كيف تبني شاتبوت ذكي مثل ChatGPT؟ دليل لبناء شاتبوت خاص بك (بدون كود)

صورة ١٥

سواء كنت تدير أعمالًا كبيرة أو بمفردك ، فمن المرجح أن تنفق الكثير من الوقت والموارد على تحسين تجربة العملاء ، سواءًا كان ذلك في الإجابة على الاستفسارات أو تخصيص رحلة المشتري.

الآن تخيل إذا كنت تستطيع القيام بذلك بكلفة جزء صغير من الثمن. نعم، نتحدث عن دمج الدردشة الآلية مثل ChatGPT في عملك. مع برنامج دردشة مخصص، ستوفّر المال والوقت وتغيّر نمط تفاعل العملاء مع منصتك أو تطبيقك.

لكن كيف يمكنني إنشاء روبوت مثل ChatGPT؟

يمكنك إنشاء بوت خاص بك مثل ChatGPT باستخدام نفس نموذج GPT-4 لتدريب البيانات المخصصة الخاصة بك. يمكنك استخدام واجهة برمجة التطبيقات للنموذج وتجنب بناء البنية التحتية بنفسك.

في هذا المدونة، سنغطي:

  • ما هو تطبيق ChatGPT
  • فوائد استخدام روبوتات الدردشة في عملك
  • ماذا يدخل في بناء الروبوتات الشبيهة بتطبيق ChatGPT
  • كيف يمكنك بناء روبوتات الدردشة دون الحاجة إلى البرمجة

دعونا نغوص في الموضوع!

ما هي شات جي بي تي؟

تشات جي بي تي هو دردشان اتوماتيكي متعدد الوسائط من شركة أوبن آي، والذي يعتمد على آخر نموذج للمحولات GPT-4 جي بي تي-4. يمكنه معالجة النصوص والصور، مما يفتح الباب أمام بُعد جديد في التفاعل بين الذكاء الاصطناعي والإنسان. كما أن تشات جي بي تي أكثر تطورًا من الدردشانات الأخرى، وذلك بفضل ميزة ذاكرة السياق الموسعة والتفكير المتقدم.

نموذج جي بي تي-4 قد قدم حتى التحسين الدقيق لسلوك الذكاء الاصطناعي في تطبيق ChatGPT. هذا يعني أنك تستطيع إنشاء شخصية للروبوت الدردشة الخاص بك، وسيبقى متسقاً طوال المحادثة. هذه الوظائف الجديدة التي يضيفها نموذج جي بي تي-4 جعلت من تطبيق ChatGPT أداة فعالة، ولذلك فقد استكشفت الشركات مثل Stripe وMorgan Stanley حالات استخدام تجارية.

في خلاصة القول، هو تطبيق دردشة ذكي تم إنشاؤه من قِبل "أوبن إيه آي" يتمتع بقدرات مذهلة في توليد معلومات وإجابات تشبه الإنسان يمكن تطبيقها في العديد من حالات الاستخدام الحقيقية.

صورة12.png

فوائد استخدام برامج الدردشة الآلية مثل ChatGPT

تعد ChatGPT قوة خارقة. يمكنك استخدامها في حالات الاستخدام اليومية وخارجها. يمكنك دمجها في تطبيقك أو موقعك على الويب لتحسين تفاعل المستخدمين وتقليل الوقت المستغرق في المهام المتكررة.

ونتيجة لذلك، يمكن لعملك رؤية زيادة في معدلات التحويل، وفتح عروض جديدة للمنتجات، وتبسيط العمليات الداخلية. دعنا نستكشف كل هذه الفوائد لفهم الجانب الإيجابي بالتفصيل عند استخدام الروبوتات الذكية AI chatbots مثل ChatGPT في عملك.

1. يزيد عدد التحويلات

يعد معدل التحويل المنخفض عادة نتيجة لسوء تجربة المستخدم عندما يصل العميل إلى منصتك. إما أن تفقد بسبب عدم الاستجابة أو عدم وجود تخصيص. مع ChatGPT في تصرفك ، يمكنك التغلب على هذه المشكلات على الفور.

يمكنك استخدام تطبيق "شات جي بي تي" لتحسين دعم العملاء لديك. بدلاً من الاعتماد على موظف للإجابة على الاستفسارات، يمكنك تزويد بياناتك لـ "شات جي بي تي" والسماح للروبوت بالتعامل مع جميع الاستفسارات. حيث يعمل كذلك بشكل ذكي وباستخدام اتصاله بأعمالك، فسوف يبقي العملاء مشغولين ويعطيهم أفكار وحلول ملموسة.

