تحدَّث إلى تشات جي بي تي لتحسين استراتيجية التسويق الخاصة بك باستخدام الذكاء الاصطناعي

image5.png

في المشهد الأعمال المتطور بسرعة ، يعد وجود استراتيجية رابحة ضروريًا للنجاح ، وأصبحت AI في التسويق جزءًا حاسمًا بسرعة منها. وفقًا لمراجعة McKinsey 2022 State of AI ، فقد تضاعف عدد قدرات AI التي تستخدمها الشركات في أربع سنوات فقط.

والآن، مع قيادة ChatGPT في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، ليس من الغريب أن يبحث المزيد من الأعمال عن طرق للاستفادة من هذه التكنولوجيا المتطورة. حان الوقت للبقاء في مقدمة الريادة وتعلم استخدام أدوات مثل ChatGPT وChatSonic لتعزيز استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

كمسوّق استراتيجي أو صانع قرار، من المهم البقاء على اطلاعٍ بآخر التقنيات والاتجاهات في الصناعة. عن طريق تعلم استخدام ChatGPT للتسويق والتغلب على قيوده، ستكون على الطريق الصحيح لإنشاء استراتيجية تسويقية رابحة تحقق النجاح لشركتك.

ما هو تشات جي بي تي؟

إذا لم تعيش تحت صخرة، فإنك تعرف بالفعل عن "ChatGPT". إذا لم تكن تعرف، فاسمح لي بأن أقدمه لك - اخترعته OpenAI وهو أداة إنتاج نص متقدمة جدًا تجتاح عالم التسويق. ChatGPT

بفضل فهمها العميق للغة وقدرتها على معالجة كميات كبيرة من البيانات، يمكن لشات GPT بناء حملة تسويقية كاملة، وهو تغيير جذري في إجراء الأبحاث وتحليل البيانات وكتابة المحتوى. إنها تقريبًا كما لو أن لديك جارفيس كإيرن مان.

يرجى الاطلاع على أفضل الحالات التي يمكن استخدامها في ChatGPT.

بحلول نهاية هذه المقالة، ستكون لديك فهم واضح لإمكانياته اللانهائية وكيفية استخدام شات GPT للتسويق الرقمي. لذا، اجلس واربط حزام الأمان الخاص بك!

كيفية استخدام ChatGPT؟

لحسن الحظ، البدء في استخدام ChatGPT سهل للغاية. كل ما عليك فعله هو تزويده بنص محفز، وسيقوم بتوليد الرد عليه لك.

إذا كنت تريد حقًا تحسين تجربتك مع ChatGPT وتعلم كيفية استخدام ChatGPT ، فيجب عليك تقديم مزيد من التعليمات الدقيقة والمحددة التي يمكن أن تؤدي إلى استجابات أكثر دقة وفائدة.

بدلاً من السؤال "أعطني أفكار للمحتوى." حاول السؤال، "أعطني أفكار للمحتوى للشركة الناشئة الخاصة بالذكاء الاصطناعي المستهدفة لريادي الأعمال الذين تتراوح أعمارهم بين 18-24 عامًا في الولايات المتحدة الذين يرغبون في دمج حل ذكاء اصطناعي في منتجاتهم الحالية"

صورة ٣

عندما تتعلم كيفية كتابة تحفيزات شات جي بي تي المثالية، سيكون حملات التسويق الخاصة بك أكثر فعالية. كن مبدعًا؛ إذا تعثرت في أي وقت، يمكنك الرجوع دائمًا إلى هذه التحفيزات شات جي بي تي أو أفضل أمثلة شات جي بي تي للحصول على إلهام.

ومع ذلك، لديها أيضًا قيودها. في القسم التالي، سنستكشف قيود Chat GPT حتى تتمكن من اتخاذ قرار مدروس.

قيود شات جي بي تي

شات جي بي تي عبارة عن نموذج لغوي متطور للغاية ، ولكن مثل أي تقنية أخرى ، فإن لديها أيضًا قيودها. من الضروري فهم هذه القيود للحصول على فكرة أفضل عما يمكن توقعه من شات جي بي تي ومتى يتعين استخدامها.

