يمكن لـChatGPT مساعدتك في التسوق الآن من خلال مساعد Mercari المدعوم بالذكاء الاصطناعي

mercari.jpg

أعلنت ميركاري، السوق الرقمي للبضائع المستعملة هذا الأسبوع عن إطلاق نسخة بيتا من ميرتشات الذكية، وهي مساعد تسوق إفتراضي يعمل بقوة محرك الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي (ChatGPT).

ميزة Merchat AI الجديدة متاحة بالفعل ومتاحة للعملاء لمساعدتهم على تصفح الموقع بسهولة والعثور بسرعة على ما يبحثون عنه، بدلاً من الخيار الطويل للبحث والتمرير عبر المنتجات.

أيضًا: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يؤتمن 25٪ من جميع الوظائف. هنا أيهما هي الأكثر (والأقل) عُرضة للخطر

ميركاري هو متجر إلكتروني يرحب بالمستخدمين الذين يرغبون في بيع أو شراء السلع المستعملة، تمامًا كمتجر ثريفت ستور افتراضي.

مع تزايد الطلب على الروبوتات الدردشة التفاعلية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT، Bing Chat و Google Bard ، فإن تطبيقات مثل Mercari اختارت تقديم خيار الروبوت الدردشة الذكي للعملاء كبديل عن ميزة البحث الخاصة بها.

أيضاً: قم بتراكم خزانتك، لا بفواتيرك: أفضل تطبيقات التسوق الثانوية

استخدام تطبيق ChatGPT لتزويد التجارة الذكية يعطي Mercari قوة النموذج اللغوي الكبير الذي أحدث ثورة في العالم. "من خلال هذه التقنية، نستخدم قوة الذكاء الاصطناعي التي تحولت لجعل التسوق والاستكشاف في سوق Mercari الواسعة أمرًا أسهل بالنسبة للأمريكيين"، وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي لـ Mercari الولايات المتحدة، جون لاغرلينغ.

"نتوقع أن يفتح الذكاء الاصطناعي الناتج مزيدًا من الفرص لتكرار تجربة العميل لدينا، بالإضافة إلى طرق إضافية لجعل تجربة البيع المعاكس أكثر جاذبية للمشترين والبائعين"، وأضاف.

أيضًا: هل تيمو موثوق بها؟ ما الذي يجب معرفته عن هذا التطبيق الشهير للتسوق؟

عند اختيارك لـ Merchat AI من خلال الذهاب إلى Mercari.com/Merchat ، ستتمكن من إجراء محادثة في الوقت الحقيقي مع روبوت الدردشة الذكي والطلب على ما تبحث عنه مع إضافة التفاصيل القليلة أو الكثيرة حسب رغبتك.

قد يرد البوت ببعض الأسئلة التوضيحية للمساعدة في تضييق نطاق النتائج التي سيعرضها لك، ومن ثم سيمرر عبر المليونات من قوائم الميركاري لتقديم التوصيات الأكثر دقة بناءً على الاحتياجات التي عبرت عنها.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>