وعلاوة على ذلك، يمكن لـ ChatGPT مساعدة العملاء على تبسيط عملية الشراء عبر أن يستخدم دليلًا شخصيًا بشكل الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال، دعنا نفترض أنك تدير متجرًا للملابس D2C. بدون دليل AI، يستغرق اكتشاف المنتجات وقتًا طويلاً بالنسبة للعملاء. قد يفوتون حتى على معلومات رئيسية مثل الخصومات والمبيعات. باستخدام دليل AI، يمكن للعملاء أن يذكروا ما يبحثون عنه، ثم يقدم الروبوت التوصيات المنتجات.

2. يبسط العمليات الداخلية

عندما تعمل بشكل كبير ، فمن المحتمل أن تواجه الاحتكاك في بعض العمليات الداخلية مثل التوظيف ، وجدولة الأعمال ، والفوترة. مع ChatGPT، لم تعد بحاجة إلى مساعدة بشرية لتلبية هذه المهام.

على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك قمت بتوظيف مطور مؤخرًا. عادة ما يتعين على المطوّر مراجعة كامل الوثائق لفهم كيفية عمل كل شيء في المنظمة. لا يزال قد يشعر بالارتباك. ولكن عند استخدام ChatGPT، الذي يحتوي على جميع وثائق المطوّر، يمكنه العثور على الإجابات بسهولة والانضمام بسلاسة.

3. يعزز عروض المنتجات

عصر الذكاء الاصطناعي علينا الآن. لذلك، لن يكون من الكافي أن تتقدم فيما يتعلق بتجربة المستخدم فحسب، بل يتوجب عليك أيضًا تطوير عروض منتجاتك لتحافظ على تفوقك التنافسي.

على سبيل المثال، إذا كنت تبني لعبة، فحاول دمج الذكاء الاصطناعي لجعل تجربة كل لاعب فريدة من نوعها. وهذا يمكن أن يعني جعل التفاعلات مع شخصيات غير قابلة للعب (NPCs) أكثر تخصيصًا بناءً على سلوك اللاعبين.

يمكنك أيضًا تطبيق ChatGPT على منصات التعليم. بدلاً من توفير الإجابات فقط ، يمكنك استخدام ChatGPT لتصبح مدرسًا شخصيًا للطلاب. دولينجو وأكاديمية خان هي من بين الشركات التي تستخدم ChatGPT بهذه الطريقة.

ما الذي يدخل في بناء دردشة ذكية مثل ChatGPT؟

لذا فهمت فوائد شاتبوت لشركتك وتريد بناء واحد. ولكن هل تعرف ما هو مظهر العملية؟ وما هي الموارد التي ستحتاج إليها لبناء تطبيق مثل ChatGPT؟ دعنا نكتشف!

1. جمع البيانات

الخطوة الأولى في بناء شات بوت ذكاء اصطناعي مثل شات جي بي تي هي تحديد البيانات التي تريد إدخالها إلى نموذج التعلم الآلي الخاص بك. المفتاح هنا هو العثور على مصادر شرعية للبيانات. إذا كنت تبحث عن بيانات عامة متاحة على الويب ، فيمكنك محاولة استخدام البيانات المدربة لنماذج اللغة الموجودة.

عندما يتعلق الأمر بالبيانات المتعلقة بعملك، يجب أن تكون دقيقًا ومفصلًا للغاية. هذا لأن شات بوت الخاص بك سيكون موثوقًا به فقط عندما يحتوي على جميع المعلومات للرد على استفسار المستخدم. يمكن أن تشمل مجموعة البيانات سياسات شركتك، والأسئلة الشائعة، والوثائق النصية، وما إلى ذلك. بشكل أكبر، تحتاج أيضا إلى التأكد من أن البيانات الخاصة والشخصية غير متاحة لأن شات بوت الذكاء الاصطناعي ليس دائمًا متنبئ بشكل كامل.

2. معالجة البيانات الأولية

قبل تدريب النموذج، يجب تنظيف أو معالجة البيانات الخاصة بك. وهذا يتضمن تجزئة البيانات الداخلة وترميزها إلى تسلسلات صحيحة من الأعداد ذات الطول الثابت. كما يختلف الوقت المطلوب لمعالجة البيانات حسب حجم مجموعة البيانات الخاصة بك.

