تسجيل الدخول في تشات GPT 4: إطلاق قوة الذكاء الاصطناعي

صورة

تعد ChatGPT 4 أحدث إصدار لنظام نموذج اللغة الخاص بشركة OpenAI، حيث يفوق سابقه GPT-3.5 الذي يعمل عليه ChatGPT. إنه نموذج متعدد الوسائط قادر على معالجة المدخلات البصرية مثل الرسومات البيانية أو الصور البيانية، وتزويد المستخدمين بإجابات قائمة على النص تشبه الإجابات الإنسانية. يتم تشغيل ChatGPT بواسطة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وهو أداة معالجة اللغة الطبيعية تمكن المستخدمين من الانخراط في محادثات مع روبوت يشعر وكأنه يتحدث مع إنسان. إنه يستطيع تقديم ردود سريعة، ومساعدة في المهام مثل كتابة البريد الإلكتروني، والكتابة بالتعاون في الأطروحات والبرمجة. يقوم ChatGPT على هيكلية Generative Pre-trained Transformer (GPT)، وهو شكل من أشكال الشبكات العصبية المطورة لأنشطة معالجة اللغات الطبيعية. في هذه المقالة، سنتناول كل ما يلزم معرفته عن تسجيل الدخول في Chat GPT 4.

ما هو تشات جي بي تي 4؟

يعد ChatGPT 4 أحدث إصدار لأداة معالجة اللغة الطبيعية التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتوليد نص يشبه الإنسان وإجراء محادثات مع المستخدمين. بالمقارنة مع الإصدار السابق ChatGPT ، فإن ChatGPT 4 يتميز بقدرات متفوقة ومجموعة من الميزات الجديدة. لديه مهارات محسّنة في حل المشكلات وقاعدة معرفية عامة أوسع ، مما يتيح له التعامل مع المهام الصعبة بدقة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أكثر إبداعًا وتعاونيًا من أي وقت مضى ، قادرًا على توليد وتحرير وتكرار مشاريع الكتابة الإبداعية والتقنية مثل تأليف الأغاني وكتابة السيناريو ، أو حتى اعتماد أسلوب الكتابة الخاص بالمستخدم. للمرة الأولى ، يقدم ChatGPT 4 القدرة على معالجة مدخلات الصور ، مما يتيح للمستخدمين تقديم حوافز بصرية مثل الرسوم البيانية والرسومات أو أشكال البيانات المرئية.

أهمية التسجيل في شات GPT 4

أهمية التسجيل في شات جي بي تي 4 هي أنه يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى أحدث نسخة من نظام موديل اللغة جي بي تي - 4 التابع لشركة أوبن أي، وهو ترقية للإصدار السابق GPT-3.5 الذي يشغل شات جي بي تي. يحتوي GPT-4 على مزايا متطورة ، مثل القدرة على معالجة مدخلات الصور ، مما يمكن المستخدمين من إرسال مرئيات مثل الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية. كما أنه أكثر ذكاء وإبداعًا من الإصدار السابق ، حيث تم تحسين عدة جوانب من أدائه. ومع ذلك ، يحتاج المستخدمون إلى اشتراك مدفوع في النسخة المتميزة من ChatGPT+ للوصول إلى GPT-4. عملية التسجيل في شات جي بي تي 4 بسيطة وتتطلب إنشاء حساب على موقع ChatGPT والترقية إلى النسخة المتميزة.

كيفية التسجيل في تشات جي بي تي 4؟

إليكم التعليمات خطوة بخطوة للتسجيل في تشات جي بي تي 4:

الانتقال إلى موقع ChatGPT

للبدء، تحتاج إلى زيارة موقع ChatGPT عن طريق كتابة عنوان الموقع الإلكتروني في متصفح الويب أو البحث عن "ChatGPT" في محرك البحث المفضل لديك.

اضغط على زر "التسجيل"

بمجرد أن تكون على موقع ChatGPT ، ابحث عن زر "التسجيل" على الصفحة الرئيسية وانقر عليه.

