10 من أشهر تطبيقات ChatGPT للهواتف المحمولة التي تستحق التجربة في عام 2023

صورة رقم ٤.png

تحويل المهام الروتينية إلى عمليات آلية

تحسين تجربة العملاء

تبسيط عملية إنشاء المحتوى

والمزيد ... أصبح أسهل!

يقوم ChatGPT بتفجير الإنترنت، ولا يمكنك الإستغناء عنه! هذا الدردشة الآلية الرائعة المدعومة بالذكاء الإصطناعي تأتي مع العديد من القدرات المدهشة. بدءًا من إنشاء مشاركات في المدونات في أي وقت بلا تأخير، والتصرف كمبرمج خبير، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT.

ولكن هناك قيد رئيسي - يمكن استخدام ChatGPT فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية من خلال موقع الويب الخاص بها. هل يتخيل صوتاً في رأسك يقول "يا إلهي!"؟

حسنًا، لا تقلق!

كما قال ترافيس كالانيك، "لكل مشكلة حل. عليك فقط أن تكون مبدعًا بما يكفي للعثور عليه".

إذا كنت تريد الحصول على منصة ChatGPT على هواتف iOS أو Android ، فأنت محظوظ! في هذه المقالة ، سوف ترى كيفية الحصول على ChatGPT على أجهزة الجوال الخاصة بك ، بالإضافة إلى استكشاف بعض تطبيقات ChatGPT الرائدة ومعرفة سبب كونها بديلاً رائعًا لـ ChatGPT الأصلي. لذلك ، دعنا نبدأ!

ولكن قبل أن نتفحص ١٠ من أشهر تطبيقات ChatGPT للهواتف المحمولة، دعونا ننظر ما هو ChatGPT.

ما هو ChatGPT؟

شات جي بي تي بادي من أوبن إي آي هو روبوت دردشة ذو ذكاء اصطناعي تم تطويره بواسطة سام ألتمان. يتم بناء روبوت الدردشة الذكي بشكل لا يصدق على برنامج جي بي تي-3.5 (Generative Pre-trained Transformer)، وهو نموذج لغة يستخدم التعلم المراقب والتعزيزي لتوليد الردود عند عرض الاستعلام.

دعنا نشرحها بمصطلحات بسيطة.

أولا، دعنا نرى ما هو التعلم الإشرافي.

لنفترض أنك مرشد تعليمي تدرّس الطلاب كيفية كتابة المقالات. أولاً، توفّر مئات المقالات للمتدرّبين وتطلب منهم قراءتها والهضم منها.

سيتدربون من خلاله على أسلوب الكتابة ونبرة الصوت وأكثر من ذلك. ومع ذلك، قد لا تكون جميع المقالات جيدة ، لذا يمكن أن يكون إنتاج المتدربين متوسطاً.

هنا يأتي دور التعلم التعزيزي بتوجيه الإنسان (RLHF)!

كمُعلم أو مرشد، ستوفّر للمتدرّبين ملاحظات حول المجالات التي يمكن تحسينها. وهذا، بدوره، يساعد المتدرّبين على الاحتفاظ بحدّة مهاراتهم طوال الوقت.

هذا بالضبط ما يحدث عندما يتعلق الأمر بـ ChatGPT.

بعد الحصول على الكثير من البيانات من الإنترنت، ينتج النموذج نتيجة ليست دائمًا مثالية. يقدم المدربون البشريون إرشادات رائعة لتحسين النموذج وزيادة أدائه.

تعد "تشات جي بي تي" سهلة الاستخدام للغاية. لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام "تشات جي بي تي"، انقر هنا.

تم تصميم تطبيق ChatGPT لتوفير تجربة تفاعلية وتوفير إجابات شاملة على أي استفسار لديك.

أهم شيء يجب التركيز عليه هو إضافة تعليمة رائعة. في النهاية، يعتمد إنتاجك على مدى جودة إدخالك. من الأفضل استخدام عبارة بدلاً من سؤال إذا كنت تريد الإجابات الأكثر تفصيلاً.

هل يوجد تطبيق محمول رسمي لـ ChatGPT؟

في البداية، دعنا نتفق على شيء مهم - ليس هناك تطبيق رسمي لـ ChatGPT على أجهزة أندرويد أو آي أو إس.