  • البيانات القديمة: أحد القيود الرئيسية لـ ChatGPT هو أنه تم تدريبه على البيانات حتى عام 2021. إذا كنت تبحث عن شيء حدث مؤخرًا، ربما لا يتمكن ChatGPT من تزويدك بمعلومات دقيقة.
  • لا يوجد فن AI: ChatGPT هو أداة مبنية على النصوص ولا يمكنه إنشاء فن AI. قد تحتاج إلى البحث في مكان آخر إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها إنشاء مشاهد أو تصاميم.
  • لا يوجد أوامر صوتية: ChatGPT هو أداة مبنية على النصوص ولا يمكنها قبول الأوامر الصوتية. قد يكون هذا قيدًا بالنسبة لبعض المستخدمين الذين يفضلون استخدام أوامر الصوت بدلاً من الكتابة.
  • لا يوجد تطبيق أو إضافة: ChatGPT ليس لديه تطبيق م dedicأخصص، وهذا يعني أنه يمكن استخدامه فقط عبر موقع OpenAI. قد لا يكون هذا مريحًا لبعض المستخدمين الذين يفضلون استخدام تطبيق محمول.

على الرغم من عدم إطلاق OpenAI أي إضافة Chrome ، إلا أن هناك ما يكفي من إضافات chrome لـ chatGPT لتسهيل الأمور.

في حين أن شات جي بي تي هي أداة ممتازة لإنتاج المحتوى، إلا أن هذه القيود تبقي الأشخاص المهتمين بعيداً.

إذا كنت تبحث عن أداة أكثر قوة ، فتفكر في ChatSonic، وهو بديل ChatGPT للمسوقين. دعونا نلقي نظرة عليه، هل نفعل ذلك؟

بدائل ChatGPT لإنشاء المحتوى - ChatSonic

شات جي بي تي شبيه بسيارة هوندا سيفيك الثقة في عالم التسويق - إنها حسنة، ولكن من يريد ذلك بالفعل؟ ولكن البدائل المتاحة لـ شات جي بي تي، وخاصة شات سونيك، هي مثل فيراري عالية الأداء، التي ترفع خلق المحتوى الخاص بك إلى آفاق جديدة.

يعتمد ChatSonic على أحدث تقنية GPT3 ومدعومة بالبيانات الحالية وأوامر الصوت والعديد من المزايا، ويقدم إجابات وتحليلات فورية تترك ChatGPT في الغبار.

  • السرعة والدقة: تعد Chatsonic فائقة السرعة مثل البطل الخارق للتسويق، حيث يؤمّن سرعة استجابة فائقة ودقة لا تضاهى. مع تكاملها مع بحث جوجل، يمنحك Chatsonic أحدث البيانات الفوريّة والمضمونة، ما يسهّل إنشاء محتوى جذّاب وملائم في أية مجالات، من التمويل إلى التسويق.
  • أضف الحيوية لمحادثاتك: مع نقرة، يمكنك تحويل كلماتك إلى فنون الذكاء الاصطناعي الرائعة التي تترك انطباعاً دائماً بفضل تكامل ChatSonic مع نماذج Stable Diffusion و DALL-E.
  • سهولة التحكّم الصوتي: انسى المدخلات اليدوية وتمتّع بسهولة التحكّم الصوتي المميز مع ChatSonic. اطرح أسئلتك باستخدام أوامر الصوت، مثل Google Assistant أو Siri، واحصل على إجابات دقيقة في الوقت الفعلي.
  • تسهيل عملية إنشاء المحتوى: من SEMrush إلى Copyscape، قام ChatSonic بتكامل العديد من الأدوات المدمجة لتسهيل سير العمليات المعقّدة وإدارة المحتوى للأعمال التجارية الخاصة بك.
  • المرونة: يقدّم ChatSonic مرونة وسهولة الوصول إلى المنصة عبر تطبيق مخصص لها. وللراغبين في تكامل ChatSonic في سير عملهم الحالي، فإنه يوفر أيضًا واجهة برمجة التطبيقات (API).