3. حلقة التدريب

بمجرد معالجة نموذج البيانات، يمكنك بدء حلقة التدريب الخاصة بك لتحسين النموذج ليتناسب مع متطلباتك. يجعل التحسين المتقدم نموذج التعلم الآلي الخاص بك يتكيف مع المهام الجديدة دون الحاجة إلى إعادة التدريب من البداية. على سبيل المثال، يمكنك تدريب نموذجك على مهام توصية المنتجات، ولكنه يمكنه أيضًا القيام بمهام وصف المنتجات.

الشيء الرئيسي الذي يجب مراعاته أثناء التدريب هو تكاليف الحسابات الحاسوبية. يجب عليك شراء عدة بطاقات رسومية عالية الجودة التي يمكن أن تكلف مئات الآلاف من الدولارات لتنفيذ عملية التدريب الواحدة. لذلك، يمكن أن تستنزف تكاليف التدريب رأس المال بسرعة. ولكن امتلاك بنية تحتية AI الخاصة بك، على المدى الطويل، دائما ما يكون جيداً.

4. بناء واجهة التطبيق

بعد ضبط واختبار نموذجك، يجب عليك بناء واجهة تطبيق تحمل العلامة التجارية الخاصة بك حتى يمكن للمستخدمين التفاعل معها لإدخال المدخلات وعرض النتائج. في حالة ChatGPT، الموقع الذي تستخدمه هو واجهة تسمح لك باستخدام قوى نموذج اللغة الخاص ب OpenAI GPT-4.

النقطة الرئيسية: بناء بنية تحتية للذكاء الاصطناعي مكلف ويستغرق الكثير من الوقت. وربما لن تحتاج إليه في اليوم الأول. لذا يمكنك بناء الدردشة الخاصة بك بالذكاء الاصطناعي مثل ChatGPT باستخدام نموذج اللغة الأساسي GPT-4 من خلال واجهة برمجة التطبيقات.

تقديم واجهة برمجة تطبيقات ممكنة بتقنية GPT-4 من Chatsonic

تعد Chatsonic هي شات بوت مدعوم بـ GPT-4 AI. إنها واحدة من أفضل بدائل ChatGPT التي هي أكثر موثوقية ودقة. Chatsonic هي شات بوت AI متعدد الوسائط الحقيقي الذي يمكنه إنشاء الصور والنصوص.

مثل شات جي بي تي، يحتوي شات سونيك على واجهة برمجة تطبيقات يمكن استخدامها لبناء روبوتات دردشة مخصصة لحالات استخدام مختلفة. في هذا القسم، دعنا نستكشف ما تقدمه واجهة برمجة تطبيقات شات سونيك وكيف يمكنك الوصول إليها.

لماذا تختار واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic عن واجهة برمجة تطبيقات ChatGPT

على الرغم من استخدام Chatsonic وChatGPT نفس النموذج اللغوي GPT-4، إلا أن Chatsonic يوفر واجهة برمجة تطبيقات أكثر شمولية وأكثر موثوقية لبناء حالات استخدام واقعية. إليك الأسباب:

1. يوفر نتائج فورية وحقيقية

حصلت ChatGPT على ترقية مع GPT-4. وساعد هذا في تحسين قدرات المنطق وذاكرة السياق. ومع ذلك، لم تتغير بيانات التدريب الخاصة بـ ChatGPT. فبيانات التدريب لدى ChatGPT تصل فقط حتى عام 2021، لذا فهو لا يمكنه توفير نتائج فورية.

بالمقابل، يمكن أن توفر شاتسونيك رؤى فائقة الصلة حول أي موضوع في أي يوم، حيث يتم دمجها مع بحث جوجل. من وجهة نظر الأعمال، فإن الروبوت الدردشة الذي يمكنه استخراج المعلومات في الوقت الحقيقي يكون مفيدًا لأن العملاء يمكنهم استخدام روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك للبحث في الوقت الحقيقي والمضي قدمًا في رحلتهم الشرائية.

2. إنشاء صورة ممكن

جعل GPT-4 ChatGPT متعدد الوسائط. ولكن ذلك ينطبق فقط على إعدادات الإدخال، مما يعني إدراج الصور كإدخال وتوليد النص كإخراج. لذا لا يزال غير ممكن توليد الصور باستخدام ChatGPT.

مع واجهة برمجة تطبيقات شاتسونيك، يمكنك إنشاء صور رائعة باستخدام تقنيات "Stable Diffusion" أو "DALL-E"، ويمكن لهذا أن يكون إضافة رائعة لتطبيقات تحرير الصور حيث يمكن أن يعزز الإبداع والتعاون بين الفنانين.

