPT باستخدام البيانات المخصصة الخاصة بك للمحادثات الشخصية مع العملاء.

تعرف على المزيد حول الاختلافات الرئيسية بين ChatSonic و ChatGPT.

هل أنت متحمسٌ لتجربة كل هذه الميزات المثيرة لـ¨تشات سونيك؟

لماذا تختار إضافة ChatGPT-مثل هذه لـ Google Chrome؟

الانتقال بين علامات التبويب المختلفة للحصول على المعلومات اللازمة يتطلب الكثير من الجهد والتشويش. يمكن لامتداد الكروم الذي يعمل بتقنية ChatGPT مساعدتك على تجنب كل هذه المتاعب، لتصنع المحتوى من أي موقع ويب تقريبًا.

يمكنك كتابة تغريدات مشوقة لجمهورك على تويتر بمساعدة ChatGPT على Twitter. شاهد كيف يمكن لامتداد ChatGPT الخاص بـ ChatSonic كتابة التغريدات على الفور لتوفير المتاعب عليك.

انتظر، ليس فقط التغريدات؛ يمكن لامتداد ChatGPT في Chrome -

ليس مجرد تغريدات، يمكن أن يساعد ملحق ChatSonic لـ Chrome في تحسين الكفاءة وزيادة الإنتاجية.

  • أتمتة إنشاء المحتوى: قم بإنشاء منشورات وسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني ونسخ الإعلانات في وقت قصير مع مساعدة إضافات ChatGPT على Chrome

تعلم كيفية استخدام ChatGPT لـ Gmail.

  • الرد السريع على استفسارات العملاء: يمكن لإضافات ChatGPT لـ Chrome مساعدتك في فهم استفسارات العملاء بسرعة والرد عليها بسرعة بالإجابات ذات الصلة.
  • تحسين الوجود على الإنترنت: مع إضافات ChatGPT لـ Chrome ، يمكنك بسهولة إنشاء المحتوى ، والعثور على الوسوم وحسابات تويتر ذات الصلة للتفاعل معها ، والرد على الرسائل المباشرة بسرعة وبكفاءة.

لتحسين الأمر، قمنا بإنشاء أفضل إضافات شات جي بي تي لكل حالة استخدام في هذه المدونة. ابدأ في الاستكشاف الآن!

أفضل 15 تمديدًا لـ"شات جي بي تي" على جوجل كروم لم تكن تعرف عنها

سواء كنت ترغب في إنشاء محتوى في أي مكان على الويب، أو كتابة رسالة بريد إلكتروني، أو تسريع بحثك في جوجل، فإن لديك إضافات ChatGPT Chrome لكل حاجة.

في هذه المدونة، تحدثنا عن أفضل 15 امتدادًا لـ ChatGPT على Chrome:

  1. ChatSonic
  2. TweetGPT
  3. Prometheus
  4. ملخص يوتيوب مع ChatGPT
  5. تلخيص
  6. ReaderGPT
  7. Merlin
  8. ShareGPT
  9. FancyGPT
  10. ChatGPT عبقري الدفعة التي تتلقاها
  11. ChatGPT لغوغل
  12. ChatGPT الكاتب
  13. WebChatGPT
  14. Engage AI
  15. Talk-to-ChatGPT

الآن دعنا نلقي نظرة أقرب على كل من هذه الامتدادات في كروم ChatGPT.

1. شات سونيك

يمكن استخدام امتداد Chrome ChatSonic ChatGPT لأي شيء وكل شيء عبر الويب. يمكنك استخدامه لكتابة مقتطفات فورية من النصوص، وإنشاء نصوص لوسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني، وإعادة الصياغة، والتوسع، وغير ذلك.

لمعرفة المزيد ، تحقق من حالات استخدام ChatGPT لامتداد Chrome.