اشترك باستخدام البريد الإلكتروني، Gmail أو حساب Microsoft

اختر إحدى خيارات التسجيل المتاحة: البريد الإلكتروني أو Gmail أو حساب Microsoft. املأ المعلومات المطلوبة واتبع التعليمات لإكمال عملية التسجيل. إذا لزم الأمر ، تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.

ترقية إلى شات غيبي تي بلس

بعد تسجيل الدخول بنجاح ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب OpenAI الخاص بك ، ثم انقر فوق الزر "الترقية إلى Plus" في القائمة اليسرى.

اختر شات جي بي تي بلس

بمجرد النقر على زر "الترقية إلى بلس" ، حدد خطة ترقية ChatGPT Plus.

املأ تفاصيل البنك

بعد اختيار خطة ترقية ChatGPT Plus، يرجى إدخال تفاصيل الحساب المصرفي الخاصة بك حسب الطلب.

إعداد الدفع المتكرر

بمجرد ملء تفاصيل بنكك، اضبط دفعًا متكررًا بقيمة 20 دولارًا شهريًا لتفعيل عضويتك في شات جي بي تي بلس.

الوصول إلى GPT-4

بعد الترقية إلى ChatGPT+، يمكنك الوصول إلى GPT-4، النموذج الذي يستخدمه ChatGPT، فقط إذا كنت عضوًا مميزًا بوصول إلى ChatGPT+. عند بدء محادثة جديدة، ستتاح لك الخيارات لاستخدامGPT-4.

هذا كل شئ! عن طريق اتباع هذه الخطوات ، يمكنك التسجيل في Chat GPT 4 والوصول إلى النموذج المتقدم للذكاء الاصطناعي للدردشة مع الأصدقاء أو طرح الأسئلة أو الاستمتاع!

قراءة أيضاً: أفضل برنامج لفحص التشابه في ChatGPT 2023: حماية كتاباتك

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج للكشف عن الاقتباسات في ChatGPT لعام 2023: حمِّي كتاباتك

الفوائد والعيوب في التسجيل في دردشة GPT 4

فوائد التسجيل في دردشة GPT 4 هي:

الوصول إلى GPT-4

عن طريق التسجيل في Chat GPT 4، يمكن للمستخدمين الوصول إلى أحدث إصدار من نظام نموذج اللغة OpenAI، GPT-4، الذي يعد أكثر تقدماً من سابقه GPT-3.5.

إدخالات الصور

يُدخِل GPT-4 مدخلات الصُّورة لـChatGPT لأول مرّة، ممّا يسمح للمستخدمين بتقديم تحفيزات بصريّة مثل الرّسم أو الرّسم البياني أو الإنفوجرافيك.

أذكى وأكثر إبداعاً

يعد GPT-4 ذكيًا وأكثر إبداعًا من سابقه، ويقدم عددًا من التحسينات تحت غطاء السيارة لقدرات الروبوت الدردشة.

رد أسرع

مشتركو ChatGPT بلس يمكنهم تجنب الخروج القسري من الروبوت التحدث أثناء ساعات الذروة وتلقي ردود أسرع.

جودة النتيجة

GPT-4 هو تحسين كبير على GPT-3.5 في جودة الناتج، بما في ذلك تحسين ملحوظ في القدرة على التفكير والاختصار.

ومع ذلك، هناك بعض العيوب المرتبطة بـ GPT-4، بما في ذلك:

السرعة وحدود الاستخدام

قد لا يكون GPT-4 بسرعة تلبي رغبات بعض المستخدمين ، وهناك حدود للاستخدام ، مثل حدود الرسائل خلال فترة عدة ساعات وحدود الرموز.

التكلفة

ربما يكون الاستخدام الكثيف لـ GPT-4 أكثر تكلفة مما يتصور معظم الناس، ولا يوجد بديل إذا لم يكن لدى المستخدمين وصول إلى واجهات برمجة التطبيقات.