ولكن كيف يمكن استخدام ChatSonic بالضبط لتعزيز جهود التسويق الخاصة بك؟ ستغوص القسم التالي في أمثلة حقيقية حول كيفية استغلال ChatGPT و ChatSonic لتحقيق النتائج ودفع استراتيجية التسويق الخاصة بك إلى الأمام.

أهم حالات استخدام تطبيق ChatGPT للمسوقين

كمسوق، أنت في طلب مستمر لأساليب جديدة ومبتكرة لتحقيق نتائج إيجابية لشركتك. ولما لا؟ في عالمنا السريع الحالي، يتوقع المستهلكون تجربة شخصية ومتسقة، والتي لا يمكن تحقيقها إلا عن طريق تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي.

تعرّف على المزيد حول كيفية استخدام شات جي بي تي للأعمال وشات جي بي تي للتجارة الإلكترونية.

هنا يأتي شات جي بي تي وشات سونيك لمساعدتك في تعزيز جهود التسويق الخاصة بك.

حملات التسويق - فن صياغة القصص بالذكاء الاصطناعي

حملات التسويق هي كل شيء عن سرد قصة تربط بجمهورك. من خلال مساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكنك أن تأخذ حملاتك إلى مستويات جديدة وتخلق قصص مثيرة للاهتمام تترك انطباعاً دائماً.

  • البحث: الخطوة الأولى في إنشاء أي حملة تسويق ناجحة هي فهم جمهورك. باستخدام ChatGPT، يمكنك بسهولة البحث وتحليل جمهورك المستهدف. اتخذ مبادرة مع ChatSonic وافهم أفضل ما يؤلمهم وتفضيلاتهم وسلوكياتهم باستخدام البيانات الحية.

تعرف على المزيد حول بدائل ChatGPT للبحث وكيف يمكنها تسريع عملية البحث الخاص بك.

إليك بعض الاقتراحات التي استخدمتها: "أنا رئيس التسويق في سايفر فاينانس، شركة Fintech متخصصة في إدارة الأموال. أنا أخطط لتشغيل الإعلانات لتوسيع عملائنا ، ولكنني لست متأكدًا من جمهورنا المستهدف. أفكر في الوصول إلى الشباب في عقدهم الثاني من العمر. العثور على الملف الشخصي المثالي للعملاء (ICP) والتعداد السكاني استنادًا إلى البيانات المتاحة."

وهنا هو النتيجة.

  • الخطة: بمجرد أن تحصل على فهم دقيق لجمهور الهدف الخاص بك، حان الوقت للبدء في التخطيط لحملتك الإعلانية. استخدم Chat GPT لإنشاء استراتيجية تسويقية، وجدول زمني شامل يوضح تنفيذ حملتك، مما يضمن أن حملتك مهيأة بشكل جيد وسهلة التنفيذ.
  • الجدول الزمني: بفضل بيانات ChatSonic، يمكنك التخطيط وجدولة حملاتك بسهولة. من إنشاء تقويم محتوى إلى جدولة منشورات وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن لـ ChatSonic أن يلبي جميع احتياجاتك.
  • AI Art: ودعونا لا ننسى التشكيلة المتميزة في حملتك الإعلانية - AI Art. يمكن لـ ChatSonic إنشاء صور مذهلة تجعل قصتك تتحيّر وتبرز حملاتك الإعلانية. تعرف على المزيد حول مولد الفن الذكي ChatGPT إلكترونيًا.

هذا يبدو كشريك مثالي للحرفة باستخدام ChatGPT لاستراتيجية تسويقية تميز علامتك التجارية ، وتجذب جمهورك وتحقق النتائج. تحقق من تحفيزات ChatGPT للتسويق للتفوق في لعبة التسويق الخاصة بك.