لتجربة راحة امتداد تشاتسونيك في كروم، يجب عليك تثبيته أولاً عن طريق اتباع بعض الخطوات. تثبيت امتداد تشاتسونيك في كروم سهل للغاية، مما يساعد على توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

  1. الذهاب إلى متجر الإضافات في Chrome والبحث عن ChatSonic.
  2. تحميل وتثبيت "ChatSonic - ChatGPT مع قوى فائقة" وتثبيته في شريط عنوان URL للوصول السهل.
  3. تسجيل الدخول إلى حساب Writesonic الحالي الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة ChatSonic في شريط عنوان URL.
  4. نظرًا لأن امتداد Chrome ChatSonic يعمل عبر الويب، يمكنك إدارة الإعدادات عن طريق اختيار متى تود لهذا الامتداد العمل والرد على أسئلة المستخدمين.

بمجرد التثبيت ، أنت جاهز للذهاب!

البحث في جوجل: ابدأ بتصفح الويب باستخدام ChatSonic. وهناك كيف يظهر ChatSonic عند القيام ببحث في جوجل. ستحصل على إجابات ملخصة لجميع بحثات جوجل إلى جانب نتائج البحث.

صورة27.png

تلخيص صفحات الويب: توقف عن قراءة المقالات الطويلة وورقات البحث لساعات لتحصل على فكرة عامة عنها. يمكنك الآن استخدام امتداد ChatSonic على Chrome لتوليد ملخصٍ سريع يسلط الضوء على الأجزاء الهامة.

البحث عن الإجابات داخل صفحة الويب: تريد معرفة ما إذا كانت صفحة ويكيبيديا حول الذكاء الاصطناعي تشمل آخر مستجدات الذكاء الاصطناعي. تخطى الطريقة التقليدية القديمة من Cmd+F واسأل ChatSonic للعثور على الإجابات على أسئلتك داخل صفحة الويب.

هذه القدرة ليست محدودة فقط على البحث وإنما على يوتيوب أيضًا. يمكن لـ ChatSonic تحديد الوقت الدقيق لفيديو يوتيوب استجابة لسؤالك بدقة.

كتابة رسائل البريد الإلكتروني: استخدم ChatSonic لكتابة رسائل البريد الإلكتروني لأي حالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير نغمة البريد الإلكتروني حسب الحاجة.

صورة11.png

الرد على الرسائل الإلكترونية: بالإضافة إلى كتابة الرسائل الإلكترونية، يجعل إضافة شاتسونيك في كروم هذا الأمر سهلاً حيث يمكنك إنشاء ردود دقيقة وفقًا لثلاث أنماط مختلفة يمكنك تخصيصها.

صورة24.png

تلخيص الرسائل الإلكترونية: ميزة التلخيص في هذا التمديد رائعة للحصول على نظرة عامة على ما تم مناقشته في رسالة بريد إلكتروني. يمكنك بسرعة إنشاء ملخص لفقرة واحدة أو جدول زمني لموضوع الرسالة الإلكترونية بأكملها.

صورة-172.png

انقر على أيقونة CS الموجودة في الجزء العلوي من نافذة البريد الإلكتروني الخاص بك.

صورة 5

أو يمكنك أيضاً فتحها مباشرةً من صندوق البريد الخاص بك دون فتح البريد الإلكتروني

إنشاء تغريدات فريدة: قم بصياغة تغريدات جديدة مباشرةً على تويتر دون الحاجة لتغيير العلامات التبويبية أو إضاعة الوقت في التصفح والبحث عن الإلهام. انقر على أيقونة CS التي تظهر على

الرد على التغريدات:

يمكنك الرد على التغريدات والمواضيع بسهولة عن طريق النقر على أيقونة CS في الزاوية اليمنى السفلية لنافذة الرد للانخراط مع جمهورك.

صورة13.png

لخص موضوعات تويتر: استخدم امتداد ChatSonic لمتصفح كروم لتلخيص موضوعات تويتر الطويلة إلى النقاط الرئيسية. بحث عن خيار 'لخص هذا الموضوع' تحت التغريدة الأولى.

image19.png

إليك ملخص لموضوع تويتر. يمكنك أيضًا الرد بسرعة على هذا الموضوع من خلال النقر على "الرد على هذا الموضوع".

