حد الأسئلة في Bing ChatGPT من مايكروسوفت يخلق مشاكل أكثر من الإجابات

صورة3.jpg

لم يتم إطلاق شات بوت AI لـ Bing حتى الآن للعامة؛ ومع ذلك، هناك مستخدمين محددين تم منحهم وصول مبكر، ولم يكونوا خجولين في مشاركة تجاربهم.

عدد كبير من هؤلاء المستخدمين قاموا بجعل إختبار قدرات الرد الآلي شيئاً هم ناوونه حتى يتمكنوا من كشف العيوب فيه.

من الكشف عن الاسم السري الذي يتم استخدامه داخليًا من قبل المطورين، إلى إعلان حبه لكاتب صحفي في نيويورك تايمز وطلب منه مغادرة زوجته، إلى رغبته في كونه على قيد الحياة، لا شك أن الدردشة الآلية كانت تتصرف بشكل مفرط. ونتيجة لذلك، قررت مايكروسوفت احتواء الدردشة الآلية. اعتبارًا من الجمعة الماضية، يتم تحديد حد من خمسة أسئلة لكل جلسة وحد من خمسين محادثة لكل يوم للدردشة الآلية.

بالإضافة إلى ذلك: كيفية تجاوز قائمة انتظار Bing الجديدة والحصول على وصول سابق

"جلسات الدردشة الطويلة يمكن أن تشوّش نموذج الدردشة الأساسي في Bing الجديد"، كما ذكرت مايكروسوفت في منشور لها على المدونة. "قد أظهرت بياناتنا أن الغالبية العظمى منكم يجدون الإجابات التي يبحثون عنها خلال 5 مرات".

هذا الحل، مع ذلك، لا يتناول أي مشكلات أساسية فيما يتعلق بطريقة تشكيل الردود من قبل الدردشة الآلية، أو طرق تدريب نماذجهم.

بدلاً من ذلك، يجعل الأمر صعبًا للغاية لإجراء محادثة مع الرد الآلي.

أيضاً: تم حل مشاكلي الكبرى مع ChatGPT من خلال روبوت الدردشة للذكاء الإصطناعي لـ Bing

كعينة للحصول على برومبت ، حاولت الحصول على مساعدة من بوت الدردشة لمساعدتي في كتابة بريد إلكتروني. وعندما انتهيت من إجراء كل التغييرات التي أردتها ، لم أكن قادراً حتى على الوصول إلى البريد الإلكتروني - بوت Bing قام بإخراجي.

صورة 4

من السهل تخيل كيف يحتاج شخص يحاول تحسين كوده أو كتابة مقال مثالي إلى أكثر من خمسة تلميحات للحصول على النتيجة المرجوة. عن طريق قطع الحديث قصيرًا، يصبح الروبوت الدردشة عديم الجدوى لمعظم التلميحات التقنية (مثل صياغة الكود أو النص بتنسيق محدد)، وهو ما جعل من ChatGPT شهيرًا.

أيضًا: أنا استخدم ChatGPT لمساعدتي على إصلاح الشفرة بشكل أسرع، ولكن بأي ثمن؟

تقلل القيود الجديدة أيضًا من جاذبية وجود روبوت محادثة بقدرات حوارية تشبه الإنسان. لبدء المحادثة، فقط سألت "مرحبًا! كيف تشعر اليوم؟" عندما واجهت رده فعل قصيرة جداً "آسف لكنني أفضل عدم استكمال هذه المحادثة. لا زلت أتعلم لذلك أقدر تفهمك وصبرك.🙏"

صورة2.jpg

هذا الرد يقدم تناقضًا واضحًا من رد ChatGPT ، الذي يعترف بأنه غير قادر على الشعور ، ولكنه ما زال يجيب على سؤالك بلطف ويسأل كيف يمكنه مساعدتك بشكل أكبر.

صورة 1.jpg

من خلال محاولتها لاحتواء الجدل، قامت Microsoft بإزالة الخصائص التي جعلت الروبوت المحادث مفيدًا وفريدًا وأبقتنا على استعراض نسخة تجريبية. على الرغم من أن النسخة الأصلية كانت غير مرتبة قليلاً، إلا أنها كانت أكثر فائدة وإثارة من الإصدار الحالي الأكثر هدوءًا من Bing.

المقالات ذات الصلة

عرض المزيد >>
  • هل يقوم تشات جي بي تي بالاقتباس؟

    هل يخلو Chat GPT من الإنتحال؟ تعرف على المزيد حول مشكلات الإنتحال المحتملة في Chat GPT وأفضل مدقق إنتحال للمحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي.

  • 11 عيوب لمحتوى شات جي بي تي

    اكتشف الباحثون أخطاء مفاجئة في محتوى ChatGPT. هذا هو الطريقة للقبض عليها.

  • الحد الأقصى للكلمات في ChatGPT

    هل هناك حد لعدد الكلمات في تطبيق ChatGPT؟ يعتقد البعض ذلك ولكن البعض الآخر غير متأكد. شيء واحد نعرفه هو أن هناك حلول سهلة لتجنب المشكلات.