أفضل كاشف لـ ChatGPT عام 2023

أصبح ChatGPT أكثر نموذج AI شهرةً عبر الإنترنت في العالم ، حيث يستخدم الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأغراض مختلفة. لسوء الحظ ، تسبب هذا النجاح في زيادة السرقة الأدبية واستخدام محتوى يتم إنشاؤه بواسطة ChatGPT في المهام المدرسية والأغراض الأخرى. الخبر الجيد هو أن هناك العديد من محددات محتوى AI المتاحة التي يمكنها كشف حالات محتوى ChatGPT تم إنشاؤه بالذكاء الاصطناعي والمحتوى الآخر الذي تم إنشاؤه بالذكاء الاصطناعي بسرعةٍ كبيرة.

هنا سنستكشف أفضل 5 أدوات للكشف عن منشأ محتوى تم إنشاؤه عبر ChatGPT يمكنك استخدامها. يمكن لأدوات مثل Turnitin اكتشاف شبكة ChatGPT، ولكن هذه الأدوات محفوظة لأولئك في المجتمع التعليمي.

أفضل كاشف لـ ChatGPT: Originality AI

نقدم "Originality AI" أداة كشف محتوى بتقنية الذكاء الاصطناعي تساعد الناشرين في الحفاظ على محتوى أصلي وخالي من الاقتباسات. توفر الأداة دقة عالية في الكشف عن المحتوى الذي تم اقتباسه أو توليده بواسطة ChatGPT وذلك بنسبة تصل إلى 94%. يستخدم "Originality AI" الذكاء الاصطناعي لفحص وتحليل المحتوى المعطى ومقارنة ملايين الوثائق الأخرى على الإنترنت لتحديد أي تشابهات والتحقق من وجود اقتباسات بحيث يمكن الكشف عن المحتوى المولد بواسطة ChatGPT.

يعمل Originality AI من خلال عرض نسبة المحتوى الأصلي والذي تم كتابته بواسطة الذكاء الاصطناعي، مما يجعل الكشف عن المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT والتأكد من أن المحتوى المكتوب هو أصلي وموثوق به يسير بسهولة. على الرغم من عدم دقة البرنامج بنسبة 100٪ حتى الآن، يُنصَح بشدة باختباره في سيناريوهات مختلفة لضمان عمله بشكل فعال لاحتياجاتك.

GPTZero

جي بي تي زيرو هو تطبيق ويب مصمم لتحديد وتسليط الضوء على النص المولَّد بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل خاص من ChatGPT. تم إنشاؤه بواسطة إدوارد تيان ردًا على استخدام الطلاب للتكنولوجيا للغش في المهام الدراسية. التطبيق سهل الاستخدام ويقدم نتائج دقيقة ، بما في ذلك ملخص للعبارات الأكثر احتمالاً التي كتبتها ChatGPT.

يمكن لـ GPTZero تحليل النص على مستوى الجملة، الفقرة، أو المستند وتعمل مع أنواع ملفات مختلفة. قد يؤدي ذلك في بعض الأحيان إلى نتائج غير دقيقة وقد يتعذر على بعض المستخدمين تحمل تكاليف نماذج لغوية أكثر تطوراً.

الكاتب

يساعد مكتشف محتوى الذكاء الاصطناعي AI Content Detector للكتاب في إنشاء محتوى أصلي وكشف أي محتوى مولد للذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ChatGPT. تم تدريب المنصة على مبادئ توجيهية فريدة وتقدم تقييمًا للنص الذي يتم إدخاله. للحصول على النتيجة المرغوبة من هذه الأداة ، يجب على المستخدم إدخال عنوان URL أو نسخ ولصق المحتوى. بعد ذلك ، ستعطيك محاسبة دقيقة لدرجة "المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الإنسان".

كاشف محتوى Writer's AI سريع ودقيق بشكلٍ ملحوظ، ويساعدك في اكتشاف محتوى ChatGPT بضغطة زر.

المُحتوى بشكل شامل

"Content at Scale" هي أداة كشف محتوى الذكاء الاصطناعي التي تقوم بتقييم جودة النص بسرعة ودقة. وهي تدربت على مليارات من صفحات البيانات التي يتم تغذيتها عليها. ثم تقوم الأداة بالتنبؤ بالخيارات الأكثر احتمالًا للكلمات.

. اشتهر "Content at Scale" بمولد المحتوى الخاص به، والذي يجمع بين عدة طبقات من مكونات الذكاء الاصطناعي لاكتشاف جميع أنواع المحتوى الذي تولده الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ChatGPT. يستطيع المستخدمون الحصول بسهولة على "درجة محتوى الإنسان" فقط عن طريق لصق النص في الأداة.

كاشف مخرجات اوبن ايه آي جي بي تو

محدد الانتاج مفتوح المصدر للكتابة الذاتية من الذكاء الاصطناعي و هو أحد الأدوات الأونلاين التي تساعدك في التحقق من النصوص التي إنتاجها نماذج الإنتاج الذاتي مثل ChatGPT, GPT3, and GPT2. تستخدم هذه الأداة بسهولة، قم بنسخ النص ولصقه وبكل سهولة يمكنك الحصول على نسبة "حقيقي / مزيف" تشير إلى احتمال إنتاجه بواسطة ChatGPT

مُحرِّر محتوى شات جي بي تي يساعد المستخدم في اكتشاف المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي. ومن المهم جدًّا تفادي السرقة الأدبية في بعض الأعمال، إلا أن الأدوات ليست دقيقة بنسبة 100٪ حتى الآن. فالكتابة بواسطة الذكاء الاصطناعي دائماً قيد التطوير، لكن الأدوات المذكورة أعلاه تمثل خطوة كبيرة نحو منع التلاعب غير القانوني.

هل هناك طريقة للكشف عن ChatGPT؟

نعم، في الحقيقة هناك عدة طرق. أدوات مثل تورنيتين أو مكتشفات المحتوى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكن استخدامها للاحتفاء بالمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي، مثل برامج تشات جي بي تي.

ما هو التطبيق الذي يكتشف تشات جي بي تي؟

GPTZero، Originality AI، Writer، Content at Scale، و Turnitin جميعًا يكتشفون ChatGPT.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>