صورة 17

إنشاء منشورات LinkedIn المثيرة للتفكير: استخدم إضافة ChatSonic Chrome لإنشاء منشورات LinkedIn بسرعة وتوليد محتوى جديد في ثوانٍ.

صورة31.gif

كتابة ردود على رسائل LinkedIn: يمكنك إنشاء مُبدئيات حوار لإطلاق محادثةٍ جديدةٍ أو صياغة دعوةٍ مُخصصةٍ باستخدام الامتداد.

صورة7.png

لا تقتصر مهمة الرد على الرسائل فحسب، بل يمكنك بسهولة التخطيط وتنفيذ جهود التواصل دون الحاجة إلى استخدام أدوات مختلفة. تتوفر الآن ميزات مماثلة لـ كولا في إضافة ChatSonic لـ Chrome والتي تتيح لك البحث عن عناوين البريد الإلكتروني لعملائك و إرسال رسائل LinkedIn على الفور.

إنشاء تعليقات على منشورات LinkedIn: يمكن للاضافة مساعدتك في التفاعل مع جمهورك عن طريق توليد تعليق مناسب في خانة التعليق تلقائيًا.

صورة9.png

تحسين ملف التعريف الخاص بك على LinkedIn: هل تعلم أن شات سونك الآن يمكنه تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn؟ نعم، من سيرة ذاتية لينكدين إلى إضافة إنجازاتك، فإن إضافة شات سونك على جوجل كروم ستساعدك على تحسين ملفك الشخصي على LinkedIn على المستوى الدقيق.

خلق محتوى فريد في أي مكان على الويب: تعمل الامتداد المطور من ChatSonic عبر متصفح جوجل كروم بأكمله، لتوفير لك عناء الانتقال بين علامات التبويب. استخدم CMD(icon)+M للوصول إلى النافذة المنبثقة للذكاء الاصطناعي، مما يتيح لك إنشاء سير ذاتية فريدة أو كتابة مقالات من أي مكان.

صورة 29.png

إلى جانب Gmail و LinkedIn و Twitter، تمتلك إضافة ChatSonic لجوجل كروم الآن تكاملًا أصليًا مع إعلانات Google (كتابة نسخة الإعلان)، و Facebook & Instagram (التسميات، التعليقات، رسائل المباشرة)، و تيليجرام، و WhatsappWeb.

اكتشف الآن قدرات ChatSonic الساحرة على متصفحات شهيرة أخرى مثل Edge و Opera و Firefox.

ستتلقى 100 جيل في الشهر مجانًا لاستكشاف تطبيق تشات سونيك. بعد ذلك، يمكنك اختيار واحدة من خطط الاشتراك المرنة وذات القيمة العالية بتكلفة منخفضة للاستمتاع باستخدام تشات سونيك بلا حدود.

صورة16.png

2. تويت جي بي تي

TweetGPT هو إضافة خاصة بـ Chrome مدعومة بـ ChatGPT لإنتاج تغريدات وردود تغريدات.

للاستخدام، ستحتاج إلى حساب Twitter ومتصفح "كروم" وحساب Open AI.

يمكنك تثبيتها من متجر تطبيقات جوجل كروم وتثبيت الإضافة للوصول إليها بسهولة.

بمجرد التثبيت، ستظهر أيقونة TweetGPT مثل هذه!

صورة21.png

عند النقر عليه، يمكنك اختيار نغمة التغريد، وسيقوم تويت جي بي تي بتوليد تغريدة عشوائية. للرد على تغريدة، حدد التغريدة وانقر على أيقونة تويت جي بي تي لتوليد الردود.

صورة 1

هذا الامتداد لجوجل كروم لـ ChatGPT - TweetGPT لا يحتوي على خيار إدخال موضوع ترغب في التغريد حوله. إنه يولد تغريدات عشوائية قد لا تتماشى مع استراتيجية محتواك. يعتمد على ChatGPT من OpenAI لجلب التغريدات والردود مما قد يؤدي إلى إنشاء استجابات غير ذات صلة أو قديمة.