مؤشرات التسويق - قياس النجاح باستخدام الأرقام المهمة

عندما يتعلق الأمر بالتسويق، لا يكذب الأرقام. ولكن مع وجود العديد من المقاييس للاختيار من بينها، يمكن أن يكون الأمر مرهقًا لمعرفة أي المقاييس هي الأهم. هنا يأتي دور التعلم الآلي.

يمكن أن يساعدك في قياس نجاح جهود التسويق الخاصة بك عن طريق تحليل البيانات وتوفير رؤى تمنحك أقصى فائدة لجهودك.

  • عوائد الاستثمار (ROI): يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تتبع عائد الاستثمار عن طريق تحليل بيانات التسويق الخاصة بك وتزويدك بصورة واضحة لما يعمل وما لا يعمل.
  • تكلفة اكتساب العملاء (CAC): يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تتبع تكلفة اكتساب العملاء عن طريق تحليل بيانات التسويق الخاصة بك وإظهار مقدار ما تنفقه بوضوح لا اكتساب العملاء الجدد ومساعدتك في تحسين جهود التسويق الخاصة بك.
  • قيمة عمر العميل (CLV): يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تتبع قيمة عمر العميل عن طريق تحليل بيانات التسويق الخاصة بك وتزويدك بصورة واضحة لقيمة علاقاتك مع العملاء، مع الركز على العملاء الأكثر قيمة.

قال شخصٌ ما أن الرياضيات ليست من اهتمامات شات جي بي تي، لذلك حاولتُ ذلك، استخدمتُ المحفز "افترض أني أنفقت $10,000 على إعلانات انستقرام. في نهاية الـ30 يومًا، بلغ إجمالي المدَّفوعات الناتجة 5,000، وكان معدل النقر (CTR) 5٪. كان معدل التحويل 1٪، وحققتُ مبيعات تزيد عن $15,000. أعطني صورةً واضحةً لـ ROI و CAC و CLV. "

صورة1.png

ثم، طلبت من ChatSonic مقارنتها بالبيانات الصناعية لعام 2023، وهذه هي الإجابات. ولم يمكنني أن أكون أكثر إعجابًا.

مع أقوى أداة الذكاء الاصطناعي بجانبك، ستكون قادرًا على قياس نجاح التسويق الخاص بك بثقة واتخاذ القرارات القائمة على البيانات التي ستدفع النتائج. فيما يلي تعليمات ChatGPT لمؤشرات التسويق التي يمكنك استخدامها لتتبع النجاح.

حملات الإعلانات - السحرة الخفيون لتحقيق النتائج

يمكن أن تكون حملات الإعلانات عاملًا محددًا لنجاح إستراتيجية التسويق ، ولكن يمكنك مع الذكاء الاصطناعي الوصول بها إلى المستوى التالي. دعنا نستكشف العناصر الأساسية لحملة إعلانية ناجحة وكيف يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في تحقيق أهدافك.

  • النسخ: إن نسخ الإعلان هو الطبق، ولكن الرسائل واللهجة هي المكونات التي ستتفاعل مع جمهورك المستهدف. تنتج ChatSonic نسخًا تشبه الإنسان تتناول نقاط ألم جمهورك.
  • الاستراتيجية: يعمل ChatSonic على معالجة كميات كبيرة من البيانات، مما يمنحك النظرة العميقة التي تحتاج إليها للتميز عن المنافسة وتنفيذ استراتيجيات فائزة.
  • البحث: تبدأ نجاح حملة الإعلانات بالبحث الدقيق، ويوفر لك ChatSonic الوقت والجهد من خلال البحث عن جمهورك والمنافسين واتجاهات الصناعة.
  • المنافسون: ابقَ متقدمًا من خلال بحث حملات الإعلانات والاستراتيجيات الخاصة بمنافسيك من خلال ChatSonic.
  • الذكاء الاصطناعي للفنون البصرية: تعد الصور البصرية أمرًا حاسمًا في لفت انتباه جمهورك، فإمكانيات ChatSonic للذكاء الاصطناعي للفنون البصرية تُنشئ صورًا مذهلة تتوافق مع رسائلك التسويقية والعلامات التجارية الخاصة بك.

