5 بدائل لـ Chatbase في عام 2023 مدرّبة حسب الطلب باستخدام ChatGPT

صورة1.png

إذا كنت تبحث عن بديل لـ Chatbase، فستعلم أنه يمكنك تدريب ChatGPT على بياناتك الخاصة وبناء روبوت دردشة مخصص باستخدام الذكاء الاصطناعي لموقع الويب الخاص بك.

ذهبت تلك الأيام عندما كان التحدث إلى الشات بوت يشبه ضرب الجدار.

مع قدرات تخصيص ChatGPT المدمجة في بوت الدردشة الذكي الخاص بك ، يمكنك تصور تجربة العملاء أن تكون A+++.

وبالطبع، إذا كانت ChatGPT مدربة على بياناتك لخدمة عملائك - هل يمكنك تقديم تجربة عملاء أفضل من هذا؟

أشك!

في حين أن شاتبيس كان خيارًا شائعًا ، فإنه يتلاشى في التاريخ! الآن قد تتساءل ، "ما هي أفضل بدائل شاتبيس لرفع مستوى لعبتك مع الروبوت الدردشة؟"

حسنًا، يجيب هذا المنشور على سؤالك.

استعد لاستكشاف الروبوتات الآلية الأخرى المعتمدة على ChatGPT المخصصة للعثور على الانسب لاحتياجات عملك الفريدة. هناك 5 بدائل Chatbase لعام 2023 التي تقوم بثورة في عالم الروبوتات الدردشة.

من بوتسونيك المذهل إلى شاتفيول القوي، يمكن أن تساعدك بدائل شاتبيس على رفع مستوى عملك إلى مستويات جديدة.

ولكن أولاً ، دعنا نفهم لماذا تحتاج إلى البحث عن بديل لـ Chatbase.

ما هي شاتباس؟

صورة2.png

تساعدك Chatbase ، مُنشئ روبوت الدردشة الذكي ، على تدريب ChatGPT بسهولة باستخدام بياناتك الفريدة ، وتحويله إلى روبوت دردشة ذكي وتفاعلي يمكن دمجه بسلاسة في موقع الويب الخاص بك.

لربما تتساءل الآن عن كيفية القيام بذلك أو نوع البيانات التي تحتاجها، أليس كذلك؟ حسنًا، كل ما عليك القيام به هو تحميل مستند أو مشاركة رابط لموقعك، وفوالا!

يمكن لـ Chatbase مساعدتك في تطوير روبوت دردشة متطور مصمم للإجابة على جميع أنواع أسئلة الزائرين المتعلقة بالمحتوى. بالإضافة إلى ذلك، يساعد على تحرير النص الأساسي، وتسمية الروبوت، وإضافة سمات الشخصية وتعليمه كيفية الإجابة.

Chatbase كانت خياراً شائعاً للشركات التي تتطلع لإنشاء روبوتات الدردشة العاملة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بهم دون الحاجة إلى الترميز. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي منصة، هناك بعض القيود على Chatbase قد تدفعك للنظر في بدائل لتلائم احتياجاتك بشكل أفضل. دعونا نلقي نظرة عليها.

لماذا الاختيار بديل لـ Chatbase؟

على الرغم من أن Chatbase كان خيارًا شائعًا للشركات التي تبحث عن إنشاء روبوتات الدردشة AI ChatGPT المخصصة بدون برمجة، إلا أن هذه القيود تجعل من الجدير بالاهتمام النظر في البدائل.

1. خيارات التخصيص المحدودة

بينما يوفر Chatbase إطار عمل أساسي لبناء الروبوتات الدردشة، فإنه يفتقر إلى خيارات التخصيص التي توفرها العديد من برامج بناء الروبوتات الدردشة الذكية الأخرى. وهذا يمكن أن يكون مقيداً بالنسبة للشركات التي تريد إنشاء روبوت دردشة مصمم وفقاً للاحتياجات الخاصة بها وهويتها البراند.

