البريد الإلكتروني الذي قدمته غير مدعوم من ChatGPT ، يرجى التصحيح.

لقد أفاد المستخدمون بتجربتهم لخطأ "ChatGPT عدم دعم البريد الإلكتروني" أثناء محاولة استخدام الخدمة. يمكن أن يكون هذا الرسالة خطأ محبطًا، خاصة إذا اعتمدت على ChatGPT للتواصل.
إذا كنت تحاول التسجيل في حساب ChatGPT وتلقيت رسالة الخطأ "عفوًا، البريد الإلكتروني الذي قدمته غير مدعوم. يرجى الاتصال بنا من خلال مركز المساعدة الخاص بنا"، لا تقلق إذا استمر هذا الخطأ.

لقد ذكر العديد من الأشخاص مواجهتهم لنفس المشكلة، وهناك عدة خطوات يمكنك اتباعها لحلها. في هذه المقالة، سنرشدك خلال الإصلاحات اللازمة للبدء باستخدام ChatGPT دون أي مشاكل. لذلك، سواء كنت تستخدم ChatGPT للعمل أو الاتصال الشخصي، فاستمر في القراءة لتتعرف على كيفية إصلاح خطأ "بريد إلكتروني غير مدعوم" على ChatGPT.

كيفية إصلاح مشكلة "البريد الإلكتروني الذي قدّمته غير مدعوم" في ChatGPT

لحل خطأ "البريد الإلكتروني الذي قدمته غير معتمد" على تطبيق شات جي بي تي، اتبع هذه التعديلات:

١. افتح نافذة التصفح الخفية وحاول إنشاء حساب

صورة فتح نافذة التصفح الخفي و محاولة إنشاء حساب (2).png

أول إصلاح وأسهله لرسالة خطأ "البريد الإلكتروني الذي قدمته غير معتمد" هو محاولة إنشاء حساب في نافذة التصفح الخفية.

يمكن أن يساعد هذا على مسح أي بيانات مخبأة أو ملفات تعريف الارتباط التي قد تسبب الخطأ.
بمجرد فتح نافذة التصفح المخفي ، يرجى التوجه إلى موقع ويب ChatGPT ومحاولة إنشاء حساب جديد مرة أخرى باستخدام موفر بريد إلكتروني مدعوم. إذا عملت هذه الإصلاحات ، يجب أن تتمكن من إنشاء حساب دون أي مشاكل. إذا لم يعمل هذا الإصلاح ، فيمكنك المتابعة مع الإصلاح التالي.

2. التحقق من صيغة عنوان البريد الإلكتروني

تحقق-من-صيغة-عنوان-البريد-الإلكتروني-(2).png

إذا كانت عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته صحيحًا ، فتأكد من أنه بالشكل الصحيح. تحقق من وجود أخطاء إملائية أو أحرف ناقصة. كما تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني مرتبط بموفر بريد إلكتروني مدعوم. يدعم ChatGPT مزودي بريد إلكتروني محددين فقط ، وإذا كنت تستخدم مزود بريد إلكتروني مختلف ، فسيتعين عليك التبديل إلى واحد مدعوم.

من الجيد الإشارة إلى أنَّه في حال استخدامك لبريدك الإلكتروني في العمل، فقد يكون إعدادات الأمان لبريدك الإلكتروني في المؤسسة الخاصة بك تمنع ChatGPT من الوصول إلى حساب بريدك الإلكتروني. في هذه الحالة، قد تحتاج إلى الاتصال بقسم تكنولوجيا المعلومات في مؤسستك للحصول على المساعدة أو استخدام عنوان بريد إلكتروني شخصي.

استخدم متصفح ويب مختلف

استخدم متصفح ويب مختلف.png

أحيانًا يكون المشكلة متعلقة بمتصفح الويب الذي تستخدمه. جرب استخدام متصفح ويب مختلف وانظر إذا استمر الخطأ. إذا كنت تستخدم جوجل كروم، جرب استخدام موزيلا فايرفوكس أو مايكروسوفت إيدج بدلاً من ذلك.

٤. تحقق من إعدادات مزود بريدك الإلكتروني

تحقق-من-إعدادات-مزود-البريد-الإلكتروني-644x (2).png

قد يكون لدى بعض مزودي خدمة البريد الإلكتروني إعدادات محددة يجب ضبطها لاستخدام ChatGPT. على سبيل المثال، قد يتطلب Yahoo تمكين وصول تطبيقات الطرف الثالث في إعدادات حسابك. تحقق من وثائق مزود البريد الإلكتروني الخاص بك لمعرفة أي إعدادات محددة قد يجب ضبطها.

5. تعطيل الإضافات في المتصفح

إيقاف تمديدات المتصفح (2).png

قد تؤثر بعض الإضافات في المتصفح على وظائف الموقع، بما في ذلك ChatGPT. جرب تعطيل أي إضافات للمتصفح وتحقق مما إذا كانت المشكلة قد اختفت. في متصفح Google Chrome ، يمكنك تعطيل الإضافات عن طريق النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، اختيار "أدوات أكثر" ، ثم اختيار "الإضافات".

إذا واجهت مشكلة "البريد الإلكتروني الذي قدمته غير معتمد" في ChatGPT في هذه المرحلة ، يجب عليك الاتصال بشركة OpenAI مباشرة للحصول على بعض الدعم الفني. قد يكونون قادرين على تقديم خطوات تحليل المشكلة أو التحقيق في المشكلة من جانبهم. يمكنك الاتصال بالدعم من خلال موقع ChatGPT أو عبر البريد الإلكتروني.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>