تعلم كيفية إنتاج المحتوى بشكل كبير مع شات جي بي تي.

3. بروميثيوس

هل تؤلم يديك بعد الكتابة طوال اليوم في العمل؟ سيكون من الجيد أن تأخذ استراحة وتتحدث على الإنترنت مع شات GPT.

نعم، من الممكن التحدث إلى ChatGPT باستخدام إضافة الكروم - بروميثيوس بدلاً من الكتابة.

على عكس أوامر الصوت في ChatSonic ، يتيح ChatGPT ردودًا نصية فقط.

تحميل وتثبيت الامتداد. للبدء باستخدامه، قم بتسجيل الدخول إلى حساب ChatGPT الخاص بك واضغط على مفتاح الفراغ للتحدث. سيحول ChatGPT صوتك إلى نص ويجيب على السؤال.

تذكر تمكين وصول الميكروفون.

صورة 6

٤. ملخص حول يوتيوب مع ChatGPT

إذا كنت تعد محترفًا مشغولًا لا يوجد لديه الوقت لمشاهدة مقاطع فيديو طويلة على YouTube ولكنك بالتأكيد تريد معرفة سياق الفيديو ، فقد يكون 'ملخص YouTube باستخدام ChatGPT' إضافة ChatGPT المثالية لـ Chrome بالنسبة لك.

تم تطويرها بواسطة أداة تسليط الضوء على الويب الاجتماعي ، جلاسب. يلخص هذا الامتداد للدردشة في Chrome أي فيديو على YouTube في ثوانٍ ، ويقدم لك سيناريو الفيديو.

نعم، سمعت صحيحاً! ليس ملخصاً بل نص كامل مفصول بطريقة الأوقات 🤯.

للبدء باستخدام ملخص يوتيوب مع ChatGPT، قم بتثبيت الإضافة على جوجل كروم.

عند تشغيل أي فيديو على يوتيوب ، ستظهر خيار 'Transcript & Summary'. بمجرد النقر عليه ، ستقوم الإضافة بإنشاء النص الكامل وخيارًا للملخص مع برنامج Open AI.

لتلخيص الأمر، يجب عليك نسخ ولصق النص المحادثة، ثم طلب من ChatGPT أن يلخص النص لتحصل على ملخص موجز.

لا يبدو أنه يتطلب الأمر الكثير من العمل الإضافي، أفضل طريقة للحصول على ملخصات لمقاطع فيديو يوتيوب ومشاركات في المدونات وأوراق البحث هو إدخال رابط URL وطلب من ChatSonic تلخيصها.

5. تلخيص

بخلاف ملخص يوتيوب مع ChatGPT، تعمل إضافة Summarize على متصفح كروم على أي صفحة بنقرة واحدة.

يجعل Summarize الأمور أسهل بالنسبة لك، سواء كنت تقرأ أخبارًا، مقالات، مدونات أو تقارير بحثية.

تقنية التلخيص مدعومة بواسطة ChatGPT وتم تدريبها لتوفير ملخصات شاملة وعالية الجودة، بالإضافة إلى ذلك، تم تدريبها باستمرار مع ملخصات كتبها الإنسان لجعلها موثوقة ومحدثة.

تساعدك هذه الإضافة ChatGPT لـ Chrome على تصفح علامات التبويب المفتوحة بسرعة، مما يتيح لك المزيد من الوقت للتفرغ لما هو حقاً مهم. ابق على إطلاع على كل ما ترغب في قراءته وتجنب تجاهل النصائح الحيوية بسهولة.

صورة23.png

تطبيق ChatGPT - Summarizer لجوجل كروم يقوم أحيانًا بإرجاع خطأ "فشل تحميل الرد" مما يجعل استخدام الامتداد صعبًا.

6. قارئ GPT

تشبه ReaderGPT بالامتدادات الأخرى لملخصات ChatGPT في جوجل كروم.