مع ChatSonic، يمكنك صنع حملات إعلانية جذابة بصريًا وتحقيق النتائج المطلوبة. من النسخ التي تتصل إلى البقاء دائمًا في المقدمة على المنافسين، فإن ChatSonic هي السر إلى نجاح حملات الإعلانات.

فيما يتعلق بالطعام ، دعونا نجرب تحديًا لذيذًا. سألت ChatGPT ، "تخيل أنني أطلق مشروعًا لتصنيع البيتزا في الولايات المتحدة. استخدم بيانات السوق للعثور على أقرب منافسي وقدم لي استراتيجية تسويقية للفوز بهم."

هذا بالتأكيد يجعلك تجري وراء المال.

صورة ١

وهذا يجعل منافسيك يسعون للحصول على المال.

التسويق بالمحتوى - السلاح الفتاك لفتح قلوب وعقول جمهورك

كمسوق، فأنت تفهم أهمية المحتوى الرائد. ولكن كيف يمكنك التأكد من أن محتواك يبرز بين المنافسة المتزايدة؟ تأتي أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Chat GPT لأتمتة التسويق و ChatSonic لتحسين ذلك أكثر.

هنا نظرة أقرب على قدراته.

  • بحث المحتوى: ابدأ بفهم احتياجات ونقاط الألم والاهتمامات الجمهور الخاص بك. استخدم تشات سونيك لإجراء بحث شامل للمساعدة في إنشاء محتوى يتناسب معهم.
  • تحسين محركات البحث: مسلحًا بأسلوب استهداف فئة الجمهور الخاص بك، قم بتحسين محتواك لمحركات البحث باستخدام تشات سونيك لفلترة الكلمة المفتاحية الصحيحة، بالاضافة الى تحليل المنافسين والاقتراحات لتحسين المحتوى. اعط تشات جي بي تي برومبت لتحسين محركات البحث للحصول على نتائج دقيقة.
  • خطط المحتوى: استخدم المعلومات التي تم جمعها لتخطيط محتواك بطريقة تلتقط انتباه جمهورك وتنقل رسالتك بفعالية.

بدمج الخطوات، قم بإنشاء محتوى يُبلِّغ ويُثَقِّف ويُشْغِل شغف جمهورك، مما يجعلهم يعودون لمزيد من المحتوى.

قررت اختبار حدودها، لذلك قمت بابتكار هذا - "افترض أن Paypal تطلق شبكة دفع خاصة بها. قم ببناء استراتيجية تسويق محتوى قوية لتغلب على MasterCard وVisa والحصول على التصنيف الأول في جوجل."

والنتيجة هي قوية.

صورة1.png

تسويق المنتجات - علم بيع منتجك

تسويق المنتج هو فن وعلم على حد سواء. تحتاج إلى أن تكون مبدعاً ومستنيراً بما فيه الكفاية للتميز في سوق مزدحم وفهم جمهورك المستهدف واحتياجاتهم. هنا يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك للإنطلاق بتسويق منتجك إلى مستوى أعلى.

  • ICP والجمهور المستهدف: استخدم ChatSonic لجمع البيانات والتحقق من نقاط الألم والتفضيلات والسلوكيات لجمهورك المستهدف، مما يساعدك على صياغة استراتيجية تسويقية تلامس احتياجاتهم وتلبيها.
  • الرسائل: بمجرد فهمك لجمهورك المستهدف، قم بصياغة رسائل فريدة من نوعها تتحدث إليهم وتميزك عن المنافسة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.
  • دراسة الحالة: تعتبر دراسات الحالة أداة قوية في تسويق المنتج، حيث توفر أمثلة حقيقية عن كيفية مساعدة المنتج للشركات أو الأفراد الآخرين. استخدم Be real-world examples of your product's impact through case studies ودع الذكاء الاصطناعي يوضح الفوائد والمزايا الرئيسية، مما يزيد من المبيعات.