إذا كنت ترغب في استخدام الروبوت الدردشة على هاتفك المحمول، فيجب عليك دخول الموقع عن طريق المتصفح. بالطبع، هذا أمر مزعج، لكنه الطريقة الوحيدة للاستفادة من ميزاتها العديدة.

إذا كنت لا تزال مصرًا على العثور على تطبيق، فلا تقلق - لقد قام بعض المطورين بإنشاء إصداراتهم الخاصة من تشات جي بي تي في شكل تطبيقات الجوال. يمكنك ببساطة تنزيلها على هاتفك المحمول وإنشاء المحتوى أثناء التنقل!

يقوم هذا المنشور بتذكر بعض من أفضل تطبيقات الدردشة GPT للهواتف المحمولة للتحقق منها. ولكن قبل ذلك ، دعنا نرى لماذا يجب عليك الاختيار للبدائل ChatGPT . أولاً.

لماذا الذهاب لبدائل شات جي بي تي؟

لا يوفر ChatGPT تطبيقًا للجوال، لذلك من الأفضل البحث عن بدائل. كما يأتي ChatGPT مع العديد من القيود -

غير قادر على توفير معلومات حقيقية

تم تدريب ChatGPT على بيانات حتى عام 2021 ، وبالتالي فهو غير قادر على إنتاج محتوى حقيقي أو الوصول إلى حقائق جديدة.

إذا كنت تبحث عن أفكار المحتوى المعتمدة على أحدث الاتجاهات والموضوعات، فليس ChatGPT هو الخيار الأمثل لك. يبدو أن ChatGPT تم تعليمه ببعض المفاهيم فقط ولا يستطيع تزويدك بأي شيء آخر غير ذلك.

إذا كنت تهدف إلى الحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات وغيرها، فإن البحث عن خيارات ChatGPT هو الأكثر حكمة.

لا يمكن إنتاج صور الذكاء الاصطناعي

بالطبع، يمكن أن يكون ChatGPT مفيدًا بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بإنشاء نص، ولكن ماذا عن الرسوم التوضيحية؟ حسنًا، ChatGPT لا يستطيع مساعدتك في ذلك!

إذا كنت تريد إنشاء مرئيات، انتقل إلى "ديالي" من "أوبن آي أي" أو "ميدجورني". يمكن لـ"تشات جي بي تي" أن يساعدك فقط على إنشاء ملفات تعريف نصية للصور التي يمكنك إدخالها في "ديالي" أو "ميدجورني" والحصول على الصور. ولكن هذا يتطلب التلاعب بين التطبيقات كثيرًا، وهو أمر غير ممتع!

لذا، لماذا لا تختار بديلاً عن ChatGPT يتيح لك إنشاء الصور - ويوفر لك بعض الوقت الثمين؟

خطأ "ChatGPT at capacity"

تخيل الآن: أنت بحاجة إلى إنهاء محتوى اليوم. بكل أمل، تتوجه إلى تطبيق ChatGPT، لتجد رسالة خطأ تظهر قائلة: "ChatGPT على قمة طاقته الاستيعابية حاليًا!"

محبط للغاية، أليس كذلك؟ حسنًا، هو كذلك!

يبدو أن ChatGPT تعاني من انقطاعات بسبب تدفق المستخدمين وحمل الخادم الزائد. يبدو أنه يتعين عليك العثور على خيار آخر بشكل سريع حقًا - لأن ChatGPT لن يكون قادرًا على مساعدتك دائمًا.

لا يدعم الأوامر الصوتية

إذا كنت تفضل النص المتحرك عبر الصوت ، فإن ChatGPT بالتأكيد ليست الخيار الأفضل بالنسبة لك. لا يمكن لـ ChatGPT فهم الأوامر الصوتية ولا يستطيع الرد مثل Siri أو Google Assistant.

لذا، إذا كنت ترغب في توفير الوقت عن طريق إعطاء الأوامر الصوتية، من الأفضل البحث عن بدائل لـ ChatGPT.