يمكنه أن يقدم لك ملخصًا لأي صفحة ويب بنقرة واحدة فقط. لا حاجة لقراءة المقالات الطويلة أو الصفحات بعد الآن! لديه ميزات ممتعة مثل توليد نقاط بيانية للمقالات أو تغيير النص الدافع من ChatGPT لتتناسب مع احتياجاتك.

لنفترض أنك تريد ملخصًا سريعًا لمقال ما. يمكنك تلخيصه في ثلاث نقاط مختصرة أو حتى في 50 كلمة باستخدام إضافة ChatGPT في Chrome. أو إذا كنت تريد ترجمة نص إلى الإسبانية أو تبسيطه لفتاة تبلغ من العمر خمس سنوات ، فإن إضافة ReaderGPT ستساعدك.

صورة 8

٧. ميرلين

ميرلين هو النسخة المصغرة من "تشات جي بي تي".

يعمل هذا الامتداد لـ ChatGPT على أي موقع في متصفح كروم للمساعدة في الكتابة والتحرير والتنسيق والبحث على الويب. بعد تثبيته على متصفح كروم ، يمكنك الوصول إليه باستخدام اختصار 'Ctrl / Cmd + M'.

هذه هي إضافة ChatGPT المميزة لجوجل كروم حيث يمكنك استخدام 11 جيل يوميًا مجانًا، وبعد ذلك يتعين عليك الاشتراك في النسخة المميزة - Merlin Pro. تبدأ الأسعار من 19 دولارًا / شهر لـ 1000 استعلامات.

صورة 26.png

 

يأتي مع بعض القيود، مثل عدم عمله على

  • بينغ وايدج
  • صفحة جديدة أو صفحة فارغة

تذكَّر دائماً تحديث الصفحة لاستخدام ميرلين.

ميرلن هو مجرد إضافة كروم لـ ChatGPT بدون أي مزايا إضافية ، حتى لو قمت بشراء النسخة الاحترافية. لكن ChatSonic يوفر لك المزيد من الخدمات بنفس السعر مع API وإضافة كروم وتطبيق المحمول ، بالإضافة إلى العديد من الميزات المدهشة الأخرى للذكاء الاصطناعي في الكتابة.

8. شير جي بي تي

تعد ChatGPT أداة رائعة للحصول على محادثات ذكية ومضحكة، ولكن الجزء الحزين هو أنه لا يمكنك مشاركتها مع أي شخص آخر.

شارك جي بي تي هو امتداد كروم واحد النقر على زر تشات جي بي تي الذي يتيح لك مشاركة أكثر المحادثات مثاراة في تشات جي بي تي بسهولة.

بمجرد تثبيت ShareGPT من متجر Chrome Web، قم بتحديث ChatGPT. ستظهر زر المشاركة في نهاية جميع محادثاتك.

صورة30.png

اشتمل على الكثير من محادثات ChatGPT وتخلص من المتاعب التي تواجهك عند مشاركتها - أرسل روابط دائمة بسهولة لأصدقائك باستخدام إضافة ChatGPT المدهشة.

بوتسونيك - بديل شات جي بي تي مزود بقدرة على حفظ، تحرير وتنزيل المحادثات.

9. GPT الفاخر

هذا يشبه ShareGPT، ولكن كما يوحي الاسم، فهو أنيق. يمكنك مشاركة المحادثات عبر الروابط، وكصور وكملفات PDF وملفات نصية باستخدام هذه الإضافة ChatGPT لـ Chrome.

يجعل FancyGPT محادثات ChatGPT الخاصة بك تبدو فخمة ويتيح لك حفظها مع صور رائعة وملفات PDF يمكن البحث فيها وملفات نصية للرجوع إليها مستقبلاً أو مشاركتها مع أقرانك.

صورة20.png

يمكنك اختيار أحد الأنماط من الصف العلوي واختيار كيفية حفظ المحادثة (صورة، PDF، ملف نصي).