في نهاية اليوم، التسويق الإنتاجي هو جانب حيوي من نجاح العمل. تأثير قوة الذكاء الإصطناعي لإنشاء استراتيجيات يمكن أن تتفوق على المنافسة وترفع المنتج الخاص بك إلى القمة.

لتجربة ما إذا كان يمكن للذكاء الاصطناعي المساعدة هنا، جربت مثال باي بال القديم مرة أخرى، مع المزيد من المعالم: "افترض أن باي بال يطلق شبكته الخاصة للدفع. ابني استراتيجية تسويقية قوية لتتفوق على ماستركارد وفيزا وتتصدر محركات البحث غوغل. ابحث عن ملف العميل المثالي للمنتج المذكور باستخدام البيانات المتاحة وقرر أي نوع من الرسائل سيفتني العملاء."

وهنا الرد.

صورة4.png

وجد أيضًا حلول ICP والرسائل.

صورة_6.png

التسويق عبر البريد الإلكتروني - فن بناء العلاقات مع عملائك

التسويق الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني شبيه بإنشاء عمل فني. تمامًا كما يمزج الفنان الألوان والتقنيات لجعل رؤيته حقيقة، يستخدم المسوقون عبر البريد الإلكتروني الكلمات والتصميم واستراتيجية لبناء علاقات مع العملاء.

على الرغم من أن استخدام Chat GPT لتحقيق التسويق الآلي يمكن أن يكون له آثار سيئة، فإن ChatSonic يمكن أن يجعل الأمر أفضل بكثير ويساعد المسوقين عبر البريد الإلكتروني على إنشاء حملات تسويقية تؤثر على جمهورهم.

  • تسلسلات البريد الإلكتروني (التشغيل ، الاحتفاظ): يمكن أن تكون عمليات تشغيل واحتفاظ العملاء سهلة مع تسلسلات البريد الإلكتروني الشخصية التي صممتها AI. يمكنها تخصيص كل بريد إلكتروني للترحيب بالعملاء الجدد وتعليمهم حول منتجك والحفاظ على العلاقة قوية من خلال تقديم محتوى قيم وتعزيز الصلة مع مرور الوقت.

لقد طلبت من شات جي بي تي كتابة بريد إلكتروني للمستخدمين الذين اشتركوا للتو ، وهو جيد جدًا.

صورة رقم ٢.بيانغ

لقد طلبت من ChatSonic جعلها أفضل باستخدام مزيد من نقاط البيانات الفورية. أخبرني أيهما أفضل؟

  • نشرات البريد الإلكتروني: يمكن للذكاء الاصطناعي أن يرفع من مستوى نشرات البريد الإلكتروني الخاصة بك ويزود المشتركين بمحتوى شخصي وممتع ويحافظ على انشغالهم بعلامتك التجارية.
  • البريد الإلكتروني البارد: يمكن للبريد الإلكتروني البارد أن يتحول إلى مدخلاً دافئًا للتعرف على آفاق جديدة باستخدام لمسات شخصية وذات صلة مع الذكاء الاصطناعي، مما يجعله أكثر تأثيرًا على الشخص الذي يستلمه.
  • طلبات النشر كضيف: قد يبدو كتابة طلب لنشر كضيف أمرًا صعبًا، ولكن مع مساعدة الذكاء الاصطناعي يمكنك القيام به بشكل أسرع وأفضل، مما يجعلها فرصة جيدة للحصول على اسمك في المتناول. تحقق من أفضل 5 بدائل ChatGPT للكتابة لتساعدك.

باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي، يمكن لخبراء التسويق عبر البريد الإلكتروني صياغة حملات رائعة تبني العلاقات وتحقق النتائج المميزة والعروض الرائعة.