2. يفتقر إلى تكاملات مختلفة

قد لا يوفر Chatbase التكامل السلس مع العديد من منصات CRM والتجارة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي الشائعة ، مما يمكن أن يؤثر على قدرة الروبوت الدردشة في خدمة أداة تواصل وارتباط فعالة.

3. لا يوجد خيار لإنشاء عدة روبوتات

لذلك ، قد تحتاج الشركات المختلفة إلى مجموعات متعددة من الدردشة الآلية - واحدة للاستخدام العام ، وواحدة للاستخدام الفريق الداخلي ، وواحدة لعملائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يرغبون بالتأكيد في تخصيص كل دردشة آلية بناءً على الشخص الذي سيتفاعل معها - والتي لا تبدو تقدم Chatbase ذلك في الوقت الحالي.

5 بدائل لـ Chatbase لعام 2023 تعمل بتقنية ChatGPT ولا تحتاج للبرمجة

  1. بوتسونيك
  2. تشاتفيول
  3. فيني
  4. انجيست اي
  5. يوما اي

1. بوتسونيك

بوتسونيك، البديل الثوري لتطبيق Chatbase بدون رمز من قِبَلِ Writesonic (و Chatsonic)، يمكِّن أي شخص من إنشاء روبوتات المحادثة المخصصة بالذكاء الاصطناعي بدون برمجة في دقائق باستخدام ChatGPT-4. يمكن لـ بوتسونيك، مُنشئ روبوتات الدردشة المدفوعة بذكاء ChatGPT، مساعدتك في إنشاء تجربة مستخدم شخصية تفاعلية مُجهَّزة للمستقبل لعملائك.

صورة4.png

لنقفز في الميزات الرئيسية التي تميز بوتسونيك وتجعلها بديلاً نهائيًا لـ تشات بيس.

مميزات بوتسونيك

الاندماج السلس

اودعوا التكاملات المعقدة وتجارب العملاء المتفرقة! يمكنك دمج بوتسونيك في موقعك الإلكتروني بسهولة فائقة باستخدام كود مضمن أو مفتاح API.

بوتسونيك يوفر مجموعة واسعة من التكاملات مثل نوشن، قوقل درايف، صفحات الويب الفردية، المستندات الفردية، وأكثر من ذلك. علاوة على ذلك، يوفر بنَّاء الدردشة الذكية هذا تكاملات للواتساب، سلاك، ديسكورد، تيليجرام، الخ. (قريبًا)

تخصيص لا مثيل له

مع خيارات تخصيص العلامة التجارية المرنة لـ بوتسونيك، يمكنك تخصيص روبوت الدردشة ChatGPT AI الخاص بك ليتناسب مع علامة تجارية فريدة وأسلوب عملك.

هذا يمكن أن يساعدك في إنشاء مظهر متماسك ومتسق عبر موقع الويب الخاص بك وروبوت الدردشة ، مما يضمن مظهرًا احترافيًا يعكس هوية علامتك التجارية عبر نقاط الاتصال الرقمية الخاصة بك.

التخصيص الفائق

يمكن تدريب بُنِّيَّة المحادثة الذكية القائمة على GPT-4 من بوتسونيك على بياناتك المحددة، مما يسمح لها بتقديم ردود فعالة وشخصية على عملائك.

تضمن هذا النهج المخصص أن يتمتع شاتبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بك بالمعلومات الأكثر صلة لمعالجة احتياجات مستخدميك المميزة وتحسين تجربتهم العامة.

الدعم على مدار الساعة 24/7

مع ChatGPT AI شاتبوت مدعومًا بواسطة Botsonic على موقعك الإلكتروني، يمكنك تقديم الدعم على مدار الساعة لعملائك.

لا يحسن هذا الأمر فقط رضا العملاء ، بل يمكنه أيضًا تقليل تكاليف التشغيل بنسبة تصل إلى 80٪ ، حيث لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على فريق كبير من ممثلي خدمة العملاء.