على الرغم من هذه القيود، التسجيل في تشات جي بي تي 4 لا يزال خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة روبوت الدردشة المتطورة الأكثر تطورًا المتاحة.

حالات استخدامات جديدة لدردشة GPT 4

فيما يلي بعض حالات الاستخدام لـ Chat GPT 4:

خدمة العملاء

يمكن استخدام شات GPT 4 في خدمة العملاء لتوفير إجابات مخصصة ومفيدة على استفسارات وشكاوى العملاء.

إنشاء المحتوى

يمكن استخدام محرك الأمنية الذاتية الدردشة GPT-4 لإنتاج محتوى عالي الجودة للمواقع والمدونات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المواد التسويقية.

ترجمة اللغة

يمكن استخدام Chat GPT 4 لترجمة النصوص بلحظةٍ حية إلى لغاتٍ مختلفة، مما يجعلها أداةً مثاليةً للتواصل بين الأشخاص الذين يتحدثون لغاتٍ مختلفة.

الروبوتات الدردشة

يمكن استخدام تشات جي بي تي ٤ لإنشاء روبوتات دردشة متقدمة يمكنها التفاعل مع المستخدمين بطريقة أكثر طبيعية وشبيهة بالإنسان، مما يوفر تجربة أكثر إشراكًا وتخصيصًا.

المساعدون الافتراضيون

يمكن استخدام Chat GPT 4 لتشغيل مساعدين افتراضيين يمكنهم مساعدة المستخدمين في المهمات مثل تحديد مواعيد المواعيد، ووضع تذكيرات، وإدارة حياتهم اليومية.

التعليم والتدريب

يمكن استخدام شات GPT 4 في التعليم والتدريب لتقديم تغذية راجعة ودعمًا شخصيًا للطلاب، بالإضافة إلى إنتاج مواد دراسية ومحتوى تعليمي آخر.

تطبيقات طبية

يمكن استخدام Chat GPT 4 في التطبيقات الطبية للمساعدة في تشخيص وعلاج المرضى، بالإضافة إلى تقديم نصائح صحية ودعم شخصي.

هذه هي بعض الأمثلة فقط عن العديد من الحالات الممكنة لاستخدام Chat GPT 4. مع استمرار تطور التكنولوجيا ، يمكننا التوقع بظهور حالات استخدام أكثر ابتكارا وإثارة.

المزيد من الموارد: تسجيل دخول Pictory AI: التسجيل والوصول والاستخدام

مستقبل الذكاء الاصطناعي المحادثاتي مع Chat GPT 4

يشهد تطوير الذكاء الاصطناعي الحواري قفزة هائلة مع إطلاق Chat GPT-4. تتيح هذه التقنية الجديدة إمكانية تحويل تفاعلاتنا مع الآلة تحويلًا كاملاً. تتمثل القدرات المحسنة لمعالجة اللغة والقدرة على إنشاء محادثات متعددة الأنواع في Chat GPT-4 أدوات قوية يمكن أن تحدث ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي الحواري. بالمقارنة مع الإصدار السابق GPT-3.5، فإن Chat GPT-4 أكثر إبداعًا وذكاءً وقدرة، مما يجعله مناسبًا لتشغيل روبوتات الدردشة البشرية والمساعدين الافتراضيين. مع استمرار تطور التكنولوجيا، يتوقع أن يكون مستقبل الذكاء الاصطناعي الحواري مشرقًا، ويتعين على Chat GPT-4 أن يلعب دورًا مهمًا في تشكيل طريقة تفاعلنا مع الآلات.