3. الأمر الصوتي ممكِّن

الروبوتات الدردشة الذكية تغير عمليات البحث عبر الإنترنت بطريقة غير مسبوقة. هل تعلم ما هو الوسيط الذي يفضله المستهلكون عند البحث عبر الإنترنت؟ الصوت!

وفقًا لإحصاءات البحث الصوتي من Think with Google ، يستخدم 27٪ من السكان العالمي البحث الصوتي على الأجهزة المحمولة. لذلك يجب أن يتيح لك شات بوت الأوامر الصوتية والاستفادة من جميع الجماهير الممكنة. كما سيجعل تطبيقك أو منصتك المحمولة أكثر سهولة للاستخدام لأن المستخدمين يتجنبون الكتابة.

4. بناء الشخصيات أسهل

عندما تريد بناء إطار شخصية على شات جي بي تي، يجب أن تقدم للنظام محرك بحث واسع المدى وتفصيلية وصحيحة . قد لا يبقى شات جي بي تي متسقًا وقد يخرج من موضوع إذا لم يتم وصف الشخصية أو الشخصية التي تحاول إنشاؤها بدقة. هذا لا يحدث مع شاتسونيك.

توفّر لك Chatsonic 16 شخصية محدّدة مسبقًا للاختيار من بينها. على سبيل المثال، إذا أردت تعلّم مفهوم ما وتحتاج شات بوتك ليصبح مدرسًا شخصيًا، يمكنك تحديد المدرس من قائمة الشخصيات والبدء بالتعلّم. إنها تلك السهولة في توجيه الشخصيات باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic.

كيفية الحصول على وصول إلى واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic

لبدء بناء الروبوت الدردشة الخاص بك باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Chatsonic، اتبع الخطوات المبينة أدناه:

1. أنشئ حساب Writesonic: إذا لم يكن لديك حساب، انتقل إلى writesonic.com وأنشئ حسابًا.

٢. اشترك في خطة مدفوعة: لا يتوفر إمكانية الوصول إلى واجهة البرمجة في الخطة المجانية. لذلك عليك الاختيار في الاشتراك المدفوع "الاحترافي" بدءًا من 19 دولارًا شهريًا. يجب أيضًا أن تنظر إلى جودة النتائج لأنها تحدد بشكل كبير التسعير.

3. الانتقال إلى لوحة تحكم API: الآن بعد الحصول على حق الوصول إلى API ، حان الوقت لتفعيله. لفعل ذلك ، يجب عليك الذهاب إلى لوحة تحكم API أولاً.

4. الكشف عن API المفتاح: بمجرد أن تكون على لوحة تحكم API، سترى خياراً " الكشف عن مفتاح API". انقر عليه وانسخ المفتاح. والآن يمكنك دمج المفتاح في الكود الخاص بك والبدء في جعل استدعاءات API.

بعد الحصول على الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات، يجب عليك بدء تدريب الروبوت الدردشة على بياناتك المخصصة. هذا يتضمن إنشاء بيئة برمجية، كتابة الشفرة، إضافة مفاتيح واجهة برمجة التطبيقات، ومعالجة البيانات في وحدة التحكم أو سطر الأوامر.

تبدو الأمور معقدة؟ لدينا حلولنا! ليس لدى الجميع معرفة برمجية وخبرة للتنقل عبر مفاتيح API ومحررات الرمزية.

لذلك قمنا بإنشاء بوتسونيك - مُنشئ شاتبوتات فائق الذكاء المخصص الذي يتيح لك إنشاء شاتبوتات شات جي بي تي مخصصة بدون كتابة سطر واحد من الكود.

كيفية بناء بوت دردشة AI مخصص (بدون كود) مدرب بـ ChatGPT؟

Botsonic هي بناء شات بوت مخصص بدون كود من Writesonic يهدف إلى تمكين أي مستخدم أو عمل من بناء شات بوت تعتمد على بياناتهم. إنه يجعل معالجة بيانات التدريب وإنشاء واجهة شات بوت أسهل، ويتيح لك زيادة مشاركة العميل وتجربة العميل.

يمكنك الآن خلق تجارب اصطناعية ذكية ومحادثات AI مذهلة لزوار موقع الويب في دقائق مع تقنية ChatGPT المبتكرة. يمكن للمستخدمين الاستفادة من قوة GPT-4 ومعالجة اللغة الطبيعية لإنشاء روبوتات محادثة AI مخصصة تتعامل مع حالات استخدام متنوعة بدون خبرة تقنية.