الآن، نذكر أفضل بدائل ChatGPT التي تحتوي على تطبيق محمول لنظام أندرويد أو iOS أو كلاهما. مع تطبيق ChatGPT المحمول ، يمكنك إنشاء محتوى تلقائيًا من راحة أريكتك.

أكثر 10 تطبيقات شعبية للدردشة على نظامي أندرويد وآي أو إس

هل أنت مستعد لاكتشاف المزيد في سوق تطبيقات ChatGPT؟ تتضمن تطبيقات ChatGPT للجوال اللوحات الإرشادية البديهية والإجابات السريعة التي يمكن أن تكون مثالية بالنسبة لك.

هل تريد الدردشة مع شخص محدد؟ أم أنك تحتاج إلى المزيد من العروض المجانية؟ لديك خيارات جذابة - لذا احضر نفسك للتسوق بجدية لتجد ما يناسب احتياجاتك!

كل واحد منهم يضيف شيئًا خاصًا به - لذلك دعنا نبدأ في استكشاف chatgpt التطبيق لنظام التشغيل أندرويد وآبل.

  1. تشات سونيك
  2. أليسو: الدردشة مع الذكاء الاصطناعي
  3. رابيد تشات جي بي تي
  4. جات-أون - الدردشة الذكية مع GPT-3
  5. فرانك: مساعد الدردشة الذكية
  6. أوبن شات - GPT AI مع GPT-3
  7. شات جي بي تي: GPT-based AI ChatGOD
  8. أوبن شات: تطبيق شاتبوت الذكي
  9. شات أي: مساعد الذكاء الاصطناعي الشخصي
  10. الدردشة الذكية: شاتبوت الكتابة باللغة الانجليزية

هل أنت مستعد للاستكشاف؟ دعنا نبدأ!

تشات سونيك

أول شيء في القائمة هو ChatSonic من Writesonic! إنه روبوت دردشة AI جديد تمامًا ، ولا يصدّق - أكثر برودة من ChatGPT من OpenAI. إنه مثل ChatGPT ، ولكن في نسخة محسنة تحتوي على 10 مرات أكثر الميزات - مما يجعله بديلاً مثاليًا لـ ChatGPT.

يمكن للدردشة الذكية المتطورة أن تدهشك بقدرتها على إجراء عمليات بحث في الوقت الحقيقي عن البيانات والصور والأصوات. وعلاوة على ذلك، تستفيد تطبيقات جوّال ChatSonic AI - ChatGPT من قوة ChatGPT وتساعد على إنشاء محتوى بسرعة.

تطبيق ChatSonic الخاص بنظام Android متاح الآن. يمكن لمستخدمي نظام iOS الانضمام إلى قائمة الانتظار للحصول على الوصول المسبق لتطبيق ChatSonic على نظام iOS.

هنا السبب في أنه يجب عليك التحقق من تطبيق ChatSonic الآن:

  • سهل التثبيت للغاية.
  • يساعد في تحسين الكفاءة.
  • يعزز الإنتاجية على الفور ويوفر الوقت على الفور ، مما يجعله أفضل بديل لـ ChatGPT لزيادة الإنتاجية.
  • يأتي مع واجهة سهلة الاستخدام وبديهية.

أيضاً، يمكنك الاطلاع على شات جي بي تي للتجارة الإلكترونية لترى كيف أنه يقوم بثورة في صناعة التجارة الإلكترونية.

استعد لتجربة جيل جديد من تقنية شاتبوت الذكاء الاصطناعي. دعنا نغوص عميقاً في الميزات المدهشة التي تقدمها تطبيق شاتسونيك للهواتف المحمولة بنظام الأندرويد:

  • توليد المعلومات الحقيقية في أي وقت يناسبك

تستطيع ChatSonic تزويدك بالحقائق التي تحتاجها! باستخدام قوة غوغل وتعلم معالجة اللغات الطبيعية، يوفر تطبيق ChatGPT لنظام Android معلومات دقيقة ومحدّثة على كل الأحداث المهمّة بسرعة الصاروخ. لا يحتاج الأمر إلى حمل الحاسوب معك في كلّ مكان، فقط قم بتحميل أفضل تطبيق لشات جي بي تي - ChatSonic AI.