إذا كان لديك أي قضايا أو أفكار أو طلبات، يمكنك مراسلة فينسي جي بي تي على تويتر @fancyGPT.

10. تحدي جينيس باعتباري مترجمة عربية

سيؤدي موضوع جيد إلى استجابات جيدة وملائمة، على غرار كيفما يؤدي التحضير الجيد إلى الحصول على الدرجات الجيدة. ليس الجميع قادرًا على كتابة موضوعات جيدة في المرة الأولى، ولكن ذلك لا يمنعك من استكشاف أدوات رائعة مثل ChatGPT و ChatSonic و ChatGPT Prompt Genius.

صورة ١٨

تعد ChatGPT Prompt Genius ملحق Chrome ذي المصدر المفتوح يحتوي على مستودع لأفضل اللمحات على subreddit.

هناك أيضًا واجهة يمكنك من خلالها العثور على أفضل الحوافز لـ ChatGPT ومشاركتها واستخدامها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى حفظ سجل محادثاتك محليًا ومراجعة المحادثات السابقة في أي وقت تريد.

صورة4.png

ستضطر إلى تصفح مئات التحفيزات لتجد المناسبة. لتسهيل الأمر، هناك خيار لتصنيف واختيار التحفيزات من صفحة subreddit.

تصفح قائمة ضخمة تحتوي على 160 موضوعًا من مواضيع الدردشة من "شات جي بي تي" واجعل عملية إنشاء المحتوى أسرع باستخدام شات جي بي تي أو شات صونيك عبر الإنترنت.

11. تشات جي بي تي لجوجل

شات جي بي تي لغوغل هو إضافة جوجل كروم مفتوحة المصدر تعمل مع جميع محركات البحث الشهيرة - جوجل وبينغ وديك داك جو، وغيرها.

إنه يدمج استجابات من تشات جي بي تي عبر الإنترنت جنبًا إلى جنب مع نتائج البحث العادية حتى تتمكن من الحصول على إجابات موجزة لاستفسارات البحث من تشات جي بي تي أيضًا.

يدعم هذا الامتداد الخاص بـ"كروم" بالتعاون مع ChatGPT بشكل رسمي، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى طاقة ChatGPT حتى من نافذة العرض المنبثقة. كما يحتوي على تنسيق markdown وتمييز الشفرة ووضع الظلام لتجربة شخصية.

صورة ١٠

الأجيال من 'ChatGPT لجوجل' ليست سريعة وربما يستغرق الرد بعض الوقت، مما يبطل الغرض من توفير الوقت عن طريق الانتقال عبر العديد من الروابط.

بمجرد توليده، يمكنك نسخ الاستجابة واستخدامها حسب متطلباتك.

12. كاتب ChatGPT

يمكنك كتابة رسائل بريد إلكتروني كاملة باستخدام إضافة ChatGPT في جوجل كروم - ChatGPT Writer. وهي تعمل على جميع المواقع وتوفر دعمًا محسّنًا لـ Gmail.

يدعم ChatGPT Writer ميزات مثل

  • تُولِّدُ رُدُودًا عالية الجودة مقارنةً بِمَوْجِزٍ الدردشة الآخَرِيْنِ في شات جي بي تي.
  • يَعْمَلُ على جَميعِ متصفِّحاتِ Chromium الأخرى مثلَ Chrome و Brave و Edge.
  • جميع اللغات مدعومة.
  • مجاني تمامًا ويَحْفَظُ الخصوصية.

لبدء استخدام امتداد ChatGPT هذا ، انقر على دبوس امتداد ChatGPT Writer في Google Chrome.

صورة ٢.png

يمكنك إدخال استفسارك هنا والنقر على "إنشاء رد". كما أن استخدام هذا الامتداد في Chrome على Gmail سهل جدًا. كل ما عليك فعله هو إعطاء فكرة عادلة حول البريد الإلكتروني الذي تريد كتابته، وسيقوم ChatGPT Writer بتوليد أفضل محتوى للبريد الإلكتروني.