ملامح بوتسونيك في نظرة سريعة

روبوت محادثة AI مخصص لا يتطلب برمجة ويعمل مثل ChatGPT شخصي! يبدو أن الأمر يبدو جيدًا جدًا ليكون صحيحًا، لنلقِ نظرة على بعض ميزاته:

تدرب ChatGPT على بياناتك

يتعلم Botsonic بفاعلية من المعلومات التي تقدمها، مما يمكنه من مساعدة زوار موقعك بطريقة طبيعية وذكية. اصنع دردشة ChatGPT bot مخصصة لعملك من خلال تزويد Botsonic بالبيانات بطريقتين:

  • الوثائق - تحميل الوثائق ذات الصلة مثل دليل المساعدة و سياسات الشركة، وإجراءات الإرجاع، أو قوانين التوصيل بصيغ مثل PDF، PPT، PPTX، DOC، و DOCX.
  • روابط Url - بدلاً من ذلك، يمكنك مشاركة روابط موقعك على الويب لاستخراج المعلومات الخاصة بنطاق الجذر، النطاق الفرعي أو صفحات الويب المحددة (URL) من خلال Botsonic.

شخصنة ChatGPT بتصميمك الخاص

قم بخلق تجربة فريدة وموحدة لعلامتك التجارية باستخدام بوتسونيك، عن طريق تخصيص الروبوت الذكي المحادث الخاص بك بالكامل ليتماشى مع هوية علامتك البصرية. توفر بوتسونيك مجموعة من الخيارات لجعل ChatGPT الخاص بك فريداً حقاً:

  • اسمح بتسمية الروبوت الخاص بك - أدخل اسم عملك تحت "اسم الشركة" في قسم التخصيص.
  • حدد ألوان العلامة التجارية - اختر ألوان العلامة التجارية الخاصة بك من خيار اللون Chatbot أو أدخل رمز اللون.
  • إضافة شعار جذاب - إنشاء شعار جذاب يشجع المستخدمين على التفاعل (على سبيل المثال، "دعونا نتحدث" أو "هل أنت مستعد للدردشة السريعة؟").
  • نرحب بالزوار بترحاب - قم بإعداد رسالة ترحيب ودية لزوار موقعك على الويب.
  • دمج شعار العلامة التجارية وصورة الروبوت الخاص بك - تحميل شعار العلامة التجارية الخاصة بك وصورة روبوت جذابة للعنصر الخاص بك.
  • اختر أيقونة أنيقة - اختر من بين العديد من أنماط الأزرار للعثور على التطابق المثالي لموقع الويب الخاص بك.
  • مشاركة معلومات الاتصال - تضمين بريدك الإلكتروني ، مما يتيح للزوار الاتصال بك للحصول على الدعم الإضافي.
  • تقديم استعلامات مقترحة - تحسين تجربة المستخدم عن طريق تقديم أمثلة عن الأسئلة المطروحة بشكل متكرر.

تكامل سلس مع نهج بدون كود

أنشئ بوتسونيك بسهولة دون الحاجة إلى أي خبرة برمجية! بعد إنشاء شات بوت الذكاء الإصطناعي من ChatGPT، يقدم بوتسونيك:

  • رمز قابل للتضمين (متاح خلال الفترة التجريبية المجانية)
  • خيار مفتاح واجهة برمجة التطبيقات (خاص بخطط المحترفين فقط)

7 طرق يمكنك استخدام بوتسونيك لإشراك العملاء على موقع الويب الخاص بك

بوتسونيك ليس بمجرد أي روبوت دردشة لدعم العملاء ؛ إنه يقدم العديد من الوظائف الإضافية التي تتجاوز المهام العادية للدعم. هنا بعض الطرق المثيرة التي يمكنك استخدام بوتسونيك من خلالها:

  1. تحسين تجربة الزوار لموقعك الإلكتروني - دع الروبوتات الأسئلة الذكية توفر للزوار المعلومات المناسبة بشكل سريع، مما يساعدهم على فهم عملك وتحسين تجربتهم العامة.
  2. زيادة إنتاجية العملاء باستخدام المستشار الذكي - دمج مستشار ذكي بسلاسة إلى موقع الويب الخاص بك لإرشاد المستخدمين خلال عمليات البحث والحجز عن طريق الاتصال بك.
  3. الحفاظ على انخراط الزوار - اجذب المستخدمين بتقديم حقائق ومعلومات مثيرة للاهتمام والمتعلقة بمصالحهم، مما يشجعهم على قضاء المزيد من الوقت على موقع الويب الخاص بك.
  4. التعامل مع المهام المحاسبية والمالية - استخدم بوتسونيك للحسابات المعقدة والتقديرات الضريبية والعوائد الاستثمارية، والمزيد. مع ميزات قادمة مثل رفع ملفات XLS و CSV ، يمكن أيضا إدارة المهام المحددة المحاسبية.
  5. الحفاظ على انتباه الزوار بشكل خروجات إعلانية تدفعها الذكاء الاصطناعي - استخدم بوتسونيك لجذب انتباه المستخدم عند انتهاء فترة بقاءه فى موقعك، مما يشجعه على الاشتراك أو الاستمرار في التصفح.
  6. تحسين تجربة الموظفين الداخلية بالشركة - دمج بوتسونيك في قسم الموارد البشرية الخاص بك من خلال تدريبه على سياسات الشركة والسماح له بخدمة مورد لموظفيك.
  7. توصيات منتجات الحرف اليدوية سمارت - استخدم الرابطة الذكية التخصيصية للتحدث عن منتجات الزوار فى متجر الحرف اليدوية الخاصة بك على الإنترنت.

كيفية بناء روبوت دردشة AI مخصص بدون كود باستخدام بوتسونيك؟

إنشاء ودمج شاتبوت ذكاء اصطناعي مخصص بدون كتابة الشفرة سهل للغاية وسريع مع بوتسونيك. إليك عملية خطوة بخطوة:

الخطوة 1: تحميل بياناتك

كما ذكر سابقاً، فإن جمع البيانات هي الخطوة الأولى في بناء الروبوتات الدردشة الذكية. لذلك، اسحب وأفلت جميع الوثائق والملفات والروابط اللازمة التي يمكن أن تساعد الروبوت الدردشة على أن يصبح أكثر موثوقية.

يجب عليك التفكير في العديد من السيناريوهات من منظور العملاء بخصوص الأسئلة التي قد يطرحونها. يمكنك استخدام تذاكر أو استفسارات العملاء القديمة لفهم نمط الأسئلة وإجراء تحليل عكسي لتحميل المجموعة الصحيحة من البيانات.

الخطوة 2: تخصيص مع العلامة التجارية الخاصة بك

80٪ من عملك يتم بعد تحميل البيانات. الخطوة التالية هي إضافة فريد شخصيتك إلى الدردشة الآلية. هذا يتضمن ألوان العلامة التجارية وشعارات العلامات التجارية ومعلومات الاتصال. يمكنك تخصيص الدردشة الآلية بشكل أكبر من خلال إطلاق اسم له وإضافة استعلامات مثالية.

الخطوة الثالثة: دمج الويدجيت في موقعك الإلكتروني

أثناء إضافة شعارك، يقوم بوتسونيك تلقائياً بتخصيص العنصر الإضافي، مما يجعل شاتبوت الخاص بك يبدو كيفما شئت. يمكنك دمج هذا العنصر الإضافي عن طريق نسخ الكود المضمن المقدم من بوتسونيك ولصقه في كود موقعك الإلكتروني.

هذا هو! لديك الآن شات بوت "شات جي بي تي" المخصص الخاص بك للإجابة على الاستفسارات وتحسين تجربة العملاء بشكل عام.

أفكار الإغلاق

الشات بوت ليس شيئًا جديدًا في استخدامه في الأعمال التجارية. لقد وجد منذ سنوات الآن لدعم العملاء. ولكن ما حدث مع ظهور الذكاء الاصطناعي القائم على الإنتاج هو أن هذه الشات بوتات أصبحت الآن أكثر حواريةً بقدرات مدروسة متقدمة، مما يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الحالات.

ونتيجة لذلك ، يمكنك الاستفادة من الدردشة الآلية بطريقة جديدة تمامًا. بدلاً من استخدامها كما لو كان فقط بوت يجيب على الأسئلة الأساسية ، يمكنك التفكير فيها كمساعد شخصي يتمتع بالكفاءة في قيام العديد من وظائف مشاركة العملاء باستخدام التدريب الصحيح.

علاوةً على ذلك، يتم تبسيط إنشاء محادثات AI مثل ChatGPT باستخدام الأدوات مثل Botsonic. قريبًا قد نرى كل عمل يدمج محادثات AI مخصصة بطريقة ما، مما يجعلها المعيار الصناعي.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>