  • أعط أوامر الصوت ووفر الوقت

لدى ChatSonic بعض القدرات الخارقة المذهلة - بفضل NLP. يمكنها فهم أوامر صوتك والرد عليك كـ صديق AI - تمامًا مثل Google Assistant أو Siri! وبتطبيق ChatGPT لنظام Android، كل ما عليك فعله هو التقاط هاتفك وإعطاء الأوامر الصوتية.

  • تحويل الكلمات إلى فنون رقمية رائعة

أطلق العنان لفنانك الداخلي واصنع فنًا رقميًا لا يُنسى أثناء التنقل مع تطبيق ChatSonic المحمول. مع ChatSonic، لا يلزمك أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا لتصنع تحفة فنية - بداية من الأعمال الهزلية وصولاً إلى الواقعية، سوف يضمن لك ChatSonic أن عملك الفني يتميز عن الآخرين. شاهد المزيد عن كيفية استخدام مُنشيء فن الذكاء الاصطناعي ChatGPT .

  • تحدث إلى مساعدك الافتراضي الخاص

افتح قوة وجود مساعد افتراضي في متناول يديك - احصل على تطبيق ChatSonic للهواتف المحمولة! هذه الأداة الحوارية المتطورة توفر لك وسيلة راحة تماثل إنسانًا حقيقيًا دون تكاليف. من مشاكل العلاقات إلى التحضير لمقابلة عمل، تطبيق ChatSonic هو تطبيق المحادثة الذي كنت تبحث عنه.

  • يمنحك شعورًا كأنك تتحدث مع صديق حقيقي

توفر ChatSonic تجربة حقيقية لدرجة أنه من الصعب التمييز بينها وبين الحوار الحقيقي. من خلال البوت الذكي للدردشة، لن تقلق بشأن إعادة تتبع أفكارك باستمرار، ولن تفوتها أدق التفاصيل في كلامك. هل أنت مستعد لتجربة حوارية لا مثيل لها؟ قم بتنزيل تطبيق ChatSonic على الهاتف المحمول.

حالات استخدام شاتسونيك

تحفيزات ChatGPT للكتابة عن المدوّنة: هل يمكنك تزويدني ببعض الأفكار لمنشورات المدونة حول <موضوع اختيارك>؟؟

صورة1.jpg

ChatGPT تحفيزًا للطلاب: تصرف كـ ستيف جوبز وساعدني في وضع خطة عمل بخصوص ChatGPT للطلاب.

صورة 2.jpg

تحفيزات شات جي بي تي لوسائل التواصل الاجتماعي: ابتكر 5 أفكار لفيديوهات إنستجرام ريلز لتعزيز <الموضوع> داخل <الجمهور المستهدف>

صورة 3

أسعار ChatSonic

تقدم ChatSonic تجربة مجانية حيث تحصل على وصول إلى 10 آلاف كلمة. إذا كنت ترغب في توليد المزيد، يمكنك الاشتراك في خطة بريميوم تبدأ من 19 دولارًا شهرياً.

عليسو: الدردشة مع الذكاء الاصطناعي

الآن يأتي اليسّو، وهو دردشة ذكية آلية تعتمد على نموذج OpenAI's GPT-3.

Alissu تستجيب بسهولة لجميع أنواع المؤشرات، ولا يوجد تأخير يذكر بين الإجابات. دعنا نستكشف بعض الميزات الرائعة:

  • احصل على إجابات للأسئلة التي تثير فضولك! يعد اليسو خبيرًا حقيقيًا في مشاكل الرياضيات والبرمجة، ولكنه يمكنه الإجابة على استفسارات أخرى أيضًا.
  • يمكن أن يكون اليسو أيضًا فارقًا في حياتك عندما تحتاج إلى مساعدة في التحضير لمقابلة عمل أو إكمال مهمة جامعية. يمكن للروبوت الدردشة الذكي مساعدتك في الكتابة.
  • دع اليسو يقوم بالعمل الشاق بدلا عنك - فقط اشرح ما تحتاجه وشاهد كيف ينشئ رمزًا أو طلب SQL بكل سهولة.

هذا التطبيق شات جي بي تي هو واحد من أشهر التطبيقات في متجر جوجل بلاي ويمنحك نفس القدرات الخارقة كالحقيقية. وتخيل ماذا؟ كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق والبدء في الحديث مع الروبوت المتحدث!