يجعل المحادثات أكثر جاذبية

تمكن قدرات معالجة اللغة الطبيعية المتقدمة (NLP) لـ Botsonic من الحصول على فهم وتفسير لغة الإنسان بشكل فعال.

هذا يضمن محادثات سلسة وجذابة مع عملائك، مما يجعل تفاعلاتهم أكثر طبيعية وشبيهة بالبشر.

دعم لغات متعددة

بوتسونيك يساعدك على خدمة جمهور متنوع من خلال إنشاء روبوتات محادثة تدعم عدة لغات.

وعلاوة على ذلك، مع بوتسونيك، يمكنك تجاوز حواجز اللغة والوصول إلى قاعدة عملاء أكبر، مع ضمان تواصل سلس عبر جغرافيات مختلفة.

2. تشاتفيول

أفضل بديل لـ Chatbase هو Chatfuel. هذا المنشئ الثوري لروبوتات الدردشة بدون كود يساعد على بناء روبوتات الدردشة الذكية لزيادة المبيعات وتحسين دعم العملاء والارتقاء بالاتصال إلى المستوى التالي.

يستخدم GPT-4 من Open AI لبناء روبوتات دردشة ذكية قادرة على الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بنشاطك التجاري، وتوصية المنتجات/الخدمات، والمزيد بطريقة محادثاتية تشبه الإنسان.

صورة5.png

وهنا الجزء الأفضل - كل ما تحتاج إليه هو إضافة المعلومات الأساسية المتعلقة بنشاطك التجاري وربط المراسلين الذين تريدهم ، وتد تد! يمكن للذكاء الاصطناعي Chatfuel إعداد بقية الأشياء في دقائق.

واجهة Chatfuel سهلة الاستخدام، جنبًا إلى جنب مع الميزات المتقدمة، تمنح الشركات القدرة على إنشاء روبوتات الدردشة الشخصية الجذابة والذكية التي تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائها.

استمتع بقوة شاتفيول وحول تفاعلاتك مع العملاء اليوم!

أسعار تشاتفيول

يقدم Chatfuel خطة تسعير مكونة من نوعين: Grow وEnterprise

في قرو، يحصل المستخدم على فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا، ثم يبلغ التكلفة 79 دولارًا شهريًا.

للشركات، تحتاج إلى حجز مكالمة مع فريق الدعم.

Botsonic مقابل Chatfuel
Chatfuel أداة رائعة ،ومع ذلك، إذا كنت تريد بناء روبوتات حوارية ذكية معقدة ، فليس Chatfuel هو الأفضل لك - حيث أن تقنية التعلم الآلي الخاصة به غير جيدة في بعض الأحيان ولا يستطيع فهم المدخلات ولا يستجيب لها. بشكلٍ أساسي، عندما يتعلق الأمر بالتسعير، فإن Botsonic أكثر تكلفة من Chatfuel.

3. النهاية

فيني هي منشئ شات بوت حديث بدون كود مصمم لتقديم دعم استثنائي للعملاء عن طريق استغلال تكنولوجيا تشات جي بي تي.

صورة6.png

إنه بديل رائع لـ Chatbase يساعد في تحويل قاعدة المعرفة الخاصة بك إلى روبوت حواري ذكي وتفاعلي.

وهنا كيف يتم ذلك - يستخدم ببساطة الرابط إلى قاعدة المعرفة الخاصة بك ، التي تقدمها ، لإنشاء شات بوت AI للأسئلة والأجوبة التفاعلي 24/7 - لتوفير الإجابات الفورية وخلق تجربة رائعة تجعلهم يعودون للمزيد.

دون الحاجة لأي اندماج، تقدم فِنِيُّ إجاباتٍ فوريةً على أسئلة عملائك، مما يخلق تجربةً سارةً تجعلهم يعودون لمزيدٍ من الاستفادة.