13. ويب شات جي بي تي

يتمتع ChatGPT بسمعة ينتج فيها استجابات خاطئة وغير متعلقة ومحتويات غير حديثة. فمن الصعب الوثوق بـ ChatGPT، خاصةً عند القيام بأبحاث.

WebChatGPT يضيف نتائج الويب ذات الصلة إلى رسائلك المحفزة لـ ChatGPT لمناقشات أكثر دقة وتحديثًا.

صورة22.png

يمكنك أيضًا تضييق نتائج البحث من خلال تصفية الوقت والمنطقة لتوليد استجابات أكثر صلة.

14. كيفية الاستفادة من التعامل مع الذكاء الاصطناعي

هل تخطط للتواصل مع أشخاص جدد على LinkedIn عن طريق التعليق على منشوراتهم؟

استخدم اداة Engage AI ChatGPT لمتصفح جوجل كروم لكتابة تعليقات مفيدة وذات فائدة في ثوان معدودة. كما يمكنك التواصل مع أشخاص جدد قد يتحولون إلى عملاء ومشترين محتملين لعملك.

إذا كنت مديراً لوسائل التواصل الاجتماعي، يمكن أن يساعدك هذا الامتداد في جوجل كروم المزود بقدرات ChatGPT على توفير الكثير من الوقت وزيادة إنتاجيتك.

تخلص من التعليقات المملة مثل "مشاركة رائعة" أو "شكراً على المشاركة" والرمز الشهير "👍" وانتقل إلى ترك تعليقات ذكية ومتعلقة.

باستخدام Engage AI، فإن إضافة ChatGPT سهلة وتدعم 20 لغة.

  • تحرّك فوق أيقونة EngageAI في قسم التعليقات واختر نغمة الصوت.
  • حرّر التعليق وشخّصه حسب الحاجة.
  • أضف التعليق.
صورة28.png

15. الحديث مع تشات جي بي تي

Talk-to-ChatGPT مشابه لـ Prometheus ولكن مع وظيفة الرد الصوتي المضافة.

يمكنك التفاعل مع ChatGPT عبر الأوامر الصوتية والحصول على ردود صوتية يتم إنشاؤها بواسطة تقنيات التعرف على الكلام والنص إلى كلام من Google Chrome.

يدعم تطبيق ChatGPT هذا الإضافي لمتصفح كروم جميع اللغات الرئيسية ويقدم خيارات للتحكم في التعرف على الصوت ولغة التحويل النصي إلى كلام وردود البوت.

صورة12.png

إضافة تمديد كروم ChatGPT تضيف مربعًا صغيرًا في أعلى اليمين من شاشتك لتبديل التعرف الصوتي والتحكم في صوت الروبوت وتخطي الرسائل والوصول إلى الإعدادات.

الخلاصة

امتدادات كروم ChatGPT مخصصة لجعل استخدام ChatGPT عبر الإنترنت أسهل. لقد قمنا بإدراج أفضل 15 امتدادًا لـ Chrome لتحسين تجربتك مع ChatGPT. من إنشاء محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي إلى الأوامر الصوتية ومشاركة محادثات ChatGPT ، يمكن لهذه الإضافات الصغيرة أن تأخذ محادثاتك إلى المستوى التالي.

لكن انتظر!

قبل تنزيل ملايين من الامتدادات، هنا ChatSonic وهي حزمة شاملة تشمل إضافة Chrome وتطبيق جوال وردود صوتية ومشاركة الدردشات والمزيد من الميزات. ليس هناك حاجة لازدحام متصفح Chrome الخاص بك بالعديد من الأدوات المختلفة عندما يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد.

مع عدم توفر خدمة ChatGPT أو سعة الخدمة المطلوبة في بعض الأحيان ، يأتي ChatSonic كبديل مناسب للاستكشاف.

لذا، إذا كنت مستعدًا لرفع مستوى مهاراتك في الدردشة، جرّب ChatSonic.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>