كيفية (ولماذا) الاشتراك في ChatGPT Plus

صورة 5

عندما أُطلِق ChatGPT في نوفمبر، كان مجانيًا للجميع. لكن شهرته الكبيرة المفاجئة في بعض الأحيان تسبب في انتظار طويل للمستخدمين. ونتيجة لذلك، أضافت OpenAI خطة اشتراك تساعد بعض المستخدمين على تجنب الانتظار والاستفادة من الامتيازات الملائمة الأخرى.

أيضاً: بارد مقابل تشات جي بي تي: هل يمكن لبارد مساعدتك في الترميز؟

خطه اشتراك ChatGPT تسمى ChatGPT Plus وتكلف 20 دولارًا في الشهر. يضمن النموذج المدفوع للمستخدمين الوصول العام حتى خلال فترات الذروة عندما يكون الإصدار المجاني على قدرته القصوى وأوقات الاستجابة الأسرع.

مشتركو الخطة بلس يحصلون أيضًا على الوصول بأولوية إلى الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك آخر التحديثات وأحدثها مثل GPT-4 من OpenAI، المتاحة الآن لمشتركي بلس، وملحقات ChatGPT، التي ستتم إعطاء الأولوية لمستخدمي بلس عند الإصدار.

كيفية الاشتراك في ChatGPT بلس

إذا كنت تبحث عن توسيع استخدامك لـ ChatGPT وتجربة كل ما يقدمه الروبوت الدردشة، إليك كيف يمكنك الاشتراك في ChatGPT Plus.

1. إنشاء حساب OpenAI أو تسجيل الدخول إليه

زُر صفحة تسجيل الدخول إلى ChatGPT. بعد الوصول إلى الصفحة، يُمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد. لإنشاء حساب جديد، يُمكنك استخدام بريدك الإلكتروني أو حساب Google أو حساب Microsoft.

أيضًا: أفضل الرِّجَالِ الآلِيِّة للمحادثة لتجربتها

إذا لم تكن قد أنشأت حسابًا بعد ، فانقر على "التسجيل". في حال كانت لديك بالفعل بيانات اعتماد OpenAI الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول.

2. انقر على زر "الترقية إلى بلس"

بعد تسجيل الدخول على حسابك، ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية للرد الآلي حيث يمكنك البدء في الدردشة. فبدلاً من ذلك، انتقل إلى الشريط الجانبي الأيمن وابحث عن كلمة "الترقية إلى بلس". بمجرد العثور على الزر، انقر عليه مما سينقلك إلى الخطوة التالية.

٣. انقر على "ترقية الخطة" في النافذة المنبثقة

بعد النقر على زر "الترقية إلى بلس"، سوف يظهر شعار يتطلب الحزم الخاصة بالترقية مراجعة مزدوجة للتأكد ما إذا كنت ترغب في المتابعة. إذا كنت ما زلت مستعدًا للقفزة بعد رؤية الفرق بين أسعار خطط الحزم المجانية وخطط الحزمة بلس وميزاتها، انقر على زر "ترقية الحزمة" الأخضر.

4. اكمال الشراء

بعد التأكد، ستتم إحالتك إلى صفحة الدفع لإكمال عملية الشراء. تتطلب هذه الصفحة جميع المعلومات العادية التي يتطلبها الدفع العادي، بما في ذلك بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع وعنوان الفواتير.

الأسئلة المتكررة

هل يمكنني مازال استخدام شات جي بي تي مجاناً؟

نعم، النسخة المجانية متاحة للجمهور. مع الخطة المجانية، ستحصل على الوصول الكامل إلى الدردشة الآلية. لكن عيوب الخطة المجانية هي عدم القدرة على الوصول إلى الدردشة الآلية خلال فترات الطلب العالية وعدم الحصول على آخر التحديثات مثل GPT-4.

كم يكلف عضوية ChatGPT Plus؟

عضوية شات جي بي تي بلس حاليًا مقدرة بقيمة 20 دولارًا شهريًا. على الرغم من أن هذا المبلغ قد يبدو باهظًا، إلا أنه لا يزال نصف تكلفة ما دفعه المستخدمون الذين حصلوا على الوصول المبكر بمبلغ 42 دولارًا شهريًا. تم الكشف عن السعر الأصلي عندما شارك مستخدم حاصل على الوصول المبكر فيديو على تويتر يظهر تكلفة اشتراكه في بلس.

ما هي مزايا عضوية ChatGPT Plus؟

أكبر المزايا التي يوفرها عضوية ChatGPT Plus تشمل الوصول بأولوية إلى أحدث التحديثات مثل GPT-4 و ChatGPT الإضافات، بالإضافة إلى تجاوز أوقات الانتظار وزيادة سرعة الاستجابة.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>
  • كيفية الاستثمار في ChatGPT

    هل ترغب في الاستثمار في أسهم شركة ChatGPT؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته!

  • كيفية تحميل تطبيق ChatGPT مجانًا لنظام Windows 10

    في هذه المقالة، سنعرض عليك خطوات تحميل تطبيق ChatGPT لنظام ويندوز 10 مجانا، مما يضمن تفاعلا مثاليا وفعالا مع الروبوت الدردشة.

  • كيفية إنشاء ملحق ChatGPT

    تعلم كيفية إنشاء مكون إضافي لـ ChatGPT والانتقال إلى مستوى جديد في المحادثات. باستخدام الإرشادات خطوة بخطوة، قم ببناء واجهة برمجة تطبيقات، وإنشاء ملف تعريف المكون الإضافي، وتسجيل المكون الإضافي، وتفعيله.