هنا ما يميز فيني عن بناة الدردشة الآخرين:

  • القدرة على توفير تجربة شبيهة بالإنسان
  • يسمح بتكوين اللهجة (أكثر من 20 لهجة للاختيار من بينها)
  • يساعد فيما يتعلق بتوجيه البشر بسلاسة
  • يدعم التكامل في الخارج من الصندوق (Slack ، Discord ، والمزيد)
  • يتعلم ويتطور ويتوسع مع عملك.

استغل قوة الذكاء الاصطناعي وحول استراتيجية دعم العملاء الخاصة بك مع فيني اليوم.

تسعير Fini

تقدم فيني 3 خطط سعرية:

  • البداية - مجانًا - يقدم حتى 50 سؤالًا شهريًا مجانًا
  • المتقدم - 0.096 دولار/سؤال - يقدم حتى 10 ألف سؤالًا شهريًا
  • الشركات - استفسار غير محدود + خصومات حسب الحجم

Botsonic مقابل Fini
بالطبع، Fini بديل رائع لـ Chatbase، ولكن عند مقارنته بـ Botsonic، يصعب استخدامه ويفتقر إلى خيارات تخصيص متعددة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستجيب ببطء أكبر مما يؤدي إلى تجربة سيئة. ويدعم لغات محدودة، وقد يفشل في بعض الأحيان في التعامل مع الاستعلامات المعقدة، على عكس Botsonic.

4. استيعاب الذكاء الاصطناعي

إنغيست إيه آي هي بديل آخر لـ تطبيق تشاتبيز يمكن أن يساعدك على تحسين فعالية عملك باستخدام روبوت يحمل الذكاء الاصطناعي - والذي يمكن بناؤه بدون خبرة تقنية.

صورة3.png

يتيح لك IngestAI إنشاء روبوتات محادثة باستخدام الذكاء الاصطناعي المخصصة التي تساعد موظفيك على البقاء على اطلاعٍ دائمٍ، اتخاذ القرارات الأفضل، وتوفير الوقت. من خلال تحسين محتوى جهازك الذكي بقدرته المتقدمة (GPT) يمكن لروبوت مساعدتك في فهم والرد على استفسارات المستخدمين، ما يضمن الحصول على المعلومات الحيوية بشكل فوري لفريقك. مع IngestAI، يمكنك:

  • تحسين صنع القرارات: مع مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي في متناول يديهم، يمكن لموظفيك الوصول بسرعة إلى البيانات الهامة، ما يتيح لهم اتخاذ قرارات مستنيرة دون إضاعة الوقت في البحث اليدوي.
  • توفير الوقت: تقوم روبوتات الدردشة الخاصة ب IngestAI بتوطيد المهام المتكررة، مما يتيح الوقت الثمين لفريقك للتركيز على مشاريع أكثر استراتيجية وأثرًا.
  • تحسين رضا العملاء: باستخدام معلومات فورية ودقيقة للعملاء، يساعدك المساعد الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي على تحسين تجربة العملاء العامة.

IngestAI هو منشئ لنظام Chatbot الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي GPT ولا يتطلب كود برمجي، مما يتيح لأي شخص إنشاء Chatbot مخصص تم تدريبه على تقنية GPT ويساعد في اتخاذ القرارات وتبسيط العمليات.

أسعار IngestAI

إن إنجست آي تقدم فترة تجريبية مجانية تشمل 100 طلب في مجموعة بيانات ويب تشات 100 ألف حرف (~ 50 صفحة من الحجم القياسي A4). بالإضافة إلى ذلك، تقدم إنجست آي 3 خطط تسعير:

بداية - 39 دولار في الشهر

برو - ٨٩ دولارًا شهريًا

الأعمال - 480 دولاراً في الشهر

Botsonic مقابل IngestAI. Ingest AI لا يسمح بالعديد من البوتات، وعلى عكس ذلك فإن Botsonic by Writesonic يقدم خيارات متعددة للإدماج أكثر من IngestAI.