ومع ذلك، يوجد لدى التطبيق بعض العيوب أيضًا. فلنقل أن نصوص التذكير بإرسالها إلى روبوت الدردشة الذكية غالبًا ما تكون مقطوعة. الحل؟ إرسال نصوص أقصر! مسألة أخرى هي أن التطبيق يعرض عددًا كبيرًا من الإعلانات.

إذا كنت تريد تجنب جميع هذه المشاكل ، يمكنك اللجوء إلى تطبيق آخر من ChatGPT - ChatSonic AI - الذي يولد الردود بسرعة البرق. علاوة على ذلك، فهو لا يزعجك بالإعلانات كل الوقت. ألا يعتبر هذا حلا أفضل؟

رابيد شات جي بي تي

هل تشعر بالمغامرة؟ عليك بتجربة Rapid GPT - واجهة صغيرة فائقة العملية ذات إمكانات هائلة مبنية باستخدام API OpenAI.

كل ما عليك هو تحميل تطبيق ChatGPT هذا ، تسجيل الدخول ، والاستعداد للإعجاب. إنها مثل الذكاء الاصطناعي عند أطراف أصابعك لجميع أنواع الأشياء ، مماثلة للدردشة عبر WhatsApp ، باستثناء أنك ستتحدث مع روبوت!

دعنا نتحقق من بعض ميزاته:

  • تغطي تطبيق Rapid ChatGPT جميع احتياجاتك، من النكات والأحجيات إلى القصص.
  • بالإضافة إلى ذلك، أضافوا تحديات الألعاب! شاهد بعض الإعلانات وستحصل على عملات معدنية. استخدمها للحصول على ردود غير محدودة - رائع!

يمكنك تنزيل تطبيق Chat GPT: Rapid المشابه لتطبيق ChatGPT من متجر Google Play.

ومع ذلك، ليست شات جي بي تي السريعة كما يوحي الاسم. لذلك، إذا كنت ترغب في الاستجابات الفورية، فيمكنك اللجوء إلى تطبيقات شات جي بي تي الأخرى مثل شات سونيك الذكي.

ChatOn - محادثة اصطناعية بالذكاء الاصطناعي مع GPT-3

ChatOn هو آخر تطبيق للدردشة يعتمد على تقنية GPT-3 الذكية. تحتوي النسخة التجريبية من تطبيق ChatGPT على واجهة مستخدم بسيطة تجعله سهل الاستخدام.

هنا بعض المميزات الرائعة:

  • روبوت دردشة AI الموثوق يمكنه تقديم الإجابات على الأسئلة بسرعة.
  • استفد من فوائد مصحح موثوق به ، خاصةً عند كتابة رسالة عمل أو طلب وظيفة. فقط اكتبه واترك تطبيق ChatGPT - ChatOn يتولى الباقي!
  • استخدم مساعد الكتابة AI لتأليف مقال أو حتى قصيدة.

الجزء الأفضل؟ إنه مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق، ويمكنك البدء باستخدام الميزات الأساسية!

احصل على ChatOn - تطبيق ChatGPT الآن على متجر التطبيقات وجوجل بلاي!

علاوةً على ذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق ChatGPT لمساعدتك في أكثر من مجرد المحتوى، يمكنك تجربة استخدام ChatSonic. حيث يمكنه مساعدتك في إنشاء محتوى فوري وصور جميلة.

فرانك: مساعد دردشة AI

مستوحى من دردشة OpenAI GPT-3، يقدم لك فرانك العديد من الخيارات.

دعونا نستكشف هذه النقاط:

  • أنشئ نصوص وتسجيلات صوتية تشبه الإنسان الحقيقي عن أي موضوع، مثل الأسئلة الفردية أو حتى القصائد!
  • أنتج صورًا ساحرة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
  • يساعد على إعداد نصوص - ضروري لأي يوتيوبر أو مدون!
  • غير، أعد صياغة أو إعادة صياغة أي رد على الفور.

تحتاج إلى مساحة تخزين على الأقل 50 ميجابايت للتثبيت على جهازك. فرانك متاح على كل من متجر التطبيقات وجوجل بلاي.

ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق ، ChatGPT - فرانك ، غير آمن ، لذا من الأفضل عدم إعطاء فرانك أي معلومات شخصية أو سرية. وذلك لأن التطبيق قد يكون عرضة للقيام بتعليقات غير لائقة أو غير ملائمة. لذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية وتريد اللعب بأمان ، فيمكنك استخدام تطبيقات ChatGPT الأخرى مثل ChatSonic AI.

الدردشة المفتوحة - GPT AI مع GPT-3

هنا تطبيق ChatGPT الآخر القوي للغاية للجوال - Open Chat

مزود بأحدث التقنيات وتصميم ذكي، يمكن لمحادثة الذكاء الاصطناعي مساعدتك في الحصول على محادثات فورية بنقرة واحدة.

دعنا نتعرف على ما يوفره الدردشة المفتوحة بالتفصيل:

  • لا يوجد أي موضوع محظور - ما عليك سوى طرح أي سؤال يخطر ببالك وستحصل على إجابات دقيقة وفورية.
  • يسرع عملية البحث لديك! عندما تحتاج إلى إجابة سريعة ولكنك لا ترغب في البحث في الإنترنت، الاعتماد على الدردشة المفتوحة هي الأفضل.
  • استغلال الشاتبوت لأغراض الأعمال. إنه مثالي عندما يحتاج العملاء والعملاء إلى إجابات تكرارية.

علاوة على ذلك، يعمل بشكل آمن دون جمع أي من بياناتك. يمكنك تنزيل التطبيق بسهولة على متجر Google Play.

يمكن لفتح الدردشة مساعدتك في الاستفسارات المرتبطة بالنصوص فقط. إذا كنت تريد تطبيقًا يساعدك على التعامل مع الصور والمزيد، يرجى اللجوء إلى ChatSonic!

محادثة GPT: GPT-Based AI ChatGOD

التالي في قائمة تطبيق ChatGPT هو Chat GPT: GPT-based AI ChatGOD! يمكنه حقًا الإجابة على جميع أسئلتك فورًا.

البدء بسيط للغاية. بعد تنزيل التطبيق، تحقق من الفئات المتاحة. ابحث عن الموضوع الذي يهمك بشدة ، ثم اكتب استفسارك وأرسله إلى الشاتبوت. في غضون لحظات، ستحصل على الرد. يعتمد الرد على المعلومات التي يجمعها الذكاء الاصطناعي من الإنترنت.

دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات المذهلة التي يوفرها Chat GPT: GPT-based AI ChatGOD:

  • تذكّر المحادثة السابقة، مما يساعدك على تجنب طلب المساعدة من البوت والاستمتاع بمحادثة سلسة.
  • تصميم صور فريدة من نوعها بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
  • تعيين كلمة مرور معقدة لمنع الآخرين من التجسس على محادثاتك.

مع ذلك، هو متاح حاليًا فقط على جوجل بلاي. لذلك، إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل iOS، فأنت بحاجة إلى البحث عن بدائل أخرى في السوق.

جي بي تي الدردشة: تطبيق الذكاء الاصطناعي القائم على GPT ChatGOD متاح فقط لمستخدمي الأندرويد. إذا كنت مستخدمًا لجهاز iOS ، يمكنك الاختيار بين بدائل مثل تطبيق ChatSonic ، الذي يتوفر باسم ChatGPT على منصة الأندرويد ولديه قائمة انتظار لنظام التشغيل iOS.

فتح الدردشة: تطبيق شات بوت للذكاء الاصطناعي

الآن يأتي Open Chat، وهو روبوت دردشة AI متقدم يعتمد على تقنية GPT-3. يمكنه مساعدتك في أتمتة أمور مختلفة وزيادة إنتاجيتك على الفور.