مقارنة بين محادثات GPT 4 وغيرها من منصات التفاعل الذكي

شات GPT-4 هو نموذج لغوي جديد ومتقدم بشكل كبير تم تطويره من قبل OpenAI والذي يجعله مختلفًا عن منصات الذكاء الاصطناعي الدردشة الأخرى. هذا النموذج مصمم خصيصًا لإنتاج نصوص تشبه الإنسان والتفاعل في حوار دائر مع المستخدمين، مما يجعله ماهرًا بشكل كبير في المهام التي تتطلب استدلالًا متقدمًا وفهمًا متطورًا وإبداعًا أكبر. بفضل هيكله العصبي المتطور ، يتمتع شات GPT-4 بالقدرة على فهم السياق والحفاظ على الترابط عبر المحادثات الممتدة، مما يمنحه الأفضلية على منصات الذكاء الاصطناعي الدردشة الأخرى.

للوصول إلى الدردشة GPT-4 ، يجب على المستخدمين الاشتراك في Chat GPT Plus ، الذي يأتي بتكلفة 20 دولارًا شهريًا. على الرغم من أن كل من Bing AI Chat و ChatGPT أدوات مفيدة للوصول إلى المعلومات ، إلا أنها توفر مستويات مختلفة من التفصيل والعمق بالمقارنة مع Chat GPT-4. في نهاية المطاف، تجعل القدرات المتقدمة لـ Chat GPT-4 منه إضافة قيمة لأي مجموعة أدوات للذكاء الاصطناعي التفاعلي.

إجراءات الأمان والخصوصية لـ Chat GPT 4

فيما يتعلق بخصوصية المستخدم، هناك تقارير متضاربة حول الدردشة GPT-4. تزعم بعض المصادر أن المنصة تضمن اجراءات أمان متطورة لحماية بيانات المستخدمين، في حين تشير بعض المصادر الأخرى إلى أن دوردشة GPT-4 تسجل كل محادثة، بما في ذلك البيانات الشخصية المشاركة وتستخدمها كبيانات تدريب. وبالتالي، فمن الأساسي التحقق من صحة أي معلومات تم إنشاؤها بواسطة الدردشة GPT-4 من خلال إجراء بحثك الخاص.

لحماية خصوصية المستخدمين، من المهم اختيار نظام محادثة يعتمد على الذكاء الاصطناعي مصمم جيدًا وآمن. كما أنه من الأهمية اختيار مزود موثوق به وقراءة سياسة الخصوصية بعناية قبل استخدام الخدمة. من خلال اتخاذ هذه الإجراءات، يمكنك التأكد من حماية بياناتك الشخصية ومحادثاتك أثناء استخدام حلول المحادثة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

تأثير شات GPT 4 على سوق العمل

تعتبر أداة Chat GPT-4 أداة قوية لديها القدرة على تحويل المهام مثل دعم العملاء إلى تلقائية، مما يتيح للوكلاء البشريين التركيز على المهام المعقدة والأكثر قيمة. على الرغم من صحة أن التقنية يمكن أن تحل عدة مهام كانت تقوم بها البشر في السابق، فمن غير المرجح أن تحل محل العمال البشريين بالكامل. ومع ذلك، تشير دراسة حديثة إلى أن تقنيات الدردشة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي قد تؤثر بشكل كبير على 19% من الوظائف في الولايات المتحدة. على الرغم من عدم وضوح تأثير Chat GPT-4 على سوق العمل، إلا أنه من الواضح أنه سيحدث تغييرات كبيرة في كيفية عمل الأعمال والمنظمات. وعلاوة على ذلك، سيخلق فرصًا جديدة لأولئك الذين يتمتعون بمهارات العمل مع أدوات الذكاء الاصطناعي.

الخلاصة

ChatGPT 4 هي آخر نسخة من أداة معالجة اللغة الطبيعية التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنتاج نص يشبه الإنسان والقيام بمحادثات مع المستخدمين. وهي نموذج متعدد الوسائط يمكنه معالجة المدخلات المرئية مثل الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية أو الإنفوجرافيك وتوفير ردود نصية تشبه الإنسان على الاستعلامات. تقدم ChatGPT 4 العديد من الميزات المتقدمة مثل مدخلات الصور وقدرات أكثر ذكاءً وإبداعًا، وقاعدة معرفية عامة واسعة، مما يجعلها برنامج محادثة AI أكثر انبهار من سابقتها. للوصول إلى GPT-4، يحتاج المستخدمون إلى اشتراك مدفوع في الإصدار الراقي ChatGPT+

الأسئلة الشائعة

س: ما هو شات جي بي تي 4؟

شات جي بي تي 4 هو أحدث إصدار لأداة معالجة اللغة الطبيعية من OpenAI التي تستخدم تقنية AI لتوليد نص يشبه الإنسان وإجراء محادثات مع المستخدمين.