5. يوما الذكاء الاصطناعي

يوما آي هو البديل النهائي لـ Chatbase الذي يتكامل بسهولة مع برنامج مكتب المساعدة الخاص بك، ويعمل على تفعيل صياغة الردود تلقائياً لوكلاء دعم العملاء. إن هذا البديل الرائع لـ Chatbase مُصمم خصيصاً لتجار Shopify الذين يستخدمون Gorgias ويهدف إلى ثورة في كيفية التعامل مع استفسارات العملاء.

image7.png

يهدف مساعد تذكرة يوما إلى جعل عملية دعم العملاء الخاصة بك أكثر كفاءة وفعالية. فيما يلي نظرة أعمق على ميزاته:

  • صياغة إجابات آلية للذكاء الاصطناعي
  • تعليم وإنتاج الردود
  • إنشاء قاعدة بيانات مخصصة للمعرفة
  • يحافظ على التون الصحيح
  • يُلخص المحادثة بأكملها
  • يدعم 15 لغة
  • يساعد على تحسين الإنتاجية
  • يدعم تكاملات متنوعة

استغل قوة مساعد تذكرة الذكاء الاصطناعي لشركة يوما و غيّر عملية دعمك للعملاء بالكامل.

أسعار يوما

يقدم يوما تجربة مجانية لمدة 7 أيام. هنا هي الخطط المقدمة من قبل يوما:

  • البداية - 39 دولارًا شهريًا
  • البداية + - 95 دولارًا شهريًا
  • الاحترافية - 195 دولارًا شهريًا
  • الشركات - مخصص

بوتسونيك مقابل يوما AI يدعم بوتسونيك عددًا أكبر من اللغات وخيارات التكامل مقارنةً بـ Yuma AI. علاوة على ذلك ، بوتسونيك أكثر بأسعار معقولة ويوفر مزيدًا من الميزات.

قم بتحويل عملك باستخدام بديل Chatbase - Botsonic

في الخلاصة، في الوقت الحالي من المهم استكشاف خيارات أخرى بديلة لبرنامج Chatbase الذي كان خيارًا شائعًا للشركات التي تبحث عن بناء دردشات ذكية متصلة بالذكاء الاصطناعي بدون أي رمز، وذلك لتوفير تخصيص و تكامل أفضل وتحسين خبرة المستخدم بشكل عام.

تقدم هذه المقالة بدائل Chatbase بما في ذلك Botsonic و Chatfuel و Fini و Ingest AI و Yuma AI ، التي تقدم ميزات وقدرات مختلفة لتناسب احتياجات عملك الفريدة.

من بين هذه البدائل، يبرز بوتسونيك كأفضل بدائل Chatbase المتاحة.

  • الدمج السهل
  • التخصيص غير المسبوق
  • التخصيص الشخصي المفرط
  • الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع
  • المحادثات المشوقة
  • الدعم المتعدد اللغات.

باختيارك لمنشئ شات بوتسونيك الذكي للشركات ، يمكنك إنشاء تجربة مستخدم مخصصة وتفاعلية ومستقبلية لعملائك.

علاوة على ذلك، يمكنك التحقق من هذه 6 بنائي الرد الآلي للدردشة للارتقاء بمستوى لعبة الدردشة الخاصة بك.

هل تحتاج للمزيد من الخيارات؟ تحقق من أفضل 10 منشئي شات بوت للذكاء الاصطناعي بدون كود.

إذًا ماذا تنتظر؟ ارفع مستوى لعبة الدردشة الآلية الخاصة بك وحول عملك مع بوتسونيك اليوم!

استخدم بوتسونيك لبناء شاتبوت الذكاء الاصطناعي المدرب ب ChatGPT الخاص بك

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>