دعنا نلقي نظرة على ميزاته:

  • محتاج حد يحكي معاك؟ مع الدردشة المفتوحة، ما تحتاج تدور أكثر! إبدأ بالدردشة فورًا مع الروبوت المدعوم بتقنية GPT-3 لتمضية الوقت أو الحصول على نصيحة مفيدة.
  • نسي تعبي؟ نسي تعبك من البحث على الإنترنت، حيث يمكنك إيجاد المطلوب بأسرع وقت مع الدردشة المفتوحة المدعومة بتقنية GPT-3.
  • مشاكل في الكتابة؟ مفيش مشكلة بعد الآن! لا تقلق بشأن الأخطاء الإملائية- الدردشة المفتوحة تعوّضك ذلك من خلال خاصية التصحيح التلقائي.

ولكن في الوقت الحالي، تطبيق ChatGPT - Open Chat متاح فقط على متجر جوجل بلاي.

تطبيق ChatGPT - Open Chat يأتي بواجهة مستخدم مربكة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يفتقر إلى المزايا الإضافية التي يدعمها تطبيق ChatSonic، مثل التعرف على الصوت، وضع الشخصية، والمزيد. لذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في كل شيء، ChatSonic يمكن أن يكون التطبيق الأمثل لك في الهواتف المحمولة.

محادثة الذكاء الاصطناعي: مساعد شخصي ذكي

ليس لديك أحد للتحدث معه؟ حمل تطبيق Chat AI - المساعد الذكي الكمال!

بفضل GPT-3، تم إنشاء تطبيق الدردشة الذكي لتزويدك بإجابات منطقية وصادقة.

مثل أي تطبيق آخر، مثل الواتساب، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالتك والحصول على إجابة سريعة على الفور.

هنا تفاصيل مزايا Chat AI:

  • التواصل الفوري مع بوت! يمكنك التحدث عن أي شيء في العالم والحصول على بعض النصائح الرائعة من مساعدك الافتراضي.
  • احصل على نتائج رائعة وسريعة. فمن الصعب التمييز بين Chat AI وشخص حقيقي عند التحدث إليها!
  • يأتي مع واجهة بديهية وسهل الاستخدام للغاية.

تطبيق ChatGPT مجاني للتنزيل على متجر التطبيقات. ومع ذلك، إذا كنت مستخدمًا لنظام التشغيل أندرويد، يمكنك النظر في تطبيقات ChatGPT الأخرى مثل ChatSonic AI.

محادثة الذكاء الاصطناعي: كتابة شاتبوت

هل تجد صعوبةً في كتابة نص جذاب وتتمنى أن يكون هناك شخصٌ ما ليحللَه ويعطيكَ اقتراحات أو تعليقات؟

لقد تحققت رغبتك! "AI chat" هو روبوت دردشة يمكنه مساعدتك فعليًا في الكتابة.

لنرى كيف يمكن أن يساعد:

  • يمكن لـ AI Chat أن تكون كاتبك الخفي! سواء كان الأمر يتعلق بكتابة رسالة تغطية، مقال طويل أو قصيدة، يمكن للروبوت الدردشة أن يفعل كل ذلك.
  • يمكن لـ AI chatbot أن يلقي نظرة على قطعة الكتابة الخاصة بك، وتحليلها وإعطاء تعليقات حول الأخطاء، لذا يمكن أن يكون هذا الأداة إضافة رائعة إذا كنت كاتبًا.
  • يمكن أن يكون صديقك الافتراضي وإعطائك إجابات تشبه البشرية.

ولكن إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها مساعدتك في أشياء أخرى بجانب الكتابة ، فأنصحك بـ ChatSonic AI. حيث يمكنها مساعدتك على إنشاء محتوى متوازن وصور AI في الوقت الفعلي.

احصل على تطبيق ChatGPT على هاتفك المحمول

أصبح استخدام ChatGPT لتطبيقات الجوّال على أجهزة Android و iOS أسهل بكثير الآن.

أليس كذلك؟

هل أنت مستعد للغوص في عالم رائع من الدردشة الذكية العاملة بالذكاء الاصطناعي؟ تفقد أفضل 110+ أمثلة على ChatGPT لمعرفة كيف يستخدم الناس تطبيقات ChatGPT بأكملها.

احصل على أفضل تطبيق Chat GPT - ChatSonic AI ودع عصارة إبداعك تتدفق! يتقدم ChatSonic AI بجميع القيود الخاصة بـ ChatGPT ويوفر شاتبوت ذكاء اصطناعي يمكن التحدث معه كمساعد شخصي.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>