تأتي ChatGPT Pro: هنا ما نعرفه حتى الآن

صورة 7

إذا كنت قد حاولت الدردشة مع ChatGPT نجمة الذكاء الاصطناعي مؤخرًا ، فمن المحتمل أن تصادفت في بعض الأحيان برسالة خطأ "في السعة الاستيعابية". يمكن أن يجعل شعبية روبوت المحادثة الضخمة الوصول إلى الخدمة صعبًا للغاية. وبينما يُعتبر الدردشة مع الذكاء الاصطناعي أمرًا ممتعًا أو حتى الحصول عليه لكتابة مقالات أو إجراء امتحانات ، يريد البعض الوصول المضمون حتى يتمكنوا من استخدام روبوت الدردشة لأغراض مهنية.

أيضًا: كيفية البدء باستخدام ChatGPT

في وقت سابق هذا الشهر، أعلنت OpenAI على خادم الدردشة Discord الخاص بها أنها قد تبدأ قريبًا في تقديم نسخة مدفوعة من ChatGPT بخيار يسمى ChatGPT Professional. وكشفت قائمة الانتظار التي نشرتها OpenAI على الخادم عن ما يمكن أن يتوقعه المستخدمون المحترفون.

الذكاء الاصطناعي

  1. كيف استخدمت أدوات ChatGPT و AI لإطلاق مشروعي في إتسي بسرعة
  2. ChatGPT والذكاء الاصطناعي الجديد يتسببان في الفوضى في مجال الأمن السيبراني بطرق مثيرة ومخيفة
  3. هل هذا هو أكثر روبوت محادثة AI فضائحية حتى الآن؟ جربت HuggingChat وكان غريباً
  4. تعرف على مطوّر AI الذي يركز على المزيد من الإبداع والأعمال

سوف يقدم العرض المُقدّم من المحترفين، الذي وصفته OpenAI بأنه "تجريبي"، "متاح دائمًا (لا يوجد نوافذ حظر)"، ويقدم "ردود سريعة من ChatGPT (أي لا يوجد تعطيل)"، وسيوفر "عدد لا محدود من الرسائل التي تحتاجها (على الأقل 2 مرات الحد اليومي العادي)".

لاحظت القائمة الانتظار أيضًا أنه في حال تم اختيارك ، فسوف يتصل بك OpenAI عبر الفردية لترتيب عملية الدفع والمحاكي.

يبدو أن OpenAI اختار مستخدمي الوصول المبكر ويشاركون بعض الرؤى الجديدة.

أيضاً: أجرى ChatGPT امتحان MBA. هكذا أدى الامتحان

شارك زاهد خواجة، أحد مستخدمي الوصول المبكر، مقطع فيديو على تويتر يعمل فيه برومبت الاختباري على النسخة المتطورة التي تعمل بشكل أسرع بكثير من النسخة المجانية التي يمكن للعامة الوصول إليها. في الفيديو، أظهر خواجة تكلفة اشتراكه التي تبلغ 42 دولارًا شهريًا.

كيف قررت OpenAI على 42 دولاراً في الشهر لم يتم الكشف عنه حتى الآن - ربما هو مرجع آخر في كتاب مسيرة مخلوقات الفضاء. ومع ذلك، في ديسمبر، صرح سام ألتمان، الرئيس التنفيذي لـ OpenAI ، بأن متوسط تكلفة كل إجابة كان في "بضع سنتات" ولكنه اعترف بأنه سيحتاج إلى تحويل الخدمة إلى مصدر دخل في نهاية المطاف بسبب تكاليف الحوسبة الباهظة. واتفاق مؤخراً مع Microsoft ، الذي سيؤدي إلى استثمار شركة البرمجيات في OpenAI بمليارات الدولارات خلال السنوات القليلة القادمة، سيساعد أيضًا على ذلك.

أيضًا: يقول العالم الرئيس للذكاء الاصطناعي في ميتا: "إن شات جي بي تي ليس مبتكرًا بشكل خاص ولا شيء ثوريًا"

على الرغم من شعبيته، إلا أن ChatGPT ليس الروبوت الدردشة الذكي الوحيد المتاح. إن سعر 42 دولارًا شهريًا يجعل بعض المستخدمين يبحثون عن بدائل أخرى قد تكون أكثر كفاءة وأكثر فعالية تكلفةً.

لم يعلن ChatGPT بعد عن أي معلومات حول موعد توفر النسخة المهنية للجمهور، مشيرًا إلى أن: "لسوء الحظ، لا يتوفر حاليًا إمكانية الاشتراك في الوصول إلى ChatGPT المهني."

ومع ذلك ، إذا كنت تريد البقاء على اطلاع ، فإن ChatGPT يشجعك على ملء نموذج الانتظار.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>