هل يمكن استخدام ChatGPT مجانًا؟ نعم ، هناك نسخة مجانية

صورة مجانية جي بي تي دردشة

تعد ChatGPT أداة مجانية تحسّن نماذج اللغة للحوار. بمعنى آخر، فإن هذه الأداة تتفاعل بشكل حواري وتجيب عن أي سؤال قد تكون لديك. تعد ChatGPT هي AI وأصبحت واحدة من أولى أنواعها المتاحة للجمهور، مما يعني زيادة عدد المستخدمين، وكثرة التساؤلات حول ما إذا كانت ChatGPT مجانية أو بمقابل. ينشئ هذا البرنامج محتوى يمكن للأشخاص فهمه ويمكنه أيضًا تقديم "ردود تشبه البشر". الخبر الجيد، أن ChatGPT مجانية، ومع ذلك، يمكنك الدفع للحصول على خدمة ChatGPT Plus أفضل بشكل عام.

تواصل خدمة الدردشة غبرة تحظى بشعبية كبيرة ، مما أثار قلقًا بأنها كانت تستخدم من قبل الطلاب في مدارس مختلفة. مع ذلك، فإن الخدمة المجانية ممتازة للغاية بالنسبة للمستخدم العادي، ولا يوجد حاجة حقيقية لغالبية المستخدمين للاشتراك في الخدمة المتميزة.

هل يتمتع تطبيق Chat GPT بالمجانية؟

عندما تتفحص  مدونة شركة Open AI ، يمكنك بسرعة معرفة أن ChatGPT مجاني. لقد قدمت شركة OpenAI ChatGPT للجمهور للحصول على تعليقات المستخدمين، وهذا سوف يساعدهم في جعل البرنامج أفضل.

ليست هذه الحالة غير اعتيادية في رؤيتها لأي شركة، على الرغم من أن هذا هو الأول في هذا المجال. لن يكون ChatGPT دائمًا مجانيًا، وفي نهاية المطاف، سيتم تحقيق الربح منه، ومع ذلك، خلال المعاينة البحثية، يمكن لأي شخص استخدامه. اتبع الرابط أعلاه لتجربته بنفسك، ثم كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وتحديد 'للاستخدام الشخصي'.

تم إطلاق ChatGPT Plus بنجاح الآن ، والذي يأتي مع خطة اشتراك. تتيح الخدمة المدفوعة نفس الوصول إلى النسخة المجانية ، ومع ذلك ، بسعر 20 دولارًا شهريًا ، ستحصل على بعض المزايا المضافة.

عند الحالة القصوى، لن يحدث أي انتظار، سيحصل المستخدم على استجابات أسرع من الروبوت الدردشة، وسيتمكن من الوصول إلى أحدث الميزات المستجدة.

هل تستحق الاشتراك في شات جي بي تي بلس؟

هناك عدة فوائد للإشتراك في تطبيق ChatGPT بلص، مما يعني أنه قد ترغب في النظر في الإشتراك الشهري المقداره 20 دولار. ومع ذلك، فإن ما إذا كان ChatGPT بالنسبة لك يستحق ذلك أم لا هو قرار تقرره فقط!

هنا بعض من الفوائد الرئيسية لـ ChatGPT Plus:

  • السرعة العالية
  • المعالجة الفائقة
  • ردود فعل أفضل
  • قاعدة معرفية أوسع
  • تحسين القدرات متعددة اللغات

أحد الفوائد الرئيسية لـ ChatGPT بلس هو حقيقة أنك ستتلقى الأولوية على مستخدمي GPT الآخرين مع اشتراكك. وهذا يعني أنه في الأوقات المزدحمة وفي أوقات الذروة من الاستخدام، يجب أن لا تواجه نفس المشاكل في بطء ChatGPT. وهذا بالإضافة إلى حقيقة أن مستخدمي بلس يحصلون على أوقات استجابة أسرع بكثير على أي حال.

بالإضافة إلى ذلك، يتلقى مستخدمو ChatGPT بلس الوصول المبكر إلى أي تحديثات تأتي إلى شاتبوت OpenAI!

بدائل مجانية لـ ChatGPT

هناك بالفعل خدمات دردشة بالذكاء الاصطناعي المتاحة والمجانية مثل ChatGPT ولكن مثل كل خدمة تأتي كل واحدة منها مع مزاياها وقيودها الخاصة.

خدمات مجانية مشابهة لـ ChatGPT:

  • مرحبًا بكم في GPT-3 Sandbox
  • Hugging Face’s GPT-2
  • YouChat
  • OpenAI’s GPT
  • T5
  • Meena
  • Chatsonic

هل هناك تطبيق ChatGPT مجاني؟

في حين أنه لا يوجد تطبيق رسمي من OpenAI ، إلا أن المطورين قاموا بالعمل مع الجانب المفتوح المصدر للأمور ، مما أدى إلى إنتاج تطبيقات مجانية للإستخدام المستندة على هذه التقنية.

مشاكل تطبيق ChatGPT

بفضل استخدام تشات جي بي تي مجانًا، فإنها قد أحدثت بعض المشاكل المتوقعة. مع نمو شعبيتها وحالات استخدامها، تشات جي بي تي لديها القدرة على الاستخدام الخبيث. لقد تحدثنا عن رسائل البريد الالكتروني النصب المكتوبة بشكل جيد والتي يمكن إنتاجها بكميات كبيرة تشعر المستخدم بالتشابه البشري، ولكن هناك أيضًا القدرة على إنتاج الأخبار الزائفة.

يجب على المطورين والمستخدمين أن يكونوا على دراية تامة بتلك المشكلات واتخاذ الخطوات اللازمة لمنع الأضرار.

كم يبلغ سعر ChatGPT؟

شات GPT مجاني، ومع ذلك، هناك خدمة مميزة تسمى Chat GPT Plus ويكلف 20 دولارًا شهريًا.

هل تطبيق ChatGPT Plus مجاني؟

لا ، شات جي بي تي بلس هو الخدمة المميزة المتطلبة اشتراكًا شهريًا.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>