كشف OpenAI عن ملحقات ChatGPT، لكن هناك حيلة

صور-1252189891.jpg

أولئك منكم الذين يرغبون في استخدام ChatGPT للعب لعبة معلوماتية، تخطيط رحلة، الحصول على اقتباسات الأسهم، أو العثور على مكان لتناول الطعام، يمكنهم الآن القيام بكل ذلك وأكثر من ذلك. فقد بدأ OpenAI، الجهة المسؤولة عن ChatGPT، بنشر مجموعة من المكوِّنات الإضافية عالية المستوى والموجهة إلى توسيع مجموعة خدمات الدردشة الذكية الشائعة.

في تغريدة نشرت يوم الجمعة الماضي ، قالت OpenAI: "نحن نطلق متصفحات الويب والمكونات الإضافية لجميع مستخدمي ChatGPT Plus خلال الأسبوع القادم. مع التحول من المرحلة الألفا إلى المرحلة البيتا ، يسمحون لـ ChatGPT بالوصول إلى الإنترنت واستخدام 70+ مكونات إضافية من أطراف ثالثة."

أيضًا: كيف كذّبت على ChatGPT وخدعته

قبل أن تشعر بالحماسة الزائدة، يوجد متطلب رئيسي واحد. يجب أن تكون من مشتركي ChatGPT Plus المدفوعين، الذي يوفر مدخلاً للميزات المبكرة، ولكن بتكلفة 20 دولارًا شهريًا. إذا كنت مشتركًا، ستتمتع بالعديد من المزايا، بما في ذلك الوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي مثل الأخبار وأسعار الأسهم واسترجاع معلومات قاعدة المعرفة مثل وثائق الشركات والملاحظات الشخصية، والقدرة على تشغيل الإجراءات المحددة مثل حجز رحلة أو طلب طعام.

تم تصميم المكوِّنات الإضافية الحالية لجذب المستخدمين عبر الطيف باستخدام تلك الموجهة نحو الأعمال والتعليم والتمويل والاستثمار والاهتمامات الشخصية. باستخدام مكونات إضافية من مزودي خدمات الطرف الثالث مثل Expedia وZillow وKayak وInstacart وOpenTable، يمكنك البحث عن وظيفة، والعثور على قائمة بعقارات، وتلقي توصيات للمنتجات، والتسوق، واللعب، والحصول على وصفات طعام.

مع محاولات شركات Microsoft وGoogle وغيرها للاستفادة من الذكاء الاصطناعي، فإن OpenAI تتمكن من الابتعاد بخطوة مقدمة مع خدمتها الخاصة. الترويج لاشتراكات ChatGPT Plus هو أحد الطرق لتوليد الدخل. ولهذا، يجب على الشركة التأكد من أن الخطة المدفوعة تقدّم ما يكفي من المزايا لجذب الأشخاص الذين سيكتفون بالخيار المجاني في غير هذه الحالة.

أيضًا: سألت ChatGPT و Bing و Bard ما يقلقهم. محرك بحث جوجل تحول إلى محرك بحث قاتل للبشر.

لتجربة المكوّنات الإضافية الجديدة كمستخدم ChatGPT Plus ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية للدردشة ، انقر فوق رمز النقطة الثلاث في أسفل اللوحة اليسرى بجوار اسمك ، ثم حدد إعدادات. في نافذة الإعدادات ، انقر فوق الإعدادات لخاصية ميزات بيتا ، ثم قم بتشغيل المفتاح للمكوّنات الإضافية.

بعد إغلاق نافذة الإعدادات، يرجى التحرُّك بالفأرة فوق نموذج GPT-4 الموجود في الجزء العُلوي من الشاشة والتحقق من الخيار 'Plugins Beta'. بعدها، يرجى النقر على السهم المنسدل للاختيارات الموجود أسفل 'No plugins enabled' ثم النقر على 'Plugin store'. يرجى قراءة نافذة 'About plugins' والنقر على 'OK'.

figure-top-openai-unveils-chatgpt-plugins-but-only-for-plus-subscribers.jpg

العناوين في أعلى نافذة المتجر تتيح لك تصفح الإضافات الجديدة والأكثر شيوعًا وكل الإضافات. إذا وجدت إضافة تثير اهتمامك، انقر على زر التثبيت لإعدادها. يمكنك تثبيت العديد من الإضافات حسبما تريد، ولكن يمكنك تمكين ثلاث إضافات فقط في وقت واحد. للتحكم في ذلك، انتقل إلى شاشة الدردشة وانقر فوق السهم المنسدل للاضافات، ثم حدد الإضافات الثلاث التي تريد استخدامها.

أيضًا : أفضل الروبوتات الدردشة الذكية

في شاشة الدردشة، اكتب عبارة تحفيزية ترتبط بأحد الإضافات التي قمت بتثبيتها. كمثال، قمت بإدخال طلب لعرض قوائم العقارات الحقيقية لشقق ذات غرفتي نوم في الرمز البريدي 10017. في الرد، أوضح ChatGPT أنه يستخدم زيلو للإجابة عن سؤالي ووصف عددًا قليلًا من القوائم التي تتطابق مع معاييري. تضمنت الإجابة أيضًا رابطًا يوجهني إلى المزيد من القوائم.

صورة-1-تكشف-أوبن-آي-عن-ملحقات-تشات-جي-بي-تي-ولكن-فقط-لمشتركي-بلس

كمثال آخر ، هذا واحد من أشياء أكثر تفاعلًا ، طلبت من ChatGPT استضافة لعبة ثقافية حول أفلام هوليوود القديمة. باستخدام مكون Open Trivia ، أنشأ الذكاء الاصطناعي سؤالًا متعدد الخيارات يجب عليّ تخمين الإجابة عليه.

صورة-2-يفضح-OpenAI-ملحقات-ChatGPT-لكن-فقط-لمشتركي-Plus

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>