تعرف على المزيد حول كيفية الاستفادة من تشات جي بي تي للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وإذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة منه ، فانظر إلى حوافز تشات جي بي تي للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

تسويق وسائل التواصل الاجتماعي - قوة التفاعل

وسائل التواصل الاجتماعي هي جزء أساسي من أي استراتيجية تسويق حديثة؛ مع الذكاء الاصطناعي، يمكنك فتح كامل إمكاناتها. سواء كنت تبحث عن بناء علامتك التجارية، أو زيادة المبيعات، أو التفاعل مع جمهورك، يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

  • الخطة: تبدأ الاستراتيجية الفائزة للوسائل الاجتماعية بخطة. اسمحوا لـ ChatSonic بأن يبحث عن جمهوركم ويحدد أفضل أوقات النشر، ويصمم تقويم محتوى يتفق مع أهدافكم. من الميلينيالز على إنستجرام إلى أفراد الجيل القديم على فيسبوك، يستهدف ChatSonic الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب.

هل تذكر شركة بيتزا الناشئة أعلاه؟ طلبت من ChatSonic استراتيجية تسويق وسائل التواصل الاجتماعي ووقتًا جيدًا للنشر.

  • التوصيفات: التوصيفات هي العمود الفقري لأي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، ويعمل ChatSonic المدعوم بالذكاء الاصطناعي على صياغة التوصيفات التي تشعل التفاعل. يتم تحسين التوصيفات الخاصة بك لكل منصة، سواء كانت تغريدات Twitter الذكية أو منشورات LinkedIn الفكرية.
  • نصوص الفيديو: الفيديوهات هي مستقبل التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي، ويكتب ChatSonic النصوص المناسبة للفيديوهات التي تلهم العديد من المشاهدين، سواء كان ذلك استعراض المنتج أو نظرة عامة عن الشركة أو لمحة خلف الكواليس، يعمل ChatSonic على صياغة نصوص الفيديو المحسنة لتحقيق النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الصور: الصور هي أداة قوية لسرد قصتك على وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر فن AI Art، يمكن لـ ChatSonic مساعدتك في إنشاء صور ليست رائعة فحسب، بل محسنة أيضًا لكل منصة محددة، مما يجذب جمهورك ويحقق النتائج المرجوة.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل السمفونية، حيث يجب على كل آلة العمل معًا بتناغم لإنتاج تحفة جميلة، وتجعل شاتسونيك الأمر سهلاً للغاية.

النسخ الإعلاني - اسمح للذكاء الاصطناعي بالسحر

هل وجدت نفسك يوماً ما تحدق في صفحة فارغة، حاولاً كتابة العنوان المثالي لموقع الويب الخاص بك؟ حان الوقت لإسقاط القلم وفتح ChatGPT لنسخ التسويق.

مع هذا، أصبحت كتابة نسخ المواقع أسهل وأكثر فعالية. يمكن أن يساعدك في إنشاء نسخ تشغل وتعلم وتحوّل جمهورك من العناوين إلى نداءات العمل.

  • عناوين تلتقط الأنظار: تُعد العناوين هي أول ما يراه الزوّار على موقعك الإلكتروني، وهي التي تضع المزاج لبقية تجربتهم. تصمم ChatSonic عناوينًا تجذب الانتباه وتتماشى مع علامتك التجارية، لجلب الزوار.
  • رسائل استدعاء إجراءات تحويلية: تُعد رسائل استدعاء الإجراءات المكتوبة بشكل جيد هي الأساسية في تحويل زوار موقع الويب إلى عملاء، دع الذكاء الاصطناعي يكتب رسائل استدعاء الإجراءات التي تكون مقنعة وعملية، مما يحول هؤلاء الزوّار إلى مبيعات.
  • البحث عن المنافسة: قبل كتابة نسخة موقعك الإلكتروني، من المهم فهم ما يميزك. دع الذكاء الاصطناعي يقوم بالعمل الشاق ويبرز صفاتك الفريدة حتى تتمكن من كتابة نسخة متميزة.
  • التميّز عن الآخرين: ودّع النص الممل والعام، وقُل مرحبًا بموقع يُمثل علامتك التجارية بالفعل ويحول الزوار إلى عملاء.