س. ما هي الاختلافات بين ChatGPT 4 وسابقها؟

تتميز ChatGPT 4 بإمكانيات متفوقة ومجموعة من الميزات الجديدة مثل القدرة على معالجة الصور الداخلة ، والقدرات المحسَّنة لحل المشكلات ، وقاعدة معرفية عامة أوسع ، وقدرات أكثر إبداعًا وتعاونًا.

س: ما هو أهمية التسجيل في تشات جي بي تي 4؟

عندما يسجل المستخدمون في الاشتراك في ChatGPT 4، يحصلون على وصول إلى أحدث نسخة من نظام نموذج اللغة الصناعية الخاص بـ OpenAI، وهو GPT-4، وهو تحسين للسابق GPT-3.5 الذي يشغل ChatGPT. يمكن لمشتركي ChatGPT+ الوصول إلى GPT-4 وتجنب الخروج القسري من الروبوت الدردشة أثناء ساعات الذروة وتلقي استجابات أسرع.

س: كيف يمكنني التسجيل في ChatGPT 4؟

للتسجيل في ChatGPT 4، تحتاج إلى زيارة موقع ChatGPT، والنقر على زر "التسجيل"، والتسجيل باستخدام البريد الإلكتروني أو Gmail أو حساب Microsoft، والترقية إلى ChatGPT+, وملء تفاصيل الحساب المصرفي، وإعداد دفعة شهرية بقيمة 20 دولارًا لتنشيط عضويتك في ChatGPT+.

س: ما هي فوائد التسجيل في تشات جي بي تي 4؟

فوائد التسجيل في ChatGPT 4 تشمل الوصول إلى GPT-4 ، إدخال الصور ، وظائف أكثر ذكاءً وإبداعًا ، وقاعدة معرفية عامة أوسع.

س: كم يكلف الاشتراك في ChatGPT Plus؟

للاشتراك في جات جي بي تي بلس، رسوم الاشتراك هي 20 دولارًا شهريًا. يضمن هذا الخطة وصول المستخدمين إلى المنصة حتى في أوقات الذروة عندما يصل الإصدار المجاني إلى الحد الأقصى لطاقته.

س: ما هي عيوب تسجيل الدخول إلى ChatGPT 4؟

سلبيات الاشتراك في ChatGPT 4 تشمل السرعة وحدود الاستخدام، مثل حصر الرسائل خلال فترة عدة ساعات وحصر عدد الرموز المميزة وتكلفة الاستخدام الثقيل.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>
  • تسجيل دخول واستخدام تحدث عبر الإنترنت: انضم وابدأ

    قم بتحسين لعبة الدردشة الخاصة بك مع تسجيل دخول Chat GPT! وداعا للمحادثات المملة ومرحبًا بك في عالم المحادثات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي. سجِّل الآن!

  • كيفية إلغاء حظر تشات GPT؟

    تعدّ Chat GPT ، موقع على الإنترنت شائع للدردشة الآلية (التحدث مع الروبوت)، لكن يمكن حظره في بعض المواقع. تعرّف على خمس طرق لإلغاء حظر Chat GPT في المدارس ومكان العمل.

  • Notion AI vs ChatGPT

    كلٌ من Chat GPT و Notion AI يقدمان حلولًا رائعة لتأتي بطرق لتمكين الأتمتة وتبسيط المهام، ولكن كيف يتحدد الفرق بينهما؟