يستخدم المعلمون تطبيق ChatGPT أكثر من الطلاب. هنا كيف

صورة gettyimages-1259924678.jpg

قدرات ChatGPT الفنية المتقدمة، بما في ذلك الكتابة والبرمجة، كانت مصدر قلق كبير بالنسبة لمستقبل نظام التعليم. الناس يخشون أن الذكاء الاصطناعي للروبوت وإتاحة الوصول الواسعة ستشجع على الغش بين الطلاب.

في تطور مفاجئ للأحداث، يُظهِر استطلاع أن المعلمين يستخدمونها بنسبة أكبر من الطلاب.

:أيضاً كيف يعمل تشات جي بي تي؟

أظهرت دراسة لمؤسسة والتون للعائلة أنه في غضون شهرين فقط من الإطلاق، أفاد 51٪ من 1،000 مدرسًا للمراحل الابتدائية والثانوية بأنهم استخدموا ChatGPT، وأن 40٪ استخدموه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

أفاد فقط ثلث الطلاب بأنهم استخدموا تطبيق ChatGPT للمدرسة.

مهنة التعليم تتضمن التفكير الإبداعي على أساس يومي. عندما تدخل الصف ، كل شيء من خطة الدرس إلى ترتيب المقاعد هو رؤية المدرس التي انطلقت للحياة.

تعد "تشات جي بي تي" أداة رائعة للمساعدة في تنشيط التفكير الإبداعي.

وفقًا للدراسة، فإن ثلاثة من كل عشرة معلمين استخدموا ChatGPT لمهام مثل تخطيط الدروس والتفكير في أفكار إبداعية للصفوف وبناء المعرفة الأساسية للدروس.

من خلال ChatGPT، يمكنك تبادل الأفكار والحصول على اقتراحات مختارة بناءً على مسألتك الأساسية. يمكن أن تكون مساعدة الروبوت المحادث مفيدة خارج الصف الدراسي أيضًا، مثل للحصول على أفكار يومية حول التمارين الرياضية ووصفات العشاء وليالي العشاء والمزيد.

أيضًا: اختصارات إنتاجية ChatGPT: 5 طرق لاستخدام روبوتات الدردشة لتسهيل حياتك

ثلاثة أرباع المعلمين قالوا إنهم يعتقدون أن ChatGPT يمكن أن يساعدهم على النمو كمعلمين. وأفاد ثلثان منهم بأنهم يفضلون قضاء الوقت في تطوير حلول لكيفية دمج ChatGPT في التدريس والتعلم.

تتعارض هذه النتائج مع ردود فعل الأساتذة السابقة. على سبيل المثال، في وقت سابق من هذا العام، قامت دائرة التعليم في مدينة نيويورك بتقييد الوصول إلى محادثة شات جي بي تي ChatGPT لكل من الموظفين والطلاب.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>