فكر في تشات صونيك كالسلاح السري في خزانة نسخ موقع الويب الخاصة بك، مساعداً لك لإنشاء محتوى يلمع حقاً.

طلبتُ من ChatGPT كتابة نص تعريفي لموقع نتفليكس التجريبي، وظهر النص جيداً.

image7.png

وجعل ChatSonic أموراً أفضل بكثير.

التسويق بالمؤثرين - شراكة مع الأصوات المناسبة

التسويق عبر المؤثرين هي استراتيجية حاسمة للعلامات التجارية الساعية للوصول إلى جماهير جديدة وتكوين صلات أقوى مع العملاء المحتملين. ولكن مع وجود بركة شاسعة من المؤثرين المتاحين، يحتاج المسوقون إلى تحديد الشراكات المناسبة.

حسنا، لم يعد كذلك. يتيح ChatSonic للعلامات التجارية استخدام كامل إمكانيات التسويق عبر المؤثرين والارتقاء بعلامتهم إلى آفاق جديدة.

  • التوافق المثالي: مطابقة المؤثر مع علامتك التجارية تشبه العثور على الملابس المثالية. دع AI يساعدك في العثور على المؤثرين الذين يشاركون قيم العلامة التجارية الخاصة بك، ويستهدفون الجمهور نفسه، ولديهم القدرة على تحقيق نتائج حقيقية.
  • البريد الإلكتروني لمؤثر الاتصال: الخطوة الأولى للشراكات الناجحة مع المؤثرين هي التواصل. ولكن كتابة بريد إلكتروني مقنع يمكن أن يكون أمرًا مرهقًا. ماذا عن أداة تكتب رسائل بريد إلكتروني مخصصة وفعالة وجذابة تلتقط انتباه المؤثر الذي ترغب في التواصل معه؟
  • إعداد الحملة - من التخطيط إلى الإطلاق: بمجرد العثور على المؤثر المناسب والتواصل معه ، حان الوقت للبدء في تخطيط حملتك. يمكن لـ ChatSonic إنشاء خطة شاملة تتضمن تحديد أهدافك وتحديد ميزانيتك ، وتحديد خطوات الإطلاق الناجح.
  • الأدوات المستخدمة: التسويق باستخدام المؤثرين ليس نهجًا مناسبًا للجميع ، وقد تؤثر الأدوات التي تستخدمها على نجاح شراكتك بشكل كبير. ولكن هناك الآلاف من الأدوات هناك؟ لا تقلق ؛ دع ChatSonic يختار الأدوات المناسبة لك.
  • سرد قصة علامتك التجارية: تعد كلماتك مفتاح فتح الإمكانات الكاملة للتسويق باستخدام المؤثرين. قم بإنشاء نصوص صادمة تروي قصة علامتك التجارية وتشجع الجمهور الخاص بك.

تسويق المؤثرين هو أداة قوية لتضخيم علامتك التجارية، ومع ChatSonic، أصبح الأمر أفضل بكثير.

استنتاج

في نهاية اليوم، فإن أدوات الذكاء الاصطناعي مثل "تشات سونيك" و"تشات جي بي تي" هي أدوات حاسمة للمسوقين الذين يرغبون في تبسيط وتأتيم بعض المهام في عملهم. من خلال المساعدة في الحملات التسويقية إلى توفير البيانات والتحليلات حول مدى نجاح الحملات، يمكن لهذه الأدوات أن تؤثر إيجابًا على كفاءة وفعالية جهود التسويق وتحقيق نتائج مدهشة.

باستخدام ChatGPT، يستطيع المسوقون تركيز جهودهم على المهام الأكثر تقدماً، مما يتيح لهم تحقيق نتائج أفضل وتعزيز نمو أعمالهم. بالرغم من وجود بعض القيود على ChatGPT، إلا أن أدوات الذكاء الاصطناعي تتطور باستمرار وتتحسن، وتوفر الحلول الجديدة مثل ChatSonic خيارات بديلة لإنشاء المحتوى.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>